الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح شرح مفصل بالصور لطريقة رفع المرفقات عن طريق البوابة الالكترونية

شرح شرح مفصل بالصور لطريقة رفع المرفقات عن طريق البوابة الالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صدى جدة
    صدى جدة

مبتعث جديد New Member

صدى جدة الولايات المتحدة الأمريكية

صدى جدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معادلات تفاضلية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • معادلات تفاضلية
    • ذكر
    • انشاء الله يجيب الله مطر, يرضو انشاء الله يجيء الخير
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 21st, 2011, 10:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبائي فالله

((اللهم انك عفواً كريم تحب العفو فأعفوا عنا))

بعد التحية والتقدير أطرح بين ايديكم شرح مفصل بالصور لطريقة رفع المرفقات عن طريق البوابة الالكترونية لوزارة التعليم العالي الجديدة..
    هذا وقد اخذ مني الرفع والتعديل أكثر من ساعة... لذا اقل ما أنتظره منكم دعوة صادقة في هذه العشر الأواخر بتيسير الأمور...

أولا :- بعد تحديد الطلب واكمال مسوغات الطلب تتجه مباشرة لتحديد نوع المرفقات كما هو موضح

طبعاً عادة الوزارة محدده لكل طلب أكثر من مرفق مطلوب ومن ضمن الخيارات يوجد مسوغ اختياري وهذا ماأخترناه كما هو موضح

ثم تنتظر الى ان تفتح نافذة اخرى كما هو موضح

طبعاً بمجرد تحريك الماوس على أحد السهمين تتغير الايقونه ومن ثم تضغط عليها
    ملاحظة :- (بالامكان الضغط على الملفات اللتي تم تحميلها مسبقاً وتجد جميع ملفاتك المحملة سابقاً اذا كانت من نفس الجهاز ونفس اليوز ومن بعدها تنتقل للخطوة الأخيرة)

طبعاً طريقة اختيار ورفع الملف جداً سهلة تكمن في خطوتين كما هو موضح

الخطوة الأولى لرفع الملف وهي كالعادة كما هو موضح

الخطوة الثانية لرفع الملف وهي المهمة كما هو موضح

تضغط على موافق لإكمال عملية الرفع

هذه هي الخطوة الأخيرة تحدد ملفاتك المطلوبة ومن ثم اضغط على اختر كما هو موضح

ومن ثم تجد ملفاتك المختارة كما هو موضح

وأخيرا أدعوكم لكثرة الاستغفار وطولة البال لتيسير أمورك العامة والخاصة في الملحقية ... يعني لاتستبعد طلب يأخذ اسبوعين وأكثر في الملحقية !! لكن نعطيهم عذر ان النظام جديد وما أعطوهم دورات علية >> لأحد يدقق في أخر ثلاث كلماات

تحياتي وأشواقي وصياماً وقياماً مقبولان وطلبات مقبولة,,,
  2. وفقك الله في الدنيا والاخرة وكتب لك الخير اينما كنت

استفسار بسيط يالغالي معظم ملفاتي حجمها اكثر من 1 ميغابايت استخدمت برنامج Winrar لضغطها بس لا زال الحجم اكثر من 1 ميغا هل فيه طريقة اخرى غير ضغط البرنامج تنزل حجم الملف الى اقل من 1 ميغابايت
    الامر الاخر مو كل الخدمات موجودة في حسابي مثلا الخدمات المالية فقط استطيع طلب ضمان مالي لكن تعويض عن اختبارات توفل مثلا غير موجوده والخدمات الدراسية مافيها ولا خدمة عندي . هالبرنامج مهبل فيني حسبنا الله عليهم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب الوافي
    وفقك الله في الدنيا والاخرة وكتب لك الخير اينما كنت

استفسار بسيط يالغالي معظم ملفاتي حجمها اكثر من 1 ميغابايت استخدمت برنامج Winrar لضغطها بس لا زال الحجم اكثر من 1 ميغا هل فيه طريقة اخرى غير ضغط البرنامج تنزل حجم الملف الى اقل من 1 ميغابايت
    الامر الاخر مو كل الخدمات موجودة في حسابي مثلا الخدمات المالية فقط استطيع طلب ضمان مالي لكن تعويض عن اختبارات توفل مثلا غير موجوده والخدمات الدراسية مافيها ولا خدمة عندي . هالبرنامج مهبل فيني حسبنا الله عليهم.
    أخوي الله يحيك في متصفحي ..
    بالنسبة لإستفسارك بحكم خبرتي البسيطة اقدر افيدك عن طرق لتصغير الحجوم سواءاً صور أو ملفات بي دي اف... بس لو تتكرم وتقلي اش نوع الملفات اللي بترفعها... ؟؟

شاكرين ومقدرين تنويركم الصفحة,,,
    7 "
  4. يعطيك العافية يالغالي على الشرح وفي موازين حسناتك يارب
    ابي اسالك : انا خلصت اوراقي وارسلو لي الضمان المالي بس ما ارسلو لي التامين الطبي .
    هل فيه موقع ادخله او ايميل ارسله حتى اقدر استلم التامين الطبي لاني بجد محتاجه في الوقت الحالي , وعجبتني صورة الخلفية اعتقد انها في البيت الابيض
    7 "
  5. يعني لو جيت بأحمل الأوراق المطلوبه أحمل كل صوره (ورقه) لوحدها ....
    ولاأجمع الأوراق بملف مضغوط وأحملها مره وحده بملف واحد....

أسفه ع الازعاج ...ومشكور ع المبادره الحلوه منك ,,,والله كثير محتاجينها....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmooode
    يعطيك العافية يالغالي على الشرح وفي موازين حسناتك يارب
    ابي اسالك : انا خلصت اوراقي وارسلو لي الضمان المالي بس ما ارسلو لي التامين الطبي .
    هل فيه موقع ادخله او ايميل ارسله حتى اقدر استلم التامين الطبي لاني بجد محتاجه في الوقت الحالي , وعجبتني صورة الخلفية اعتقد انها في البيت الابيض
    حياك hmooode وشرفني مرورك... انا بالنسبة لي الصراحة استلمت التأمين الطبي هاند باي هاند ... فالصراحة ماأقدر افيدك عن التأمين ... لكن مايمنع اني اخذ لفة في البوابة وارجع ارد عليك اذا ربك يسر..

منور ياسيد,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.