الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الطبي متوهقة معاة

التامين الطبي متوهقة معاة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو101
    فوفو101

مبتعث مستجد Freshman Member

فوفو101 الولايات المتحدة الأمريكية

فوفو101 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة.....
    • جامعة.....
    • فيزياء
    • أنثى
    • جدة, جاري البحث
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمة اللة
    جاية انا من 6رمضان واللحين ماجاني ولاشي لاضمان ولاتامين طبي
    كلمت شركة التمين وعطيتهم رقمي الطلابي واسمي وتاريخ الميلاد يقولون اسمك مومسجل عندنا
    وش الحل؟؟؟
    في احد جا برمضان ووصلة التامين كيف الطريقة ومالعمل؟؟؟؟
  2. وللتسجيل تحتاج لرقم الاكاونت ولاتستطيع الحصول عليه الا من ال خلال الاتصل عليهم وتزويدهم بالاسم والدوله وتاريخ الميلاد وعليها سيتم التعرف عى رقم الحساب وان لم تتوفر معلوماتها بالسستم عليها الللجوء الى البوابه الالكترونيه
    7 "
  3. اختي الكريمة التأمين الطبي من شركه اتينا مالها دخل البوابة الاكلترونية اهم شي يكون عندك ملف مع الملحقية وساكم اي دي ! بعدين تكلمين التأمين وتقولين لهم الساكم أي دي واسمك وبيعطونك رقم بدايته W بعدين ارقام وهذا تدخلينه في الموضع حقهم وبتشوفين الاجرائات بنفسك وبتدلين الطريق .. اهم شي صورة وعنوان بريد ..
    7 "
  4. ايه يا اختي رقم الطالب...
    غريبة :S طيب شوفي اوراقك يااختي اللي في الملحقية اللي فيها اسمك وفيها الساكم اي دي عشان تتاكدين انهم ما غلطوا في اسمك ولا ميلادك ! واذا هذي ما نفعت الله يعينك كلمي المشرف\ة وتاكدي من السالفة ..
    الله ييسرها لك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.