الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف تشيك على وضع فتح ملفك في الملحقية؟

استفسار كيف تشيك على وضع فتح ملفك في الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله عليهم

أنا كنت مبتعث من 2005 الى 2007 أيام كان كل شي ورقي ووالله طلعوا عيوني والآن رجعت بعد 6 سنوات والوضع أسوأ.

مثل ما ذكرتوا يا أخوات وأخوان الفنادق أكلتنا أكل وبدون ضمان مالي ما أحد يأجر. غير كذا الدراسة على الأبواب وفيه ناس بدأت دراستها!

ومتأكد ما يتحسنون لأن نظام اللخبطه مستوردينه من الأنظمه الحكومية في بلدنا!

تصدقون قابلت مشرفي أول ما ما وصلت واشنطن وقالي ما عملولهم تدريب على النظام الإليكتروني !
    فتحوا عيونهم يوم ولقوا هالنظام شغال (مع التحفظ الشديد على كلمة شغال!)

إذا كانت هنالك منظمة فاشلة فالمسؤولية تقع على مديرها!

عموما ما الحل في إعتقادي غير: ايميلات لقائمة الملحقية واتصال يمكن يكون المشرف أو المشرفة مروقين ويردون!

الله يفرج علينا وعليكم ويحاسب كل مقصر!
    7 "
  2. بدخل باليوم الثالث عشر (اشتغل العداد)

لي اليوم ثلاث ساعات من الساعه 11 لين الساعه 2 الظهر ادق عليهم وارسل ايميلات من قبل اسبوع ومحد يرد ... اتصلت على العمري من الارقام الي حاطينها بالموقع رد علي يقول خلي اهلك الي بالسعودية يراجعون لك امورك من هناك!!! .. ولا القي لك وحده طالبه ولا سيده تشرح لك كيف تسجلين بالطريقه الاكترونيه لأنه له طريقه معينه يمكن ما تعرفيها < خير ما نعرف نسجل الكتروني مثلا ؟@_@ ..
    اقول له انا سجلت الاكتروني ومعي رقم الطلب ادخل رقم الهويه يقول غير مسجله بالنظام .. بس ابي رقم طالب ابي ضمان مالي ماجاني شي على الايميل .. يقول يا اختي كثر الكلام ماله داعي زياده كلام مايحتاج .. تعامل زي الزفت استغفر الله بس ... يعني زياده مالواحد قاعده ببلد غريب عليه وماله الا هم يسون فيه كذا ... بفهم هم اصلا ليش هنا ؟؟ مو عشانا احنا

واعطاني ايميل واحد اسمه محمد المساعد بالشؤون الفنيه.. طبعا سبحااااااااااااان الله الله فرجها علي وردت علي السكرتيره من اول مره وقالت احنا مالنا دخل دقي على تقنية المعلومات انتم مشكلتكم من الموقع مو من الملحقيه .. دقيت دقيت دقيت ومحد رد .. ارسلت ايميلات وقاعدع استنى ..
    وبعدين يعني وبعديييييييييييييييييييييييين ؟؟؟ الى متى الوضع كذا
    7 "
  3. قسم تقنيه المعلومات بإذن الله بيردون عليكم .. ارسلو ايميلات للبرمجين الي باللسته وان شاء الله يفيدونكم .. انا ارسلت 5 ايميلات لخمس اشخاص اليوم الظهر وربي طرح البركه بواحد رد بنفس اليوم قالي بسطر واحد
    طلبك موجود بقسم التسجيل للتدقيق

يالله نقول بادره خير إن شاء الله
    7 "
  4. انت ارسل لكذا واحد ادخل على دليل الموظفين بالملحقيه (واختار قسم تقنيه المعلومات من القائمه المنسدله) من خلال هذا الرابط

دليل الموظفين

وارسل ايميلك لأكثر من واحد من البرمجيين

fmutari@sacm.org

بالتوفيق لنا ولك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.