الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف تشيك على وضع فتح ملفك في الملحقية؟

استفسار كيف تشيك على وضع فتح ملفك في الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية analyzer
    analyzer

مبتعث مستجد Freshman Member

analyzer الولايات المتحدة الأمريكية

analyzer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة IUP
    • IUP
    • Education
    • ذكر
    • Indiana, PA
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 22nd, 2011, 05:11 AM

السلام عليكم

أعزائي عزيزاتي

طلبت فتح ملف مبتعث من موقع الملحقية وتم تعبئة البيانات ورفع الملفات المطلوبة وحصلت على رقم طلب. الى الآن لم يصلني رقم طالب في الملحقية ولا دعم مالي ولا مكأفاة ولا تأمين طبي!

سؤالي هو:

كيف أقدر أعرف وضع طلبي؟ فيه وصله معينة ممكن أتأكد عن طريقها؟

لأني خايف يكون فيه شي ناقص أو مو واضح وأنا قاعد أنتظر والأخوان في الملحقية ما يبلغونا؟

لي أسبوعين ولا حتى معطينا تأمين طبي ... أدعي لحد يمرض من هالأطفال ونتوهق!

شكرا
  2. انا نفس الحالة رابع مرة ارسل طلب فتح مالف ولا احد يرد وتأكدت ان ملفاتي صغيرة الحجم وكل شي مزبوط 100% لكن ما احد يرد كنت بفكر لو ما جاني رد هذا الاسبوع حروح واشنطون بعد العيد يكونو خلصو صيام والناس رجعت من إجازاتهم. لانه ما للتأخيرفي مساعدة الطلاب عذر الا عدم تواجدهم اساسا في البلد وسفرهم لصيام الشهر الكريم مع الاهل في وطننا الغالي لكن ما اقدر اقول الا( انما للصبر حدود انما للصبر حدود)
    7 "
  3. الحين ممكن أعرف شي .. الملحقية وينها عنا ؟؟
    رحنالهم بنفسنا ومريهم علينا قالوا ليش تجون اذا معك جهازك لا تتعب نفسك وتجي كل شي الاكتروني ... الله على الالكتورني

صار لي الحين 12 يوم بأمريكا ولا جاني رد ... ولأحد سأل عني... وين الاشراف على الطلاب .. والله لو اني ضايعه ولا مخطوفه ما جابو خبري

نتصل ومحد يرد ... ابي افهم وشوله حاطين أرقام تليفون ... يانانس نبي رقم طالب نبي ضمان مالي
    نرسل ايميلات مانلقى يرد رد يساعدك ... يكلف على نفسه و يقول (ادخل على البوابه الاكترونيه) .. ما فادتنا ذا البوابه الاكترونيه ... لو فادتنا ما اضطرينا نرسل لك
    نسجل من جديد نقول يمكن غلطانين بالايميل يمكن كاتبين بياناتنا غلط ... شككوني بنفسي @_@
    رقم الهويه يقول (الرجاء ادخال رقم هويه موجود بالنظام ) .. وشو يعني انمسحنا من النظام !!!!!!!!!!!!!

الحين باقي على الدراسه اسبوعين ... ممكن اعرف مع اجازه العيد الي بتجي متى بحصل على الضمان ... كيف جامعتي بتستقبلني ...

لو سمحتوا .. ترانا جايين من بلدنا على اساس كل شي متسهل .. يعني الفلوس بدت تخلص .. والصبر بدأ ينفذ
    7 "
  4. انا نفس الطريقة حاليا لي 15 يوم ولم يصلني رقم الطالب ولا ضمان مالي ولا ضمان طبي وعند مراسلتهم يقولون انتظر وسيتم الرد عليك برغم ان الدكتور العمار قال لي معالجة الطلب تحتاج ليومين فقط

حاليا لا استطيع السكن بسبب عدم وجود ضمان مالي وخسرت اموالا طائلة في الفنادق والله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.