الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير آه يآبو مـتعب وينـك تشوف وش جالس يصير في طلابك !! مسـخرت المشرفه العربيه وشـتمي !!

تقرير آه يآبو مـتعب وينـك تشوف وش جالس يصير في طلابك !! مسـخرت المشرفه العربيه وشـتمي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 22nd, 2011, 09:10 AM

ياخوان بختصر عليكم الموضوع

انا انظلمت ظلم مابعده ظلم المشرفه المسؤوله عن ملفي في الملحقيه تقوم وترفع صوتها علي وتطردني وتهددني بالسكرتي حق الملحقيه !!
    كل هذا عشاني جيتها وطلبتها تساعدني وهذا اساساً شغلها !
    المشكله رفضت تساعدني وقالت برا المكتب ورحت اشتكيتها للدكتور العمار وقال معقووووله مشرفه تغلط لا لا لا مو معقول الغلط منك انت !!
    والله ياناس اني محترمها ومتحملها وماقولها الا طال عمرك سم تفضلي وهي تمسخرني وتلعب فيني لعب !!
    والي يقهر اكثر ياخذني احد الموظفين السعودين الشغالين في الملحقيه ويوديني للمشرفه ويقوول تشوف هالمشرفه هذي تقدر تلغي بعثتك وتكنسلها يالله تأسف منها !!
    واذا راحت هالمشرفه معاي الى اي دكتور عشان تشرح حالتي تحاول تزود وتنقص بالكلام عشان الدكتور يرفض الطلب ! والله اقول هالكلام وانا صادق والطلاب السعوديين شافوها وجو عندي وكلموني قالوا وش فيها عليك ! مادري كيف اخذ حقي منها لعبت فيني لعب افكر كيف اقدر اخذ بثآآآري منها ترفع صوتها وتهاوش وانا ساكت
    علمووووني تكفووون اشكي لمين واروح لمين كل من اشتكي لحد يقوول مالي شغل ظلموني وحرموني 4 شهور من بعثتي ومادري كيف اخذ حقوقي منها !!

ارجووكم قولوا لي من مين اخذ حقي لي يومين في الملحقيه ماحد فادني
  2. خير ان شاء الله !!!!!!!!!

لا حول ولا قوة الا بالله

تصدق كرهت برنامج الابتعاث بسبت الملحقيه

اخوي اشتكيت للعيسى ؟؟

ثاني شي الحين رح لمواقع الجرايد السعوديه وراسلها بخصوص مشكلتك اقل شي شرشحهم بالجرايد يمكن احد يحيا قلبه ويتحرك

والله مدري وش اقولك انا بس اقرا القصه شوي واموت من القهر

عسى الله يعينك ويقويك عليهم وياخذ حقك مهنم
    7 "
  3. حياك الله
    انضم لنادي المظلومين والمضطهدين من حثالة المشرفين
    انا بسمع اذني سمعت مشرفة تهزأ طالب على التليفون وتسكر بوجهه وتدري وش المضحك؟ ان المشرف عليها مكتبه مايبعد عن مكتبها الا ثلاثة امتار .. وصوتها وهي تصارخ مااستدعى فيه النخوة ولا الرجولة ولا الامانة
    اخوي اذا انت في واشنطن لاتروح الا لمكتب السفير وتقول بالحرف الواحد ( راح ارفع برقية للملك بحق هالمشرفة الغير سعودية الي طردتني)
    صدقني السفراء يموتون ولا يجي طاري الملك لانه مهددهم اذا قصروا بحق مواطن
    غيرها مش خشمك ماراح تطول ولا شي
    7 "
  4. آه بس حسبنا الله ونعم الوكيل يومياً من ساعه 11 الى ساعه 4 وامووري ماخلصت من الملحقيه الحين انا في ولايتي راتبي ماينزل لي واتصل مايردون !
    ودي ارجع لهم لكني عآآآآآآآآآآآآآآآآآرف ايش راح يصير ماحد راح يسمعني !!
    انا مظلووووووووووووووووووووووووووووم انا مظلوووووووووووووووووووووووووم والله والله ماخطيت عليها المشكله صارت المشرفه اذا شافتني بدور العلوي الي فيه المشرفين ترفع صوتها وتصرخ تقووووووول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوف وانا خايف منها امشي بسيب وركض خايف تدق على سكرتي ولا تفصلني من البعثه !!
    ياناس كان لساني سليط وعندي حجج قووويه وماكنت اعتقد فيه احد يقدر ياخذ حقي مني لكن وش اسووووي وش اسووووي كل ماروح للدكتور يكلمني من طرف خشم ويحط الخطاء علي
    ودكتوره حصه برضوا نفس الشيء وقفت مع المشرفه ضدي واذا رحت لمكتب اي دكتور واي مشرف اقووله سم طال عمرك امر لبيه اذل نفسسسي وهو رافع خشمه علي
    والله والله ماعندي عنصريه ولا انا بشخص متسلط لكني ابي حقوووقي ابي حقوووقي فقط احس اني في ملحقيه اجنبيه سودانيه ولا مصريه ماني في ملحقيه سعوديه ادخل الملحقيه وانا خآآآيف

علمووووووني الحين وين اروح تكفووووون ابي اخذ حقي ارجووووووووووووكم ارجوووكم ابي الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.