الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع جمع 10 الاف دولار من المكافأه خلال سنتين ؟؟

هل استطيع جمع 10 الاف دولار من المكافأه خلال سنتين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في أمريكا أعتقد يختلف من ولاية لولاية ومدينة لمدينة

يمكن واحد يسكن بـ 500 في ولاية لكن ولاية ثانية 800 أو 900 !

يمكن واحد يستخدم المواصلات العامة للتنقل لتوفرها في مدينته بينما آخر تأخذ السيارة والبنزين جزء كبير من مكافأته!

في ولاية قد تكون نسبة الضرائب أعلى وفي هذه النقطة بالذات انظر لها من منظور بعيد المدى كسنتين وثلاث واحسبها وستجد مبلغ معتبر قد كان من الممكن توفيره بدون هذه الضرائب!

في البداية والنهاية تعتمد على الشخص نفسه وحكمته في إدارته لأموره المالية واتزان صرفيته وعدم تبذيره!
    7 "
  2. أظمن لك تقدر تجمع أكثر من كذا
    المكافئة أكثر من 1800 دولار، شخصياً ما أجمع، بس ألاقي نفسي آخر الشهر رصيدي فيه أكثر من أربع مئة دولار رغم أني ما أحسب كم انفقت بالشهر، وساكن بشقة أجارها 725 وادفع فواتير الكهرب والنت والجوال واتعشى في المطاعم واشتري اللي أحب اشتريه ومع ذلك الحمد الله يبقى كثير
    باعتقادي تقدر توفر إذا عندك نية
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. ياشباب وش السالفه الي يبي يجمع فلوووووووووووس
    هههههههههههههههه
    اقول قل عساك تسد عمرك وحاجتك ( الحمد لله ع كل حال)
    المكافئة وانا خوك بشرح لكم
    1800 دولا وفكه
    نبدا بسم الله
    900 دولار سكن
    400 فواتير كهرب موية غاز تلفون جوال كيبل نت كيبل تلفون
    70 دولار اشتراك بالباص نقول ما عندك سيارة تبي توفر لان السيارة راح تخليك تصرف اكثر
    540 دولار اكل لو قلنا ان الوجبه ما راح تكلفك الا 8 دولار مع التاكس وانك ما راح تاكل الا وجبتين الا في اليوم 8*2=16*30=540
    كلها تطلع 1910 والمكافئة 1847 تقريبا
    هذا من غير يمكن تحتاج شي يسير لك مشكله او حاجه او يمكن تشتري ملابس هذي ما حسبناها قلت يمكن ملابسك الا تشتريها من السعوديه تكدها طول ما انت مبتعث خخخخخ
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المهموم
    ووش المغزى من سوالك ما فهمت شي
    اخوي ما تحتاج تعرف المغزى لان كل واحد له رغباته واحتياجاته .. انا بس حبيت اعرف هل ممكن اني اجمع او صعبه؟؟ وترى عشر الاف دولار مبلغ مو سهل ..لو ترجع السعوديه بهالمبلغ يكون معك 35 الف ريال تقريبا ..
    زوّد عليها وشوي وخلّه مهر .. ههه طبعا مو كذا تفكيري
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.