الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع جمع 10 الاف دولار من المكافأه خلال سنتين ؟؟

هل استطيع جمع 10 الاف دولار من المكافأه خلال سنتين ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورمضان كريم 90% من جواب سؤالك يعتمد عليك وعلا ادراتك للمال . (في اي سفر سواء سياحه او دراسه اكثر المصروف يروح في 2 السكن والاكل )بتكلم عن تجرتي في كندا كان لي زميل طالع بعثه ومن اسره فقيره 5 سنوات رجع بالشهاده ومهر زوجته 50 الف ريال . الشاب يرفع الراس وانا عشت معاه فتره بسيطه , كان مشاء الله ممتاز جدا في اداره اموره الماليه في كل شي وكان يعمل يصحح للطلاب ( ودا تعيين جاه من الجامعه ليساعد الدكتور ويدرس بارت تايم) زبده الموضوع رتب نفسك واعمللك ميزانيه راح تطلع بنتيجه. انا شفت طلاب طالعين علا حسابهم الخاص ومن اسر ميسوره مصروفهم الشهري (للاكل والمواصلات فقط) مايتعدي 400$ كندي.. وقس علا ذالك .. اهم نصيحه لك من اخ ((عيش حياه المواطنين)) بمعنى اركب مواصلاتهم العامه واتعلم الطبخ واتشارك في السكن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    اذكر قرأت ان مبتعث كان يجمع 12000 سنوياً ! ما شاء الله...

وأتوقع تقدر تجمع اكثر من 10000 في سنتين باتباع مايلي:

لا تدفع اكثر من 400 في السكن

خلي بقية مصاريفك الشهرية ما تزيد عن 600 دولار.. وهو مبلغ مناسب لشؤون طلعات وتمشيات..

خطط لمصاريفك في بداية الشهر.. يعني تخصم من ال 600 قيمة فواتير الخدمات الاساسية ( نت - جوال - كهرباء - تلفزيون ) وبعدين تحدد كم ودك تصرف ع المطاعم المشتريات وغيرها..

فواتير الخدمات الاساسية لازم ما تزيد عن 300 دولار شهرياً

استخدم مواصلات عامة .. لان السيارات مصاريفها كثيرة..

في اول 3 شهور ما راح تقدر تجمع لانك تدفع لتاسيس الخدمات الاساسية والتامين وتاثيث الشقة وغيره ..

لكن بعد كذا راح يكون أسهل عليك تجمع من مكافأتك ..

اتمنى افدتك.. بالتوفيق..
    الف شكر اخوي .. افدتني وشجعتني صراحه .. يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madina man
    السلام عليكم ورمضان كريم 90% من جواب سؤالك يعتمد عليك وعلا ادراتك للمال . (في اي سفر سواء سياحه او دراسه اكثر المصروف يروح في 2 السكن والاكل )بتكلم عن تجرتي في كندا كان لي زميل طالع بعثه ومن اسره فقيره 5 سنوات رجع بالشهاده ومهر زوجته 50 الف ريال . الشاب يرفع الراس وانا عشت معاه فتره بسيطه , كان مشاء الله ممتاز جدا في اداره اموره الماليه في كل شي وكان يعمل يصحح للطلاب ( ودا تعيين جاه من الجامعه ليساعد الدكتور ويدرس بارت تايم) زبده الموضوع رتب نفسك واعمللك ميزانيه راح تطلع بنتيجه. انا شفت طلاب طالعين علا حسابهم الخاص ومن اسر ميسوره مصروفهم الشهري (للاكل والمواصلات فقط) مايتعدي 400$ كندي.. وقس علا ذالك .. اهم نصيحه لك من اخ ((عيش حياه المواطنين)) بمعنى اركب مواصلاتهم العامه واتعلم الطبخ واتشارك في السكن
    مشكور اخوي عالرد وبالفعل الموضوع يعتمد على الشخص نفسه .. مشكور عالملاحظات وربي يوفقك
    7 "
  4. واذا تعلم كلمتين انجلش وش بيضرك خله يفرح فيهم هو ما قال لك واجبرك لا تتكلم الا بالانجلش

الرجال رد ويمكن ما عنده حالياً كيبورد عربي! زي ماقال لك اخوي ما يهاب لكونه مو على كيبور عربي

وحتى لوكتب كلام بالانجليزي اول شيء ما طلع براء الموضوع وغير كذا مو انت الي طرحت الموضوع!

عشان تتحكم في موضوع من يشارك معنا ولا من ما يشارك.. ارجو انك تتقبل الاختلاف لكونك في منتدى

راقي واعضائه راقين خلونا نرتقي وما نكون ضد بعض احنا نبي يد بيد..

وبالنسبة لموضوع التوفير انا ما عندي زيادة كلام على الي تفضلو فيه الاخوة كل الي ممكن تسويه بحكم الولاية اذا كانت فيها

اشياء ترفيه اونت تحب تصرف وترفه عن نفسك وكانت غالية بعض الشيء وكانت كبيرة ومترامية الاطراف تستدعي سيارة او مواصلات لكل شيء حتى الدراسة!

والسكن وكنت ما تطبخ وتأكل من مطاعم او قليل الطبخ والاقتصاد حتى في الاشياء الاخرى وهذا هو مجمل النقاط بالمختصر.. حاول تقارن مع وضعك وراح تعرف

الاجابة على نفسك لو كنت زي ماقلت انا أتوقع راح تقدر بس بصعوبة وايضاً ممكن تقيس عليها كل ما قلت العوامل راح تقدر و اولاً واخيراً الموضوع هو (صرفيتك كشخص)
    7 "
  5. ااذا كان في قرارة نفسك ترى انك شخص مدخر ومقتصد رايح توفر و تعيش عيشة كريمة
    اما مجرد تقليد لا اكثر فسوف ينعكس على حياتك بكل سلبية و شح وتصبح انسان مادي بحت
    لان الفرق بين المقتصد و البخيل شعرة معاوية وشكرا .....
    7 "
  6. انا الان عمري 19 سويت لي محفظه في سامبا ,, وكل شهر احول من حسابي الامريكي لـ سامبا من 100 دولار إلى 500 دولار على حسب مصروف الشهر .. وهم يساهمون فيها

اذا خلصت بعثتي اكون وفرت مصروف بيت وسياره ,, وان شاء الله تتيسر مع الوظيفه وبعدها اكمل نص ديني
    7 "
  7. بنسبه لي انا وفرت تقريباً 7000 دولار في 8 شهور لإني كنت في مدينه صغيره والباصات متوفره والمدينه نفسها رخيصه وكنت عايش عيشه هنيه اكل وشرب ووسع صدري بختصار هي تعتمد عليك انت شخصياً ومصاريفك انت الوحيد الي تقدر تجاوب على السؤال هذا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انا الان عمري 19 سويت لي محفظه في سامبا ,, وكل شهر احول من حسابي الامريكي لـ سامبا من 100 دولار إلى 500 دولار على حسب مصروف الشهر .. وهم يساهمون فيها

اذا خلصت بعثتي اكون وفرت مصروف بيت وسياره ,, وان شاء الله تتيسر مع الوظيفه وبعدها اكمل نص ديني
    مرحبا أخوي ,,
    ممكن تفصيل أكثر إذا ما فيه إحراج ..
    يعطيك العافية ..
    7 "
  9. اكيد حبيبي ,, ولكن حقيقه احرجتني ,, لانو رجعت اجازه للسعوديه الشهر الماضي ومع الاشغال ما قدرت افتح لي حسااب في سامبا ورجعت لامريكا ,, والوالد عندو حساب من اول فـ فتح له حسااب ثاني بآسمه لي وانا احوله كل شهر

اسف اخوي ماقدرت اخدمك بس ترى وربي ماعندي خبره في هالامور مجرد اني احول وبس
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.