الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي حاس انه مظلوم من الملحقيه يتفضل مالنا الى هالطريقه

الي حاس انه مظلوم من الملحقيه يتفضل مالنا الى هالطريقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IPA
    IPA

مبتعث مجتهد Senior Member

IPA الولايات المتحدة الأمريكية

IPA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة not yet
    • not yet
    • accounting
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 04:12 AM

لكثرة الشكاوي على الملحقيه والمشرفين فيه حل اخير مالكم الى ابو متعب الله يطول في عمره اشكوله وانشاء الله بينفضهم من الملحق براسه والي تحته انشاء الله وهذي الطريقه اي احد عنده مشكله مع الملحقيه يرسلها على الملك ولا تحسبون بيهملوها والله لو ارسل اكثر من طالب للديوان والله يتحركون

هذا الكلام كاتبه خالد التويجري رئيس الديوان الملكي :
    أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي thechief@royalcourt.meوالخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
    ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
    ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
    رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
    خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة. حتي يتم الأنتهاء من تطوير موقع الديوان الملكي\http://royaldewan.gov.sa/
    سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
    هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحد يتهاون كل الي انضلموا يرسلون للملك والله منت خسران الملك متوعد السفراء انهم مايقصرون ويخدمون المواطن السعودي كائن من يكون وهذا مقطع للملك الله يحفظه يحذر سفراء المملكه

2. الارقام تبع الفاكس ليا شهر الي الان وانا ابغى ارسل لهم خطاب مافي اي رد والرقم مافي جواب فاكس يعطيك خط فقط يعني الخطاب ماينرسل والارقام اتصل عليها محد جاوب

والتويجري منزل رقم جوله في منتدى اتصل عليه برضو مقفل

وارسلت الخطاب على الرقم المباشر واظن ماوصل شي

ابو متعب الله يحفظو لنا مو مقصر بس كيف نوصل الي ابو متعب
    7 "
  3. هي سهلة للي في امريكا فقط يأخذ لافته مكتوب فيها ان الملحقية هاضمة حقوقنا طبعا بالانقلش ويوقف قدام الملحقية او السفآرة وكلها 5 دقايق بتحصل القنوات الامريكيه cnn علـية وبتوصل للقنوآت العربـية وبهـكذا بينتشر الخبر
    مبتعث قريبــآ
    7 "
  4. قسم بالله انه لي اسبوع و4 ايام واراكض من الساعه 10 الصباح الى 5 العصر وانا صايم . علشان بس ادور سكن رخيص
    و+ مافتحوا لي ملف ولا رواتب ولاشي !! والله العظيم انه كل ما افطر المغرب اتحسب عليهم كل يوم والله حرام عليهم كيف نعيش بدون راتب ولاشي
    صاير هولمس سعودي

عموما احسن حل انا سويته اني راسلت صحيفه سبق ويارب يردون ويحطون اللي كتبته
    7 "
  5. لا حول ولا قوة الا بالله..انا بعد اقول ان لازم نحط حد للموضوع ولازم كل مين انظلم يتحرك ويوصل صوته حتى تنحل هذه المشكلة..اجل صرنا في المرحلة السابعة والتطاول وهضم الحقوق في زيادة مستمرة ناهيك عن ان المعاهد اللي يعتمدونها معاهد مادية بحتة وسيئة جدا وبعضها عنصري..يا ريت الكل يتفاعل ويوصل صوته والله المستعان
    7 "
  6. الله يخليلنا ابو متعب .. والله اعرف بنات عانو من الملحقية وسوء تعاملهم .. يعني البنت بس توصل الملحقية تقعد اكثر من اسبوع وهي تطالب بالضمان المالي ولا تحصله منهم ما تحصل غير المواعيد ، وغير انهم ما يردو على التلفونات ولا على الايميلات .. حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.