الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير فيزا المرافق

تغيير فيزا المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rain On Me
    Rain On Me

مبتعث جديد New Member

Rain On Me الولايات المتحدة الأمريكية

Rain On Me , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • English Literature
    • أنثى
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 23rd, 2011, 10:52 AM

السلام عليكم
    الله يعافيكم عندي استفسار
    انا فيزتي مرافق وناوية ادرس ان شاءالله ماستر وانا متواجده بأمريكا
    اقدر اغيرها من امريكا ؟
    انا في كاليفورنيا قالوا لي تقدرين تغيرين من لوس انجلوس ؟!
    هل اقدر اغيرها من هناك ؟
    ولا لازم من السعوديه
    افيدوني الله يجزاكم خير
    لاني راسلت الملحقيه وكل واحد يحولني ع الثاني ومحد رد علي
  2. اختي تبين العلم الصح اسمعي كلامي للاخر وسويه اولا تروحي انتي والمبتعث الاساسي اللي معكي اللي على مااعتقد انه زوجك للملحقيه وتطلبي منهم ضمان مالي لتغير الفيزا راح يوجهوه للمعهد اللي مبتعثك فيه بس اول شي واهم شي خذي من المعهد قبول مبدئي انهم موافقين انك تدرسي عندهم وهذا شي سهل وبعدين في موظف في الملحقيه اسمه قاسم حكمي روحيله دايركت بالورقه وفهموه انك تبي تغيري فيزتك وان التغيير لازمله ضمان مالي ماراح يقصر ان شاءاالله ولما تاخذي الضمان المالي ترجعي بس اه قبل ما تروحي للسفارة اسئلي واتاكدي من المعهد هل عندهم انترناشيونال اوفيس هذا مخصص للاشياء اللي زي كذا واذا عندهم يصير حلو مالك الا تجيبلهم الورقه وتدفعولهم مبلغ وقدره 490 دولار مقسم 200دولار راح يسحبوها بالكريديت كارد و290 لازم تكتبي شيك لادارة الهجرة والتاشيرات ولازم تاخذي منهم وصل بال200 عشان يعوضونك الملحقيه عنها حتى ال290 بس راح يجيكي ايصالها عن طريق البريد بعدها وبس والله يوفقكي ويوفق الجميع يارب واذا في اي استفسار انا حاضر وفي الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.