الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ان شاء الله اللي يساعدني ربي ييسرله امره و يوفقه في دراسته و يغنيه. بليييييز يا شباب

مساعدة ان شاء الله اللي يساعدني ربي ييسرله امره و يوفقه في دراسته و يغنيه. بليييييز يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alghamdi waled hatem
    Alghamdi waled hatem

مبتعث جديد New Member

Alghamdi waled hatem الولايات المتحدة الأمريكية

Alghamdi waled hatem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معهد CMMS , بجامعة university of central florida
    • university of central florida
    • معهد CMMS
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 11:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وليد عمري 19 سنة

هذي اول مرة لي اخرج برا المملكة !! ><

اخواني رحلتي من Jeddah لـ washington dc

رح اوصل washington dc الساعة 3:30 pm يوم الاحد 2011 /28 AUG .. يعني بعد 4 ايام من الان اليوم 23 AUG ..

علماً بأني دراستي رح تكون في فلوريدا - اورلاندو

في جامعة : University of central florida
    في معهد : CMMS التابع لنفس الجامعة

بس انا جيت واشنطن اول شي عشان اروح الملحقية السعودية عشان اقدم في البعثة وافتحلي ملف

بجلس في واشنطن يومين .. ياليت تعطوني فنادق قريبة من الملحقية ومو غالية

ولمن اوصل مطار واشنطن فين اروح ؟؟ ايش اسوي ؟؟ ما اعرف ولا شي

وانا قطعت تذكرة من "جدة" من واشنطن لـ فلوريدا - اورلاندو

من United air

لمن اخلص من السفارة !!

ويجي موعد السفر لـ اورلاندو

وين اروح ؟؟ وكيف ايش اسوي ؟؟

والله ما اعرف ولا شي

وطيب لو ان شاء الله وصلت اورلاندو .. ايش اسوي فين المفترض بي اروح اول شي

ادور سكن ولا اروح للجامعة ولا المعهد ولا مدري ؟؟

ياليت تفيدوني ياحبايبي

والله ادعيلكم واخلي اهلي كلهم يدعولكم

هههه

waled alghamdi

wely02@hotmail.com

2. هلا والله وغلا أخوي وليد أنت أول ماتنزل للمطار وتخلص أمورك ان شآء الله رآح تطلع برى وتآخذ تآكسي للفندق المعروف ( دبل تري ) هذا الفندق أذكر الملحقية متعاقده معه على طول السنه علشان الطلاب الي جايين من السعودية وبيخلصون أمورهم في الملحقية ، ورآح تحصل سعوديين كثيرين في الفندق كلهم طلاب توهم جآيين نفس وضعك ، ورآح يجيكم سواق من الملحقية الثقافية ويآخذكم للملحقية السواق سوداني ، واذا جاكم السواق وخلصت أمورك في الملحقية علمه انك بتطلع للمطار علشان رحلتك وراح يروح معك للمطار لما يخلص أمورك بس رآح يآخذ حق التعب ههههههههههههههه أتمنى إني أفدتك وبإنتظار باقي الاخوان الي عنده معلومات أكثر ياليت يفيدك .
    7 "
  3. اخوي الموضوع جداً جداً سهل اول شيء بتحصل معاك شباب سعوديين كثار في نفس الرحله وهذا شيء اكيد ومؤكد راح يفيدونك ثاني شيء الملحقيه راح تستقبلك اول ماتنزل لمطار دالاس في واشنطن راح يستقبلك واحد مصري ويركبك الباص ويوديك الفندق ولآتخآآآف بتحصله وهو نفسه الي بيجيك وبيعرفك من ملامحك بنسبه للملحقيه انصحك ماتروح لهم لإنك تقدر تعبي بيناتك اون لاين لإن الملحقيه الآن اصبحت الالكترونيه وماراح تستفيد شيء من ذهابك الى واشنطن
    7 "
  4. اول شي حاب افيدكم اني رايح عن طريق الخطوط التركية .. فلذلك ما اتوقع يكونو معي سعوديين .. وما اتوقع في عرب رح يستقبلوني في المطار ..

+ سمعت انه الاضمن لك والافضل انك تروح واشنطن بنفسك وتذهب للسفارة .. وقد قصيت التذاكر خلاص خخخ
    7 "
  5. ياخي لآ تعآند ولا تفتي من راسك لإننا رايحين قبلك ونعرف ناس توهم واصلين السعوووديين مليآآآآآآآن وراح تحصلهم على اي خطوط طيرآآآن اساساً الرحله بتقلع من جدهً الى تركيا بتحصل بنفس الطياره شباب سعوديين طالعين الى تركيا وامريكا وراح تتذكر كلامي في الطياره اول ماتنزل مطار دلاس بتحصل سواق الملحقيه مصري هو بنفسه بيجيك بيعرفك من ملامحك لآتقوول ماهو شايفني لا لا لا بيشووفك وبيجيك انت اول ماتطلع من تفتيش بتشووف ناس متجمعه وماسكين لوحات انت وقف بينهم 5 دقايق وراح يجيك المصررري ادري انت منت مستوعب الكلام لكن صدقني راح يستقبلك الي قالك الأفضل تروح واشنطن بنفسك هذا ماعنده سالفه الحين صآآر كل شيء اون لاين والله تروح تتعب على الفاضي بيعطونك جهآآز ويقلون لك عب بيناتك اون لاين وتوكل على مدينتك !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    ياخي لآ تعآند ولا تفتي من راسك لإننا رايحين قبلك ونعرف ناس توهم واصلين السعوووديين مليآآآآآآآن وراح تحصلهم على اي خطوط طيرآآآن اساساً الرحله بتقلع من جدهً الى تركيا بتحصل بنفس الطياره شباب سعوديين طالعين الى تركيا وامريكا وراح تتذكر كلامي في الطياره اول ماتنزل مطار دلاس بتحصل سواق الملحقيه مصري هو بنفسه بيجيك بيعرفك من ملامحك لآتقوول ماهو شايفني لا لا لا بيشووفك وبيجيك انت اول ماتطلع من تفتيش بتشووف ناس متجمعه وماسكين لوحات انت وقف بينهم 5 دقايق وراح يجيك المصررري ادري انت منت مستوعب الكلام لكن صدقني راح يستقبلك الي قالك الأفضل تروح واشنطن بنفسك هذا ماعنده سالفه الحين صآآر كل شيء اون لاين والله تروح تتعب على الفاضي بيعطونك جهآآز ويقلون لك عب بيناتك اون لاين وتوكل على مدينتك !!
    طيب الله يعطيك العافية هههه واعصابك عليه
    ياخي انا خايف وجالس اتوقع اسوأ الاحتمالات
    طيب وبالنسبة لمن اوصل فلوريدا ؟؟
    7 "
  7. لاتخاف ياخوي وليد لو تروح على الخطوط الجوية التكرونية ههههه ... بتلقى سعوديين معك ماشاء الله الله يكثرهم

اللي نسمعه ان كل شي صار اون لاين عشان كذا حط رجلك لديرتك ووفر فلوسك .. الله يوفقك وييسر امورك
    7 "
  8. طيب حبايبي الله يعطيكم العافية

طيب لمن اوصل فلوريدا .. ايش اسوي ؟ وين اسكن ؟ ابغا مكان قريب من المعهد .. وكم بحتاج مصروف كامل لي ؟ شامل السكن والفاوتير و و و و ؟ علماً بإني على حسابي الين ما انقبل في البعثة ان شاء الله
    7 "
  9. بنسبه للفلوريدا تقدر تسوي بحث في المنتدى هذا ولاتنزل موضوع وتاخذ رقم اي شخص في فلوريدا وتوصيه يستقبلك وبنفس الوقت يعلمك عن الأسعار وعن كل شيء واذا ماحصلت اكتب في قوقل الملحقيه الثقافيه السعوديه في امريكا اذا فتح معاك الموقع اختار اللغه العربيه بعدها ادخل على الانديه الطلابيه بتجيك خريطه امريكا اختار ولايه فلوريدا بتجيك عده جامعات فيها ارقام وايميلات الطلاب السعوديين في المدن واحتمال كبير تحصل رابط لهم على الفيس بوك ادخل وطلب رقم اي شخص ولا اسأل بنفس الفيس بوك وانشاء الله يفيدونك لاتنسى تدعي لي زي ماكتبت في عنوانك بأن الله يسر اموري في الملحقيه وينزلون لي راتبي تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.