الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استلمت رقم الطالب من الملحقيه .. ولكن لا استطيع الدخول للبوابه الالكترونيه

استفسار استلمت رقم الطالب من الملحقيه .. ولكن لا استطيع الدخول للبوابه الالكترونيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alaa z
    Alaa z

مبتعث جديد New Member

Alaa z الولايات المتحدة الأمريكية

Alaa z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة KFUPN - UNT
    • KFUPN - UNT
    • Software Engineering
    • ذكر
    • texas, texas
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 09:32 PM

السلام عليكم .

استلمت رقم الطالب من الملحقيه امس ولكن عندما افتح البوابه الالكترونيه وادخل على " دخول لاول مره للحصول على كلمة المرور" وادخل رقم الطالب وبطاقة الاحوال ..

تظهر لي رساله وتقول انه رقم الطالب خطأ .. مع انه نفسه اللي في الرساله .. ياليت احد يساعدني ..

لاني ابغى ارفع الشيك الملغي على البوابه الالكترونيه علشان المكافأأأأأأأه ...
  2. Dear FADI ALZAYED

Your Service Request Number for SACM Registration is SR0002431871RN.

Please have this information for all tracking purpose. This number doesn’t mean final registration in SACM.

Regards,
    eGovernance Administrator.

هذا اخر ما وصلني من الملحقيه قبل شهر بعدها ما فيه شي مادري هم سااحبين ولا ايش انا ساكن في كاليفورينا سان دييقو
    ما ادري ايش الحل معهم يعني الى متى و الله حرمت نفسي من الرجع لأهلي برمضان عشان يعني لو اني راجع كان اصرفلي من هم امهم
    هذا هم والملحقيه الي بريال ما منها فايده ارسل ايميلات ما احد يرد ادق عليهم ما احد يرد ماني عارف حاطينها منظر هالارقام ولا ايش ={
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.