الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجه فزعتكم , ابغى معهد ممتاز

مساعدة محتاجه فزعتكم , ابغى معهد ممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أميرة الورد ..
    أميرة الورد ..

مبتعث جديد New Member

أميرة الورد .. الولايات المتحدة الأمريكية

أميرة الورد .. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بزنس , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • بزنس
    • أنثى
    • محتارة, محتارة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 02:42 AM

السلام عليكم

انا ابحث عن معهد ممتاز في اي ولاية , وابيكم تساعدوني في الحصول على معهد مناسب لمبتدئه لأني ما اعرف أحد هناك ولا لي خبره بالولايات

لكن لي نظر في ولايتين سمعت انهم كويسين ( ولاية ويسكانسون , وكالفورنيا ) ياريت اللي يعرف معاهد ممتازة في هذي الولايتين ما يقصر معنا

الله لا يهينكم ياريت كل شخص يقول لي تجربته مع المعاهد سواء تجربه جيدة او سيئة و ذالك ليستفيد الجميع .

و أيضاً ياريت كل شخص يقول عن خيارات السكن في المعهد اللي درس فيه وكم أسعار السكن (عائلة أو شقة غرفتين) و أيهما أفضل

و مستوى الغلاء في الولاية و المواصلات و تقبل السكان (أهل البلدة) للسعوديين المسلمين

أرجوكم ساعدوني والله لايهينكم يارب
  2. اهلين اختي الغاليه فيه معهد سنترال واشنطن المعهد اكاديمي وكثير من الطلاب استفادو منه موقع المعهد في ولايه واشنطن في مدينه النسبيرغ المدينه جدأ آمنه لي العوئل وأسعار المعهد رخصية وكذالك المدينه رخيصه أذا بغيتي اجيبلك قبول أنا حاضر لوجه الله سبحانه اتمنى لكي التوفيق
    7 "
  3. انا برد عليك من واقع ما صار معاي
    طبعا انا إلى الان ما طلعت ولكن انا قدمت على معهد في بورت لاند في ولاية اوريقون وطالع هناك ان شاء الله في شهر 10 ميلادي
    وطبعا انا ما اتخذت القرار الا بعد جهد جهيد
    وبعد شهور من السؤال ومن البحث والحمدلله قدرت اني اتوصل لهالمعهد ولهالولايه تحديدا
    خصوصا انها مناسبه للأشخاص الدارسين على حسابهم
    اولا لأنها رخيصه من ناحية الاسعار السكن والمواصلات وغيره
    ثانيا المعهد يكلف شهريا مع السكن في المعهد في السكن الطلابي تقريبا حدود الـ 5000 ريال
    وثالثا لايوجد ضرائب على المبيعات مقارنة بالولايات الاخرى حيث ان اغلب الولايات
    تفرض من 7 الى 8 % على المبيعات كضرائب
    رابعا المدينه مغطاه بالكامل بشبكة القطارات وبعض القطارات في وسط المدينه
    تقدم خدماتها مجانا
    خامسا عدد سكانها تقريبا 2 مليون نسمه مقارنة بحجمها الكبير
    يعني مافيه زحمه << اهم شي في الموضوع كله
    وانا شفته مناسب جدا لي ولامكانياتي وممكن تسألين عن المعهد وتراسلينهم بنفسك
    لان موقعهم على الانترنت موجود فيه لغه عربيه في حال كان الانقليزي عندك ضعيف

اسم المعهد portland english language academy

ومن واقع معلوماتي البسيطه واللي قدرت اني ابحث عنه عن هالولايه وخصوصا اني ان شاء الله رايح لها
    عملت بحث عنها ولقيت ان فيها مساجد وفيها نسبه معقوله من العرب ومن المسلمين خصوصا
    وبعيدين عن العنصريه كل البعد وتقريبا اللي قدرت افهمه انهم ناس مسالمين جدا يعني لا لهم ولا عليهم
    واهم شئ انها آمنه للعوائل بنسبه كبيره لو كان عندك اطفال
    اجوائها تقريبا ربيعيه طول السنه طبعا الشتاء بارد حبتين
    وموقع المدينه الجغرافي اكثر من رائع اولا يقطعها من الجنوب الى الشمال نهر ومن الجهه الغربيه المحيط
    هذي المعلومات اللي عندي عن هالمدينه

اتمنى اكون افدتك

موقع المعهد على الانترنت
    ظ‡ظ„ طھط±ط؛ط¨ ظپظٹ طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ظ…ط¯ط±ط³ط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©طں طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali aldawas
    انا برد عليك من واقع ما صار معاي
    طبعا انا إلى الان ما طلعت ولكن انا قدمت على معهد في بورت لاند في ولاية اوريقون وطالع هناك ان شاء الله في شهر 10 ميلادي
    وطبعا انا ما اتخذت القرار الا بعد جهد جهيد
    وبعد شهور من السؤال ومن البحث والحمدلله قدرت اني اتوصل لهالمعهد ولهالولايه تحديدا
    خصوصا انها مناسبه للأشخاص الدارسين على حسابهم
    اولا لأنها رخيصه من ناحية الاسعار السكن والمواصلات وغيره
    ثانيا المعهد يكلف شهريا مع السكن في المعهد في السكن الطلابي تقريبا حدود الـ 5000 ريال
    وثالثا لايوجد ضرائب على المبيعات مقارنة بالولايات الاخرى حيث ان اغلب الولايات
    تفرض من 7 الى 8 % على المبيعات كضرائب
    رابعا المدينه مغطاه بالكامل بشبكة القطارات وبعض القطارات في وسط المدينه
    تقدم خدماتها مجانا
    خامسا عدد سكانها تقريبا 2 مليون نسمه مقارنة بحجمها الكبير
    يعني مافيه زحمه << اهم شي في الموضوع كله
    وانا شفته مناسب جدا لي ولامكانياتي وممكن تسألين عن المعهد وتراسلينهم بنفسك
    لان موقعهم على الانترنت موجود فيه لغه عربيه في حال كان الانقليزي عندك ضعيف

اسم المعهد portland english language academy

ومن واقع معلوماتي البسيطه واللي قدرت اني ابحث عنه عن هالولايه وخصوصا اني ان شاء الله رايح لها
    عملت بحث عنها ولقيت ان فيها مساجد وفيها نسبه معقوله من العرب ومن المسلمين خصوصا
    وبعيدين عن العنصريه كل البعد وتقريبا اللي قدرت افهمه انهم ناس مسالمين جدا يعني لا لهم ولا عليهم
    واهم شئ انها آمنه للعوائل بنسبه كبيره لو كان عندك اطفال
    اجوائها تقريبا ربيعيه طول السنه طبعا الشتاء بارد حبتين
    وموقع المدينه الجغرافي اكثر من رائع اولا يقطعها من الجنوب الى الشمال نهر ومن الجهه الغربيه المحيط
    هذي المعلومات اللي عندي عن هالمدينه

اتمنى اكون افدتك

موقع المعهد على الانترنت
    ظ‡ظ„ طھط±ط؛ط¨ ظپظٹ طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ظ…ط¯ط±ط³ط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©طں طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©
    اخوي انت رايح لدراسة الجامعية لو بس لغه وراجع ؟ لان هذا المعهد تجاري وماعتقد انه معتمد لدى اي جامعه
    7 "
  5. المعهد معتمد عند اكثر من جامعه
    وانا قدمت على قبول مشروط في جامعه طبعا هذا على كلام المكتب
    ان القبول مشروط وانا صار لي تقريبا اسبوع من قدمت لهم
    وقالوا لي ان المعهد معتمد في جامعه بورتلاند مع انه تجاري لكن معتمد لان الجامعه ماعندهم معهد

ياليت لو كان معلوماتي خطأ تصححها لي لاني للحين ما رحت هناك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali aldawas
    المعهد معتمد عند اكثر من جامعه
    وانا قدمت على قبول مشروط في جامعه طبعا هذا على كلام المكتب
    ان القبول مشروط وانا صار لي تقريبا اسبوع من قدمت لهم
    وقالوا لي ان المعهد معتمد في جامعه بورتلاند مع انه تجاري لكن معتمد لان الجامعه ماعندهم معهد

ياليت لو كان معلوماتي خطأ تصححها لي لاني للحين ما رحت هناك
    ياهلا مدري اي جامعه تقصد بالضبط ، هذي الجامعه PORTLAND STATE UNIVERSITY

او

UNIVERSITY OF PORTLAND
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.