الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سوؤال بليز تجاوبني

استفسار سوؤال بليز تجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samha
    samha

مبتعث جديد New Member

samha الولايات المتحدة الأمريكية

samha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة سان بير ناردينو
    • سان بير ناردينو
    • طب
    • ذكر
    • سان بير ناردينو, كلوروفونيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 03:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الســلام عليكم ورحة الله وبركاتة .........................اسعد الله اوقاتكم بكل خـــيـــر:
    ياشباب ابي مساعدتكم انا في ولاية كلورفونيا بتحديد في ولاية سان بيرناردينو
    انا الان ادرس لغة في الشهر الثاني
    وابغى ادخل طب(تخصص اعصاب مخ)

ابغى منكم تخبروني ماهي شروط القبول

وماهي افضل الجامعات في امريكا تدرس هلتخصص

وشاكر لكم ومقدر
    والله يوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnsour
    والله يا خوي الشروط انك تكون حاصل على الاقل على 5.5 في الايلتس ولازم تخلي في بالك انك رح تدرس على الاقل من سنتين ل ثلاث سنين بس علوم وبعدين تختبر يعني شي يسمونه
    Pre-medical

شكرآ لك اخي وعلى ردك
    7 "
  3. اهلين أخوي أول شيء لازم تدرس بكالريوس Pre-medical الي هو ماقبل الطب علوم أحياء وفيزيا وكيمياء واذا جبت معدل عالي تقدم على كليه الطب وراح تدخل في منافسه والأولويه لي الأمريكا طبعا واذا الله وفقك ودخلت الكليه راح تدرس 6سنوات ثم تتخرج طبيب عام فقط لاحظت أخوي مده دراستك 11سنه واخر شيء طبيب عام واذا بغيت تختص مخ وأعصاب تدرس اربع سنوات بعد اتمنى لك التوفيق أرجو ان الصورة وضحت لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمبرطور
    اهلين أخوي أول شيء لازم تدرس بكالريوس Pre-medical الي هو ماقبل الطب علوم أحياء وفيزيا وكيمياء واذا جبت معدل عالي تقدم على كليه الطب وراح تدخل في منافسه والأولويه لي الأمريكا طبعا واذا الله وفقك ودخلت الكليه راح تدرس 6سنوات ثم تتخرج طبيب عام فقط لاحظت أخوي مده دراستك 11سنه واخر شيء طبيب عام واذا بغيت تختص مخ وأعصاب تدرس اربع سنوات بعد اتمنى لك التوفيق أرجو ان الصورة وضحت لك

شـــكرآ لك اخوي بس لدي سوؤالين اخيرين 1ـ هل استفيد من Pre-medical في السعودية اذا محد قبلني هنا .
    2ـ ماذا يقصد بلكلية الصحية ؟
    والله يعطيك العافية تعبتك معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.