الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل يوم طالع لي شي جديد بدت الدراسة وقفوني المعهد يبون الضمان المالي

كل يوم طالع لي شي جديد بدت الدراسة وقفوني المعهد يبون الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 24th, 2011, 04:47 AM

طيب وش اسوي محد يرد من الملحقية ولا ادري وين اروح ان مادرست جوني الامقريشن وان درست ذولي يبون فلوسهم المشكلة اني مبتعث على حساب الحكومة
    والحل ؟؟؟؟؟
    قسم بالله كرهت امريكا كنت في ديرتي عزيز جيت هنا وانذليت بسبب همجية هالملحقية حسبي الله عليهم في هالوقت المبارك

ياشباب ممكن احد يعطيني الضمان المالي حقة وارجعة له

تبون الصراحة ودي اصيح
  2. إنآ لله وإنآ إليه رآجعون
    يآخي والله أنآ وأنآ توي مآتسنعت أموري خآيف من الوضع وبنفس الوقت منقهر منهم :@
    طيب مآتقدر تروح لك يوم يومين وآشنطن وتآخذ الضمآن ,, وإلآ يقولون لك كل شيء بالبوآبة ؟؟
    الله يعينك أخوي ويسهل عليك
    موفق
    7 "
  3. الله يكون في عونك يالغالي ,.,

لكن لا تجلس كذا يالغالي .., تكلم مع اي احد ... حتى لو تروح الى السفارة السعودية في نيويورك

او تخاطبهم .. ماراح تستفيد من الملحقية .. الدارسة في امريكا ممتازة جدا .. لكن المحلقية هي الا تصعب كل شىء

الله لايوفقهم .. ابدا .. لذلك لو تضطر تخاطب السفارة .. خاطبهم لكن لاتجلس كذا و تنتظرهم ..

انا راح اطلع الى امريكا على حسابي الخاص .. مو على الابتعاث .. مع الملحقية الغبية ..

موفق لك يالغالي
    7 "
  4. اشكر لكم اهتمامكم ولكن كيف اروح لهم واخلى بزراني ؟ قسم بالله انها حالة مزرية انا ما ابي منهم شي لاتغيير تخصص ولا تغيير ولاية ولا شي انا رحت سيدة على معهدي

يا اخوان والله جاني حالة هستيرية منهم تصدقون صرت احلم اني كلمتهم وردو علي هذا من عجايب الدنيا
    محد يرد ولا احد يهتم والمور بيدهم طيب وش نسوي يعني ؟

حتى اني قلت لمدير المعهد تكفى ارحمني دور لي حل ماتكون الملحقية طرف فية لانك ارحم منهم ولو انهم اهلي

اااخ مدري هل ملحقية الكويت والامارات وقطر تسوي بطلبتهم كذا ؟
    7 "
  5. اخوي لازم نتحرك ونرفع معاناتنا الصعبة جدا التى تصعب ع الكافر مو المسلم لازم يوصل صوتنا الى الملك الله يحفظه ما يدري بالوضع لانو هو الوحيد الذي ينقذنا من المعاناة والعذاب الذي نحن فيه عيشتنا صعبة يا خي هذي اقل حقوقنا لانو اوضاعنا صعبة جدا وهذا يوثر على دراستنا ونفسيتنا في امريكا وبعدين اللي يبي يدرس لازم يكون مرتاح ماديا ونفسيا ودولتنا الحبيبه نحبها والله يحفظها ان اتكلم عن المسؤلين الحرامية السارقين الكذابين يلهفون ميزانية الدوله الذين لا يخافون الله الذين ياكلون حقوق المواطنين الى اقل الحقوق ما يحصل عليها المواطن المسكين مثل حالتي وحالتك يا خي السعودية اغنى دولة على مر التاريخ هذي كنت اسمعهما من زمان اغنى دولة وافقر شعب ي شيخ نبي اقل حقوقنا ما نبي بترول مانبي مثل الدول التى تعطي حقوق مواطينها الكاملة من اكبر الحقوق الى اصغرها من حق المواطن البسيط ونصبية في الارض التى عايش عليها نصبية من البترول والثروات الثانية والسعودية اغنى دولة ع مر التاريخ مو عجزها يضمون الطلاب للبعثة هذي اقل حقوقنا كمواطنين اغنى دولة ع مر التاريخ لكن حسبي ع المسؤلين النصابين لازم والسعودية دول كثيرة وتعطيهم ميزانتها كل سنة مثل بريطانيا وامريكا واليمن ومصر والاردن الاولى ما اقول شي ساعد الشعوب العربية والصديقة بس هذا مو ع حساب شعبك اهم شي شعب السعودية وبعدين الناس الثانية مو الاجانب والرسول الكريم بحدثية الشريف الاقربون اولى بالمعروف اتمنى يوصل صوتي الى الملك الله يحفظه ويحاسب المسؤلين الكذابين اللي سرقوا ثروات البلد واهم ثروة الشباب حبطو همة الشباب السعودي في الخارج الصراحه الموضوع ما ينهتهي لكن اوقف الى هنا لانو من جد بصراحه تعبنا من الظلم لازم نغير الوضع الصعب هذا صوتي وصوتك والثاني والثالث نغير ونحرك شي تكفووووووووووووووووون ي رجال تكفووووووووووووووووووووووووووووون بصراحه متنا عذاب تكفوووووووووون بصوت واحد لا للظلم ابناء المسؤلين ع طول من السعودية ع حساب الدولة وحنا المساكين متعذبين كل يوم نموت ونحي تكففففففففون غير وضعك ما يحتمل تصبر لانو الموقف ما يبله صبر يبله تغير وصوتنا تكفون ي جماعة الخير تكفون ردو علي بسرعه لازم يوصل الكلام للملك الله يحفظه ويطول بعمره لانو هو الوحيد بيده المساعدة لنا ومحاسبة المسؤلين الظالمين حسبي الله عليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المهموم
    اخوي لازم نتحرك ونرفع معاناتنا الصعبة جدا التى تصعب ع الكافر مو المسلم لازم يوصل صوتنا الى الملك الله يحفظه ما يدري بالوضع لانو هو الوحيد الذي ينقذنا من المعاناة والعذاب الذي نحن فيه عيشتنا صعبة يا خي هذي اقل حقوقنا لانو اوضاعنا صعبة جدا وهذا يوثر على دراستنا ونفسيتنا في امريكا وبعدين اللي يبي يدرس لازم يكون مرتاح ماديا ونفسيا ودولتنا الحبيبه نحبها والله يحفظها ان اتكلم عن المسؤلين الحرامية السارقين الكذابين يلهفون ميزانية الدوله الذين لا يخافون الله الذين ياكلون حقوق المواطنين الى اقل الحقوق ما يحصل عليها المواطن المسكين مثل حالتي وحالتك يا خي السعودية اغنى دولة على مر التاريخ هذي كنت اسمعهما من زمان اغنى دولة وافقر شعب ي شيخ نبي اقل حقوقنا ما نبي بترول مانبي مثل الدول التى تعطي حقوق مواطينها الكاملة من اكبر الحقوق الى اصغرها من حق المواطن البسيط ونصبية في الارض التى عايش عليها نصبية من البترول والثروات الثانية والسعودية اغنى دولة ع مر التاريخ مو عجزها يضمون الطلاب للبعثة هذي اقل حقوقنا كمواطنين اغنى دولة ع مر التاريخ لكن حسبي ع المسؤلين النصابين لازم والسعودية دول كثيرة وتعطيهم ميزانتها كل سنة مثل بريطانيا وامريكا واليمن ومصر والاردن الاولى ما اقول شي ساعد الشعوب العربية والصديقة بس هذا مو ع حساب شعبك اهم شي شعب السعودية وبعدين الناس الثانية مو الاجانب والرسول الكريم بحدثية الشريف الاقربون اولى بالمعروف اتمنى يوصل صوتي الى الملك الله يحفظه ويحاسب المسؤلين الكذابين اللي سرقوا ثروات البلد واهم ثروة الشباب حبطو همة الشباب السعودي في الخارج الصراحه الموضوع ما ينهتهي لكن اوقف الى هنا لانو من جد بصراحه تعبنا من الظلم لازم نغير الوضع الصعب هذا صوتي وصوتك والثاني والثالث نغير ونحرك شي تكفووووووووووووووووون ي رجال تكفووووووووووووووووووووووووووووون بصراحه متنا عذاب تكفوووووووووون بصوت واحد لا للظلم ابناء المسؤلين ع طول من السعودية ع حساب الدولة وحنا المساكين متعذبين كل يوم نموت ونحي تكففففففففون غير وضعك ما يحتمل تصبر لانو الموقف ما يبله صبر يبله تغير وصوتنا تكفون ي جماعة الخير تكفون ردو علي بسرعه لازم يوصل الكلام للملك الله يحفظه ويطول بعمره لانو هو الوحيد بيده المساعدة لنا ومحاسبة المسؤلين الظالمين حسبي الله عليهم
    الله يعطيك العافة و الله كلامك سليم 100% بيض الله وجهك .. بس اتمنى ان الباقين يتفاعلون ...ز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamxx1
    يبيلها 20 ولا 30 شخص يسوون مظاهرات في امريكا عالملحقيه وكم صوره تنتشر في الجرايد والامور محلووله
    والله فكرة حلوة بس وين الي ينفذ ,, تحصلهم كلهم خايفين ,, هم يبي لهم 2 ولا 3 اشخاص يجمعونهم و بعدها يبدون ,, والله اتمنى لو اني عندهم لا اسويها باسرع وقت ....

اخخخخخخ بسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.