الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخراج السينمائي

الاخراج السينمائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية director
    director

مبتعث جديد New Member

director السعودية

director , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اخراج , بجامعة لسى
    • لسى
    • اخراج
    • أنثى
    • ____, جدة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 08:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

اناا عندي استفسار وياليت تساعدوني وانا عارفه انكم مراح تقصرون معايا ان شاء الله
    مع انه هذا الاستفسار دايما يتكرر واذا كان مخالف فحذفوه لاني مني عارفه القسم المناسب لهذا الموضوع

هل يمكنني الالتحاق بالبعثة من التخصصات المسموحه وعند السفر اغير التخصص الى اخراج لاني حلمي اني ادرس هذا التخصص وهو متوفر بكالوريوس في امريكا لهذا التخصص ؟؟

وعذرا اذا كان الموضوع مو في محله
  2. الاخراج السينمائي بيكون عادة تحت اي مسمى؟
    حطي في بالك الوزارة لا يمكن تقبل اي تخصص يكون تحت مسمى فنون
    عن نفسي ما كنت عارف عن هادي الشغلة و في راسي من زمان اني ادرس تصميم داخلي و انرفضت كذا مره بسبب التخصص يصنف في اغلب الجامعات تحت مسمى فنون و لكن دورت على الجامعات الي تصنف التخصص تحت مسمى علوم و قدمت تاني بنفس التخصص الي هوا تصميم داخلي بجامعة تصنفها على اساس علوم و الحمدالله انقبلت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    الاخراج السينمائي بيكون عادة تحت اي مسمى؟
    حطي في بالك الوزارة لا يمكن تقبل اي تخصص يكون تحت مسمى فنون
    عن نفسي ما كنت عارف عن هادي الشغلة و في راسي من زمان اني ادرس تصميم داخلي و انرفضت كذا مره بسبب التخصص يصنف في اغلب الجامعات تحت مسمى فنون و لكن دورت على الجامعات الي تصنف التخصص تحت مسمى علوم و قدمت تاني بنفس التخصص الي هوا تصميم داخلي بجامعة تصنفها على اساس علوم و الحمدالله انقبلت
    اول شيء اشكرك اخي الفاضل والله يوفقك في تخصصك
    الاخراج يندرج تحت مسمى الدراسات الاجتماعيه والاتصالات قسم سينما وتلفزيون
    ياااارب يكوون في امل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب إعلام
    إن شاء الله متاح
    أنا طلعت على تخصص غير ثم حوّلت إلى تخصص الإعلام ومشي الحال

وتخصص جميل وله مستقبل حلو
    مشكوووور اخوي
    بس يعني الوزارة ما تمانع
    والله فرحت اول مرره احد يقول انه التخصص هذا له مستقبل حلوو خصوصا للبنات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة director

مع انه هذا الاستفسار دايما يتكرر واذا كان مخالف فحذفوه لاني مني عارفه القسم المناسب لهذا الموضوع

هل يمكنني الالتحاق بالبعثة من التخصصات المسموحه وعند السفر اغير التخصص الى اخراج لاني حلمي اني ادرس هذا التخصص وهو متوفر بكالوريوس في امريكا لهذا التخصص ؟؟

السلام عليكم ورمضان كريم.. كل اللى اقدر اقوله ان التخصص دا نادر وراقي وجدا مطلوب ويندرج كما ذكر الاخوان تحت الفنون اما بامور البعثات والملحقه فمااعرف فيها.. لاكن اذا اتوفقتي فيه بيكون لك بصمه وجه مشرق للمسلمين من خلال اطروحات ممكن تكون مؤثره للأخرين خيرن وتصحيح مغالطات كثيره عن العالم الاسلامي والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madina man
    السلام عليكم ورمضان كريم.. كل اللى اقدر اقوله ان التخصص دا نادر وراقي وجدا مطلوب ويندرج كما ذكر الاخوان تحت الفنون اما بامور البعثات والملحقه فمااعرف فيها.. لاكن اذا اتوفقتي فيه بيكون لك بصمه وجه مشرق للمسلمين من خلال اطروحات ممكن تكون مؤثره للأخرين خيرن وتصحيح مغالطات كثيره عن العالم الاسلامي والله يوفقك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ورمضان كريم علينا وعليكم

ايووه وهذا هدفي ان تكون مؤثر للاخرين خيراا ان شاء الله
    ومشكوور اخي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة director

نعــــــــــــــــــــــــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.