الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع الأبتعاث !!!! تكفوووون أفيدوني

هل استطيع الأبتعاث !!!! تكفوووون أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkarim.
    صرح وكيل وزارة التعليم العالي لشؤن البعثات الدكتور عبدالله الموسى في جريدة المدينة بأنه يحذر الطلاب المتقدمين للبكلريوس في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي في مرحلة السابعة بأنه سوف يتم مخاطبت الجامعات السعودية للمتقدمين وفي حالة وجود المتقدم على البرنامج مقبول في احدى في احدى الجامعات في المملكة العربية السعودية سوف يتم استبعاده من البرنامج لانه ياخذ فرصتين ويعرقل قبول الطلاب في الجامعات في السعودية ....

الزبده((((((((( اذا كنت مقبول في احدى الجامعات اللي في السعودية فراح تستبعد من برنامج اللمك عبدالله للابتعاث وانا قريت هذا الخبر في جريدة المدينة في منتصف رمضان ))))))

ملاحظة : اللي جالس يفتي من رأس رجاء لا تجاوب على الاستفسارات الا وانت متأكد عشان ما تضيع مستقيل احد .....وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه اخوي عبدالكريم أنا بطلع على حسابي

وبالنسبة الشهاده الأصل معي بس مختوم عليها من قبل الجامعه + صور منها طبق الأصل

وش تنصحني اسوي هل أني أجيب إخلاء طرف من الجامعه

ياليت تفيدني

واللي عنده معلومه ياليت يقولها

تحياتي لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkarim.
    صرح وكيل وزارة التعليم العالي لشؤن البعثات الدكتور عبدالله الموسى في جريدة المدينة بأنه يحذر الطلاب المتقدمين للبكلريوس في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي في مرحلة السابعة بأنه سوف يتم مخاطبت الجامعات السعودية للمتقدمين وفي حالة وجود المتقدم على البرنامج مقبول في احدى في احدى الجامعات في المملكة العربية السعودية سوف يتم استبعاده من البرنامج لانه ياخذ فرصتين ويعرقل قبول الطلاب في الجامعات في السعودية ....

الزبده((((((((( اذا كنت مقبول في احدى الجامعات اللي في السعودية فراح تستبعد من برنامج اللمك عبدالله للابتعاث وانا قريت هذا الخبر في جريدة المدينة في منتصف رمضان ))))))

ملاحظة : اللي جالس يفتي من رأس رجاء لا تجاوب على الاستفسارات الا وانت متأكد عشان ما تضيع مستقيل احد .....وبالتوفيق للجميع
    اخوي مافي احد جايب شروط البعثه وشهادته في البيت يعني اتحداك تجيبلي طالب جايب بالمدرسه فوق التسعين والقدرات والتحصيلي فوق 80 ولا قدم عالجامعات واذا كان فيه فهو عدد قليل جدا والمبتعثين كثير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.