الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تامين السياره ..!!

بخصوص تامين السياره ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAZAN.Y.M
    RAZAN.Y.M

مبتعث مستجد Freshman Member

RAZAN.Y.M الولايات المتحدة الأمريكية

RAZAN.Y.M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى fine art , بجامعة CSU
    • CSU
    • fine art
    • أنثى
    • Denver, CO
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

August 24th, 2011, 10:50 PM

سلاام عليكم ..

انا اشتريت سياره و ماعليها تامين و لا مسجله باسم .. وليسا ماطلعت الرخصه ..
    وهل اقدر اطلع تامين قبل ما اطلع الرخصه ..؟؟

بس حابه اعرف الاجراءات في اسرع وقت ممكن ..

يللي يعرف شئ اتمنى انو مايبخل عليا ..
  2. أنا توني مطلع تأمين وطلبوا رقم الرخصه ولأن ما معي رخصة أمريكية لسا قبلوا رخصتي السعودية على أني اطلع أمريكية بأسرع وقت ممكن لتخفيض قيمة التأمين!

فحسبت ما فهمت رخصة القيادة شرط من شروط التأمين.

ممكن تتصلين وتسألينهم

من البحث على الأنترنت وجدت إجابات تذكر أن التأمين ممكن لمالك سيارة بدون رخصة بس راح يكون غالي
    وفيه إجابات أخرى بضرورة وجود رخصة

أعتقد تعتمد على الولاية وعلى أي حال راح يسألونك من راح يسوق السيارة وإذا كان عنده رخصة أو لأ
    7 "
  3. اخت رزان.. يمكنك انك تطلعي تامين بدون رخصه وهذا شي جدا عادي وكثير من اصدقاءي مطلعين بدون رخصه.. لكن السعر راح يكون دبل!
    بالنسبه للتامين انا مستخدم State Farm اسعاره معقوله وتامينه يغطي الكثير
    وبالمناسبه اذا ماطلعتي تامين في خلال شهر من شرءاك للسياره فعليك غرامه ٥٠٠ دولار من ال DMV
    يمديكي تطلعي تامين اون لاين من اي شركه ترتاحي معاها اهم شي سيارتك تتسجل في ال DMV انها مؤمن عليها
    بالتوفيق لك.
    7 "
  4. فيه شركات تطلع تامين بدون رخصة وكل شركة لها سعر .. انا توني طلعت تامين بدون رخصة وقالوا اذا طلعت رخصة امريكية بنسوي لك تخفيض.

عموما سوي بحث بجوجل واكتبي ( car insurance agent) بيطلعلك مواقع لشركات التامين الموجودة في الولاية اللي انتي فيها وشوفي كل شركة وسعرها وشروطها وبعدين قرري اللي يناسبك.

كذلك اسالي الديلر اللي شريتي من السيارة او اي ديلر في ولايتك راح يفيدك.

وفقك الله
    7 "
  5. انتبهي القياده بدون تأمين فيها غرامه ومحاكمه 1000 $ تقدرين تطلعين تأمين ب10 دقايق بالجوال والدفع بالجوال بس انتظري لين تطلعين الرخصه الامريكيه مو صعبه سهلاات بالنسبه لي 7 شهور وانا برخصه ابو سعود وسألت شركت التأمين قلت لهم اذا جبت لكم رخصه امريكيه تنزلون السعر قالوا لا عشان كذا قابلوني اذا طلعت رخصه امريكيه الي عمره تحت ال 21 التامين يجيه دبل ويعتمد ايضا على سرعه السياره والبعد عن بين السكن ومقر الدراسه ..تحياتي
    7 "
  6. اسهل طريقة اختي انك تطلعين رخصه، كلمي اي احد يطلع لك رخصه دوليه من السعودية الطيار او اي مكتب سياحي ويرسلها لك عن طريق فيدكس، بعدها تقدري تسوي تآمين علي السيارة ،
    لان حسب علمي اذا كانت رخصتك امريكيه بيطلع عليك التامين رخيص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.