الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(اللي عنده علم عن مدينة فلوريدا او من سكانها يدخل للضرورة القصوى)

(اللي عنده علم عن مدينة فلوريدا او من سكانها يدخل للضرورة القصوى)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبي ياس الله يوفقك ان شاء الله

أنا أقولك

أنا اللحين اليوم السبت 27 رمضان متواجد في ولاية فلوريدا مدينة فورت لوديردال ومسجل في نفس المعهد اللي تسال عنه Lal

وحيبدأ دوامي يوم الإثنين المهم انا واصل امس من واشنطن اللي نزلت عليها عشان الملحقيه لكن ما استفدت منهم بشيء

طيب تسأل عن السكن / انا ساكن مع عايله وهو الأفضل لك لأنك زي ماتقول ميح

الحمد لله الإنقليزي عندي تمام بس ابغى استزيد والحمد لله منطلق مع العايله من أفضل مايكون وابشرك توي جاي من السوق معاهم بعد ماطلعت شريحة تلفون

بالنسبه للمساجد ما سألت لسى ؛ أنا أصلي بغرفتي الحمد لله الفرض بوقته

أنا اتوقع انك جاي وتسأل عن طريق مكتب العطلات الدولية بجدة من عند يوسف لأن المكتب هم وكالة له

على فكرة المسافية بيني وبين المعهد مشي حوالي من 10 إلى 15 دقيزه بس الجوي يمكن شووي حارر

لكن عموما حتنبسط أنا الى الآن مبسوط

لكن ما ادري المعهد تابع لجامعه ولا لا ما ادري

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم المشاكسين
    حبيبي ياس الله يوفقك ان شاء الله

أنا أقولك

أنا اللحين اليوم السبت 27 رمضان متواجد في ولاية فلوريدا مدينة فورت لوديردال ومسجل في نفس المعهد اللي تسال عنه Lal

وحيبدأ دوامي يوم الإثنين المهم انا واصل امس من واشنطن اللي نزلت عليها عشان الملحقيه لكن ما استفدت منهم بشيء

طيب تسأل عن السكن / انا ساكن مع عايله وهو الأفضل لك لأنك زي ماتقول ميح

الحمد لله الإنقليزي عندي تمام بس ابغى استزيد والحمد لله منطلق مع العايله من أفضل مايكون وابشرك توي جاي من السوق معاهم بعد ماطلعت شريحة تلفون

بالنسبه للمساجد ما سألت لسى ؛ أنا أصلي بغرفتي الحمد لله الفرض بوقته

أنا اتوقع انك جاي وتسأل عن طريق مكتب العطلات الدولية بجدة من عند يوسف لأن المكتب هم وكالة له

على فكرة المسافية بيني وبين المعهد مشي حوالي من 10 إلى 15 دقيزه بس الجوي يمكن شووي حارر

لكن عموما حتنبسط أنا الى الآن مبسوط

لكن ما ادري المعهد تابع لجامعه ولا لا ما ادري

وبالتوفيق
    زين أخوي ممكن توصل معك على المسجر
    الله لايهنيك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.