الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل اتمنى من الجميع الرد لو سمحتو

عاجل اتمنى من الجميع الرد لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف المهموم
    نواف المهموم

مبتعث جديد New Member

نواف المهموم الولايات المتحدة الأمريكية

نواف المهموم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة ملك سعود
    • جامعة ملك سعود
    • فيزياء
    • ذكر
    • الرياض, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 03:05 AM

سبق وانا شخصيا نزلت نفس الموضوع ولا لقيت رد من الشباب في المنتدى من زمان وانا اقول هالشي هذا لازم نتحرك واهم شي يصل صوتنا للملك الله يحفظه ونطلب منه اقل حقوقنا بما ان السعودية اغنى دولة ع مرالتاريخ وشعبها تحت خط فقر اولا 1- نرفع تهاني الطلاب السعوديين خصوصا ( الدارسين ع حسابهم الخاص) و الكل الطلاب عموما تهاني ونبايع الملك الله يحفظه
    2- تغير نظام البعثة الطالب في مرسوم ملكي خصوصا ( الدارسين ع حسابهم الخاص ) الى مجرد ما يوصل الطالب دولة يتم ضم الطالب الى البعثة فورا بدون واسطات وبدون تاخير لانو تغير نظام البعثة لازم قرار ملكي سامي من الملك فقط لا غير
    3- محاسبة مسؤلين الملحقية والسفارة وتغيرهم جمعيا
    4- توظيف سعوديين مكان الاجانب الموجودين في السفارة والملحقية من الشباب السعودية العاطين عن العمل وابتعاثهم لي وظائف سفاراتهم وملحقيتهم
    5- رفع معاناة الطلاب الدراسين ع حسابهم الخاص الى متى صابرين الدراسة يبيلها راحه نفسية ومادية وتعويضهم عن المخاسير اللي دفعوها مثلكم عارف انو تكاليف الدراسة غالية جدا وفيه امور كثيرة مو معقولة نصبر الى متى لكن ما يحضرني حاليا الا ذكرته الحين واقول اللي عنده اضافة يفيدنا ي شباب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المهموم
    سبق وانا شخصيا نزلت نفس الموضوع ولا لقيت رد من الشباب في المنتدى من زمان وانا اقول هالشي هذا لازم نتحرك واهم شي يصل صوتنا للملك الله يحفظه ونطلب منه اقل حقوقنا بما ان السعودية اغنى دولة ع مرالتاريخ وشعبها تحت خط فقر اولا 1- نرفع تهاني الطلاب السعوديين خصوصا ( الدارسين ع حسابهم الخاص) و الكل الطلاب عموما تهاني ونبايع الملك الله يحفظه
    2- تغير نظام البعثة الطالب في مرسوم ملكي خصوصا ( الدارسين ع حسابهم الخاص ) الى مجرد ما يوصل الطالب دولة يتم ضم الطالب الى البعثة فورا بدون واسطات وبدون تاخير لانو تغير نظام البعثة لازم قرار ملكي سامي من الملك فقط لا غير
    3- محاسبة مسؤلين الملحقية والسفارة وتغيرهم جمعيا
    4- توظيف سعوديين مكان الاجانب الموجودين في السفارة والملحقية من الشباب السعودية العاطين عن العمل وابتعاثهم لي وظائف سفاراتهم وملحقيتهم
    5- رفع معاناة الطلاب الدراسين ع حسابهم الخاص الى متى صابرين الدراسة يبيلها راحه نفسية ومادية وتعويضهم عن المخاسير اللي دفعوها مثلكم عارف انو تكاليف الدراسة غالية جدا وفيه امور كثيرة مو معقولة نصبر الى متى لكن ما يحضرني حاليا الا ذكرته الحين واقول اللي عنده اضافة يفيدنا ي شباب
    كلامك سليم اخوى ولو كنت في امريكا وربي نزلت معاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.