الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجعت السعودية بدون .....

رجعت السعودية بدون .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنافسة الكاملة
    المنافسة الكاملة

مبتعث جديد New Member

المنافسة الكاملة الولايات المتحدة الأمريكية

المنافسة الكاملة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 03:28 AM

السلام عليكم

شباب ، قبل لا أسافر السعوديّة رحت للمشرف حق المعهد وقلت له إني بنزل السعوديّة وبجلس عند أهلي 4 شهور .. مافي إجازات بس كذا أخذها من عندي وانا لي سنة كاملة .. قلّي أوكــــــي أنا ماعندي مشكلة بس كذا بتأثر على إنجليزيتك ومن النصايح وقلّي المشكلة مو عندي عند مشرفك وأنا قلت بقلبي ( من قلّك بعطيه خبر أصلاً ) لأن أكثر من واحد سواها وماشي بالسليم .. المهم إني قصيّت تذكرة بالأسبوع بنهاية الأسبوع القبل الأخير للسيمستر يعني الأسبوع الأخير ماحضرت سافرت واختبرت اختبار نهائي مبكر .. الحاصل بنهاية كل سيمستر مثل ماتعرفون نروح ونسجل للسيمستر الجاي .. المهم والله من ضيق الوقت ماسويتها ولأني مسافر بدري والله ولا جت على بالي .. وراجع أنا إن شاء الله 24 سبتمبر يعني زي شهر باقي على عودتي والمشرف ماعنده لا حس ولا خبر والمكافأة تنزلي .. هل راح تواجهني مشاكل ؟ وأحد سوى مثلي كذا ؟
  2. الله يعطيكم العافية

s.M.j
    لا أنت صادق بكلامك أنا شايف نفسي مصختها صراحة وقبل هذي نزلت للسعودية ثلاثة أسابيع .. هذي الأربع أشهر حقت أربع جيّات للسعوديّة ، لا رجعت أمريكا إن شاء الله ماني راجع السعودية إلا بعد سنتين < ودي أسويها بس كلام هههههه

شباب ، أنا شايل هم يوم أوصل لمطار أمريكا أخاف يطردوني على أقرب طيّارة ؟ ماسويت تسجيل لسميستر جديد يعني ماعندي آي توني جديد .. وش الحل ؟
    7 "
  3. اخوي اكبر خطأ ان المكافئة تمشيلك المفروض تبلغه عشان يعطيك هولد حتى تبدأ دراستك مرة ثانية لأنه طالما يمشيلك راتب راح تحسب الاربع اشهر من مدة البعثة ككل يعني الاربع اشهر هذه تحسبلك على اساس انك تدرس فيها يعني اذا انتهت فترة اللغة بدري لاتنصدم لأن هالأربع اشهر محسوبه من ضمنها ولاتقدر تحج مشرفك بعدها لأن الحق معه بسبب انك ماعطيته خبر عشان يوقف الراتب
    اذا انت في البداية نصيحة بلغه عشان يوقف الصرف عليك واذا انت شايف ان لغتك ممتازة وواثق من نفسك وماتحتاج هالاربعة اشهر فبلاش منها
    وفي النهاية القرار الاول والاخير لك وكلن يعرف مصلحة نفسه
    بالتوفيق.
    7 "
  4. السلام عليكم..

نصيحه قبل لاترجع امريكا كلم المعهد وسجل لسمستر جديد عشان يرسلوا لك الاي توني عن طريق فيديكس او ارامكس.. لأنه اذا بترجع امريكا والايتوني القديم منتهي, راح يسألوك ليش جاي!!! لكن اتاكد من الاي توني حقك كم مدته ومتى ينتهي وكم مكتوب عليه الاشهر اللي راح تدرسها في المعهد نفسه... واذا الاي توني حقك منتهي وطلبوا منك اي توني جديد راح يتغير السيفيس نمبر حتى لو في نفس المعهد, لأنه اخذت اجازة وسحبت كم سمستر, وطبعا اذا اتغير السيفيس نمبر, يطلبوا فيزا جديدة, لكن بعض الطلاب ماطلبوا فيزا منهم جديده ومشيت امورهم في المطار في أمريكا... واتاكد من الموضوع هذا اكثر, لأنه صارلي نفس الشي, اتغير رقم السيفيس والمعهد قلي اتواصل مع السفاره بخصوص الفيزا, لكن شكلي برجع من دون سفاره ولا شي, لأني عارف راح يأخروا علي الوقت وغير كذا أعرف طلاب رجعوا من دون..

حبيت انبهك, وبالتوفيـق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.