الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احـد مـنـكـم سـمـع عـن Elizabeth Shealy اللـي تـجـيـب قـبـول جـامـعـي

احـد مـنـكـم سـمـع عـن Elizabeth Shealy اللـي تـجـيـب قـبـول جـامـعـي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majid86
    majid86

مبتعث مستجد Freshman Member

majid86 الولايات المتحدة الأمريكية

majid86 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Florida Southern College
    • Florida Southern College
    • Computer Science
    • ذكر
    • LAKELAND, florida
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 03:54 AM

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا يا اخوان راسلت وحده اسمها Elizabeth Shealy وقالت انها تجيب قبول سريع

وطلبت مني ارسل لها الاوراق والابليكيشن عن طريق الايميل وفعلا ارسلت لها جميع الاوراق

وفعلا بعد يومين بس ارسلت لي خطاب القبول من الجامعة وعطتني رابط للجامعه برقم الاي دي حقي

وقالت لازم تدفع من خلال رابط الجامعه 500 دولار عشان يصدر الاي تونتي حقك وبيحسبونها من رسوم الدراسه

انا صراحة متردد ... بس خطاب القبول اللي وصلني على صيغة pdf وموقع من مدير التسجيل

سؤالي يا جماعة .. هل احد منكم سمع عن Elizabeth Shealy

انا اللي مستغربه انها ماطلبت اي رسوم على شغلها !!

هل اتوكل على الله وادفع الرسوم ؟

هذا اخر ايميل وصلني منها

Hi Majed,

Here's your acceptance letter from Florida Southern.
    In order to receive your I-20, you'll need to pay your $500 enrollment deposit. Your ID number is

Here's the link to pay your deposit: http://www.flsouthern.edu/admissions/enroll.htm

Thanks!

وهذا الايميل قبل لا يوصلني خطاب القبول

Dear Majed,

Thank you for sending! I've looked over your docs, and I think they are fine. I should be able to send them on to FSC today. Just so you're aware, they've recently implemented a $500 deposit policy for an I-20. So, if you're accepted, you'll need to pay $500 for an I-20 to be issued.

If your visa is denied, they'll refund you the money, and if your visa is issued, that $500 will be credited towards your first semester of tuition.

Best regards,

في انتظار اقتراحاتكم يالطيبين : )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhsasMjrooh
    ممكن ترسللي ايميلها خاااااص

محتااج قبووول سريع لوو ب 10000000 دولار
    الحصول على قبول بسيط للغاية ولاميحتاج تدفع ولا ريال غير رسوم الجامعة. حط تخصصك والمرحلة , والجميع بما فيهم انا بنقترح عليك جامعة سريعة في القبول في تخصصك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    اخوي اتوقع انها نصبه مستحيل يطلبوا رسوم ٥٠٠ دولار حق رسوم الاي توني او الابليكيشن
    مانصحك فيها الا اذا فيه احد مجرب من الشباب الاي هيناء بالتوفيق

هي قالت الـ 500 اللي بدفعها بتكون من ضمن رسوم الدراسه

وقالت بعد اذا رفضو تأشيرتك السفاره راح ترجع لي الـ 500
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    دعاية جميلة للشخص تنتظر بعض المغفليين, مع احترامي للجميع

وش دعايته ياخوي ؟؟!!...الله يسامحك

يا اخوان هذا اخر ايميل وصلني منها

Hi Majed,

Here's your acceptance letter from Florida Southern.
    In order to receive your I-20, you'll need to pay your $500 enrollment deposit. Your ID number is

Here's the link to pay your deposit: http://www.flsouthern.edu/admissions/enroll.htm

Thanks!
    7 "
  5. وهذي رسالة منها ..قبل لا يجيني خطاب القبول

Dear Majed,

Thank you for sending! I've looked over your docs, and I think they are fine. I should be able to send them on to FSC today. Just so you're aware, they've recently implemented a $500 deposit policy for an I-20. So, if you're accepted, you'll need to pay $500 for an I-20 to be issued.

If your visa is denied, they'll refund you the money, and if your visa is issued, that $500 will be credited towards your first semester of tuition.

Best regards,

وش رايكم يا جماعه ..ادفع ولا اصبر ؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.