الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص ابي الغي بعثتي ماقدر اتحمل اكثر

خلاص ابي الغي بعثتي ماقدر اتحمل اكثر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زي ما قال احد الاخوان تعال بعد شهر ونتفاهم وتراك منت لحالك فيه 100 الف مبتعث وبيجي فوق 30 الف بعضهم بيدرس 8 سنين طب

لا تفكر كذا عين من الله خير ابد مني انا اسبوعين وتبدا تنفك معك هذي مرحلة انا وش سويت وش جابني هينا بعدين تسلك الامور وتجيك المراحل الثانية

الصبر
    7 "
  2. ههههههه يآنآسو مآأعرف آيش أقول بس دي فكرتي لو آقتنعت فيهآ طبقهآ يعني لآ تنقطعون عن بعض خليهم يفتحو المآسنجر دآيم وآنتآ برضو تحس بوجودهم,,وحتطمن,,نحنآ كيدآ مع آختي 24في 24 يآرب تحفظهآ. وأنتآ ربي يهونهآ عليك تأكد آزمه وبتعدي.
    7 "
  3. ربي يحفظكم يعجبني فيكم رفع المعنويات واحباط المؤاثرات النفسية....نعم هذا شعبي الذي احببته ...كلنا معك ياااخوي الغالي....لاتلغي حياتك المستقبلية وانت قررت لها منذ الصغر فكون طموحا للاعلى...
    كلن ذاق غربته وربح ووالله لو جعلناها واحتويناه بالنيات والعمل الصالح لاكتب لنا اجرها وثوابه عند الله سبحانه وتعالى...
    7 "
  4. هلآ آخوي انا عندك عمري 18 سنه ولآ قد سافرت دول اوربيه آو آمريكآ ولا كندا ولا شي

حدي دول عربية وتخب علي وشف آلحين بطلع انشششاء الله لامريكا .. والله آنهآ مخآطره .. من آجل العلم .. سمعت ناس يقول مليت وكذا

آحس انها تتعود .. مثال / الحين آذ آنت ساكن بالرياض ورحت جده لحالك وستاجرت شقه يجيك النوم آول يوم .. اتحداك مستحيل

ولكن زي ماقالوا لك الشباب كل شهر وتتعود وفشيله ترجع يقول اهلك واصحابك راح فلها ورجع ويطلعون كلام مالك ومال هالحوسه كلها شهر وانشاء الله تتعود ويزبط وضعك

الله يوفقك الجميع ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.