الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آبغـى آجوبه لأسألتي والله يوفقكم ^_^

مساعدة آبغـى آجوبه لأسألتي والله يوفقكم ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed salem
    mohammed salem

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed salem الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed salem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى high school , بجامعة not yet
    • not yet
    • high school
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 11:41 PM

ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني عندي كم سؤال بخصوص الفيزا الأمريكيه ..

س1\ وش الخطوات عشان افتح ملف بالسفاره ..؟ ( ما وصلت لي الـ i-20 هـل أقدر أطلب من الجامعه يرسلون لي نسخه على الأيميل ؟)

س2\ اذا فتحت ملف وحددت موعد وش الأوراق اللي ضروري تكون معاي ؟ ( شهادتي الأصليه في جامعه الملك سعود )

س3\ هـل يمدي اني أستلم الـ i-20 وافتح ملف واحدد موعد وتطلع الفيزا قبل شهر 1 بالميلادي ؟؟ لأني سمعت انها يمكن تاخذ 3 شهور او شهر ؟؟

وشكـرأ لكم .. والله يوفقك وبصرأحه منتدى مفيد بمعنى الكلمه وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله

2. س1\ وش الخطوات عشان افتح ملف بالسفاره ..؟ ( ما وصلت لي الـ i-20 هـل أقدر أطلب من الجامعه يرسلون لي نسخه على الأيميل ؟)
    اذا وصلك الاي توني تعبي اون لاين فموقعهم وتسدد الرسوم
    س2\ اذا فتحت ملف وحددت موعد وش الأوراق اللي ضروري تكون معاي ؟ ( شهادتي الأصليه في جامعه الملك سعود )
    ايه شهادة الملك سعود وتكون مترجمه من مركز معتمد
    الأي 20
    ضمان مالي وهذا اهم منك انت حتى لان الامريكان يشوفونك على اساس كنز متحرك >>> ولا تهون يالغالي
    4 صور او 5 ناسي
    يكون عندك رسوم السفاره مابين رسوم الموعد والسيفس وورقة الموعد نفسها لان ماتدخل السفاره بدونها
    صورة الجواز
    اذا كان لك فتره متخرج وكنت موظف مثلا لازم تجيب شهادة خبره ومترجمه ومختمه من الغرفه التجاريه
    س3\ هـل يمدي اني أستلم الـ i-20 وافتح ملف واحدد موعد وتطلع الفيزا قبل شهر 1 بالميلادي ؟؟ لأني سمعت انها يمكن تاخذ 3 شهور او شهر ؟؟
    شف اللي يتشكون ويقولون تاخذ ثلاث شهور هذولي ولا خمسين واحد قلبوا الدنيا فمبتعث من اصل قرابة 100000 مبتعث ما اشتكوا
    المتوسط والطبيعي واللي 90% من الطلاب السعوديين ياخذ عليهم من اسبوعين الى ثلاثه وهذا بالكثير طبعا فيه ناس اقل

صراحه ذكرياات ياخي قدييييييييييييمه سالفة السفاره كنت شايل همها واقرا فمبتعث فقسم الفيزه
    وادخل والقا 100 موضوع كلهم يقولون تتاخر
    والقا موضوووع صغييييير مرره بينهم وادخله والقا تصويت
    كم اخذت عليك الفيزه
    الاغلبيه قالو ثلاث اسابيع او اقل
    شف من مواضيع واجد تقول تتاخر
    واللي صوتو حول الميتين واحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.