الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعلومات الي استفدتها بعد ما رحت الملحقيه

المعلومات الي استفدتها بعد ما رحت الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaab
    musaab

مبتعث مجتهد Senior Member

musaab الولايات المتحدة الأمريكية

musaab , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • شيكاقو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 01:08 AM

السلام عليكم

انا الحمد لله منظم من شهرين وامداني على النظام الورقي بس ما صار شي وقالوا لازم كل شي يصير بالموقع الجديد

اول شي اذا بتفتح ملف طالب مبتعث جديد لازم يكون فيه

صوره من قرار الابتعاث

والي ما عنده قرار الابتعاث يرسل للايميل هذا nnemry@sacm.org اسمها نوره النمري بتعطيك القرار سريع سريع

صوره من المعهد تثبت انك ما زلت تدرس بالمعهد اهم شي الصوره ذي الله ياخذهم كم مره رفضوا ملفي بالسبب هذا عشان بعض الناس يسجلون ويسافرون السعوديه والحين يبون يحجرولهم

اذا عندك اي شي تبي تكتبه اكتبه في ملاحظات سير العمل تراه مهم يهتمون فيه كثير

بخصوص الضمان يا جماعه الخير

لازم تحط اسم المؤسسه التعلميه اسم المعهد عشان يجيك الضمان عليه ولا ترا بيروح على الجامعه مثلي ومثل ولد خالتي وواحد من الشباب بالموقع *_*

النظام الجديد كويس مره بس يبيله وقت ولا احد يدري عنه

انا رحت لواشنطن وجلست يومين هناك ولا طلعت منهم الا والضمان معي بس سويت كل شي عن طريق الموقع كل شيييييي

والي يبي اي شي ترانا حاضرين وادعلونا بالتوفيق دنيا واخره
  2. تسسلم لي على الموضوع فديت روحك

بسس ياخوي عندي سؤال صغير
    الحين اذا طلعت ابتعاث ونويت اغير التخصص بعد اللغه تتوقع النظام الجديد يرفضني والا كيف ؟

يعني لا بغيت اطلب ضمان مالي لجامعه والتخصص غير عن اللي انا مبتعث له
    7 "
  3. اخوي مصعب بسالك يوم رحت للملحقيه انت اللي سويت اوراقك بنفسك وانتهت بنفس الوقت والا قالو راح نرسل لك ع الايميل مثل مايقولون الاخوان؟
    اخوي يعطيك العافيه علمنا الخطوات بالصور اذا ماعليك امر لاني سمعت انه فيها صور ولازم الحجم 500 (كيف طريقه تصغير حجم الصوه الكبيره) بعد scann اصغرها والا قبل؟

وتسلم ماقصرت ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف11
    اخوي الله يجزاك خير الملحقية هل تفتح الملحقية يوم الاثنين القادم لأني راح أوصل واشنطن السبت بالليل فراح انتظر الملحقية. عشان الاجرأت
    الملحقيه في اجازه حتى يوم 5 سبتمبر ... ادخل موقعهم وتأكد
    7 "
  5. السلام عليكم ... أولا جزاك الله خير على المساعده
    وثانيا : أخوووي أنا سمعت إن فتح الملف بالبوابه الاكترونيه ياخذ من يوم لـ عشر أيام فهل أسوي طلب فتح ملف من السعودية (أفضل ) أم ماذا ؟ ××وش تنصحنا فيه××
    ثالثا : رحلتي لأمريكا هل تنصحني أمر بواشنطن وأجلس يومين عشان يمديني أحصل الضمان المالي ؟
    رابعا : بخصوووص الراتب متى ينزل ؟ هل اذا ارسلت الشيك الملغي لهم يعني خلاص الشهر الجديد ينزل الراتب ؟
    أدري إني ثقلت عليك بالاسئله لكن سامحني وأتمنى أن أجد الاجابه الشافيه وأبشر بدعوة بظهر الغيب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smo 2
    جزاك الله خير
    والله اني خايف من النظام الجديد دعواتكم
    النظام الجديد ولا احلى منه الحين عليه ضغغغغغغغغغغغغغغغغط وعالم اصبر عليه شوي يضبط واذا عرفوله الموظفين بيصير احلى نظام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر غلاي
    تسسلم لي على الموضوع فديت روحك

بسس ياخوي عندي سؤال صغير
    الحين اذا طلعت ابتعاث ونويت اغير التخصص بعد اللغه تتوقع النظام الجديد يرفضني والا كيف ؟

يعني لا بغيت اطلب ضمان مالي لجامعه والتخصص غير عن اللي انا مبتعث له
    تغير المعهد والتخصيص الان اصبح اسهل من اول والنظام الجديد الي يشرفون عليه موظفين يمر اول شي على المشرف بعدها على مدير الاقليم ويمشي وضعك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.