الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة الاطفال في أمريكا

بخصوص دراسة الاطفال في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألحايره
    ألحايره

مبتعث مستجد Freshman Member

ألحايره الولايات المتحدة الأمريكية

ألحايره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • محاسبه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 26th, 2011, 01:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وخواتي المبتعثين في أمريكا
    زوجي قدم لبنتنا في مدرسة ابتدائيه أمريكيه لكن ماخاطب لا سفاره ولا ملحقيه
    هل اذا رجعنا للسعوديه نحصل مشاكل في نقلها !!
    والا تدرس في مدارس معتمده من قبل الوزاره ( وماهي المدارس اذا كانت هناك مدارس ملزومين بالدراسه فيها )
    والا نخليها تدرس في المدرسه الامريكيه ونتوكل على الله
    تكفون افيدونا يارب يرحم والديكم
  2. انا استغرب وناوية اسوي موضوع عن الاطفال

مثلك عندي استفسارات لو سمحتي لي اضيفها بموضوعك ..

في امور واضحه لبعض العوائل اللي بامريكا حاليا بس مبهمه للمبتدئيين واللي لسى ماطلعوا امثالي

الابناء وش وضعهم بالضبط وياليت الكل يتكلم عن تجاربه اقصد دراسه اطفال من الحضانه الى المدرسه الابتدائيه

و وضعهم بعد العودة للسعوديه والمدارس .. و كيف وضعهم مع الاختبارات اللي يختبرونها بواشنطن

ياليت تتكلمون بالتفصيل الله يجزاكم خير ..
    7 "
  3. انا ابنتي في مدرسة امريكيه ...
    و ان شاء الله معترف فيها ...
    لكن المشكله انها ما تعرف حرف عربي في القراءه و الكتابه ...
    لكن الكلام عادي ...
    عربي و انجليزي ...
    الخوف لمن نرجع البلد ما يحطوها في السنه المناسبه لسنها ...
    7 "
  4. المدارس الحكوميه الامريكيه معترف فيها من السفاره السعوديه بالعكس يوصون عليها
    واحد من زملائي عنده بنت عمرها 5 سنوات وقالوا له سجلها في مدرسه حكوميه امريكيه
    وانت لك الخيار تبي حكوميه او اهليه بكيفك بس من واقع تجربه مع ابني الحكوميه افضل بكثير من الاهليه
    من ناحيه الاهتمام صحيا والتعليم كل شي رسمي عكس المدرسه الاهليه الي كنت حاطه فيها
    7 "
  5. هلا بك اخت finly اتشرف بضم صوتك لصوتي وياليت كل من يقرا ردك يفيدنا بخبرته خاصه اللي عنده اطفال حياك الله
    رصيف ا لشمس وانا ابادلك شعور الخوف من الصدمه النفسيه والثقافيه على اطفالنا لكن ان شاء الله فتره وتعدي .. ومتعطشة للرد على باقي التساؤلات
    نورتي معلوماتيه اشكرك على معلومتك لاعدمناك
    يراودني الخوف والقلق لهذه المرحله بعكس ماهو جميل ان يتعلم اطفالنا مايفيدهم
    شكرا لك اخ نجم على هذه الافاده لكن هل في حل نقلهم للسعوديه ينتقلون للمرحله اللتي هم عليها ام ينزلون مرحله اقل من اللتي كانو يدرسون عليها !! لاعدمناكم جميعا على هذا التعاون لكم مني جزيل الشكر والعرفان
    واخيرا اطمع منكم المساعده بخصوص اختبارات الاطفال هل يعمل لهم اختبار قبل وبعد الدراسه واين مقره
    7 "
  6. يعطيك العافيه ، حابه اعرف بالنسبه لفيلادلفيا في ولايه بنسلفانيا هل يقبلو اطفالي لاني رايحه بمارس 2014 ان شاء الله وحيكون راح كثير من الدراسه ، ولدي حيكون 5 سنوات و3 اشهر يعني روضه وبنتي 3 سنوات و7 اشهر يعني ( بري سكول ) وابغاهم كلهم بالمدارس الحكوميه المجانيه ، كيف اختار public ولا public charter وكيف اتاكد حيقبلوهم علشان ادور سكن جنبها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.