الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه وعجائبها

الملحقيه وعجائبها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية do7e
    do7e

مبتعث جديد New Member

do7e السعودية

do7e , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • FORTLAUDERDALE, FLORIDA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 01:51 AM

السلام عليكم
    بعد مناحله اربع ايام مع الملحقيه بخصوص المكافاه وبعد ما بقى احد فى الملحقيه ما سيبتله ايميل ومسج فى تلفونه اليوم نزلت فقط مكافاه زوجتى ولم تنزل مكافاتى علما انى مرافقها وكل اوراقى سليمه .......

هل هناك احد صار معاه نفس الشى انه نزلت مكافاه المبتعث الرئيسى والمرافق لم تنزل مكافاته ....ياريت تقولو وش سويتو عشان تحلو ذا الموضوع

شكرا
  2. الله يعينك وابشرك ترا مكافاه زوجتى نزلت عند الملحقيه فى الموقع الاكترونى فقط ما دخلت حسابى هههه من جد شى يضحك
    الصراحه انا ناوى اعطيهم فرصه الين اخر الشهر اذا ما نزلت مكافات زوجتى ومكافتى ....باطلع الملحقيه اخربها معاهم وبعدين اطلع السفاره اقولهم شوفو مستلزماتى الماليه الى فى البلد انتم المسؤلين عنها لانه انتم جيبتونى هنا ويعدين اروح جده اوصل الحرمه ومن ثما اشوف الملك اذا كان فى الرياض طلعتله وقدمت له معروض بكل الى صار معى وبعدين ارجع على لبنان اكمل دراستى فيها على حسابى الخاص معزز مكرم لانه قبل بعثه امريكا كنت ادرس هناك على حسابى .....ذا المخطط الى جالس افكر فيه لى كم يوم ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    انا المشرفه قبلت طلب تعديل البيانات اما طلب اعاده الصرف معلق مع انو طلب اعاده الصرف اقدم
    والمصيبه انو مكتوب جمب سبب الوهولد ticking يعني عشان اخذت تذكره ورجعت السعوديه اخذ هولد ؟
    والله ما اعرف ايش اقولك غير الله يقويك عليهم ويصبرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.