الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدرجة هذي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

للدرجة هذي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    المشكلة ببساطة مع الملحقية انها تعتمد على الشخص المسؤل عنك اي المشرف مثلآ انا مشرفتي لو ادق عليها او ارسل لها ايميل ترد علي بنفس الساعة واذا مارديت تتركي رسالة وتطلب مني الأتصال بها حتى توضح لي النقاط الي ما فهمتها ... المقصود من كلامي هي تعتمد على الشخص المسؤل وهنا المشكلة العمل صاير ماله شغل بالأدئ والتميز مجرد انت وحظك وانا لي خمس شهور بأمريكا وماعندي اي مشكلة بالملحقيه حتى الضمان المالي طلعوه لي بنفس اليوم وعن طريق الجوال والموقع بس..
    فتوكل على الله وسلم امرك لله
    الله يوفقك وييسر امورك .
    يعني المسئلة شختك بختك . حظك و نصيبك ليش مايكون كل مشرف ومشرفة على مستوى من الوعي و المسؤولية اللي تكلف فيها
    والامر الاخر من امن العقاب اساء الادب لو فيه مسؤول يهابه الجميع ماكانت الملحقية بهالسوء

لكن الله يكتب اللي فيه خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    المشكلة ببساطة مع الملحقية انها تعتمد على الشخص المسؤل عنك اي المشرف مثلآ انا مشرفتي لو ادق عليها او ارسل لها ايميل ترد علي بنفس الساعة واذا مارديت تتركي رسالة وتطلب مني الأتصال بها حتى توضح لي النقاط الي ما فهمتها ... المقصود من كلامي هي تعتمد على الشخص المسؤل وهنا المشكلة العمل صاير ماله شغل بالأدئ والتميز مجرد انت وحظك وانا لي خمس شهور بأمريكا وماعندي اي مشكلة بالملحقيه حتى الضمان المالي طلعوه لي بنفس اليوم وعن طريق الجوال والموقع بس..
    فتوكل على الله وسلم امرك لله
    قولى الحمدالله واشكرى ربك .......
    انا جلست ارسل لى المشرف الخاص بى كم يوم ما يرد الين ما حن على وردلى قال اى استفسار عندك سويه عن طريق البوابه ؟!!!! رديت له ايميل وقلتله وش تقصد من الاجابه هاذى .... اليس انت المشرف الطلابى الخاص بى ؟؟؟ ردلى قال كل شى سويه عن طريق البوابه ولا ترسل ايميلات ترا انا ما اشوفها !!!!!!

يلا بالله ذا وش ارد عليه انا طنشته لانه النوعيه ذى ما ينفع معاها الاخذ والعطاء ......الشرها مهو عليه الشرهه على الى وظفه وسابنا نتمرمط وننذل معاهم
    7 "
  3. انا مثلك ياصاحب الموضوع
    بعثة وبعثة !!
    اكثر من سنة من قدمت مرمطوني هلكوني كرهتهااااااااااااااا
    طبعا هذا وانا بين اهلي وببلدي ومتمرطة كل يوم تعالي الرياض !!
    نظام متخلف بالمرة !!

ويعتبر هالمر اللي ذقته مقبلات
    يعني الطامة الكبرى وانت لحالك وبالغربة والملحقية الزفت
    من جد صرت افكر ما اسافر ولا ابي اتعلم خلاص
    كرهت طموحي وكرهت شي اسمه بعثة

تخيل نفسك بغربة والملحقية تعمل لك كذا من جد المنتدى ياخوي سبب لي ازمة نفسية
    والكلام اللي ينقال وتكراره واضح انه واقع ماهو غلطة تغتفر
    حتى دوبهم فصلوا بنت بدون سبب تعبوها ع قبول ومدري ايش .. حكايتها انتشرت بالجرايد

فكثير فكرت الغيها انا هدف بعثتي الدراسة مش هدف بعثتي تعب نفسي ومرمطة
    بس شسوي والبلد هنا مش قابليني ماياخذوا الا واسطات ومن نفس العيلة بعد !!
    غير اني جالسة سنة وثلاث شهور !! من ترشحت الى هالبعثه !! تخيل بس !!
    وبعد هالمصاريف والروحة والجية الغيها
    بس عناد فيهم ما بلغيها
    هم هدفهم يقللوا عدد الطلاب يبون الجيب يزيد والشغل ينقص !
    غير انهم يذلوك ع هالبعثه ذل !!

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
    لو فيه حسيب ورقيب وقانون يردع كان اشتغلوا صح
    لكنهم يبون يتحاسبوا من رب العباد قبل ما يحاسبوا انفسهم

وجاهم زلزال من دعاوي المظلومين بهالشهر الكريم
    انا متفائلة بحكاية الاعتصام حتخليهم يمشوا صح
    7 "
  4. الصراحة يبغالك تكون شخص بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااارد جدا عشان تتعامل مع الملحقية
    يومهم بسنة و بالذات في رمضان حالهم زاد و بالذات ذا الاسبوع
    اعتقادي للاسباب التالية :
    اولا: عدد الموظفين و المشرفين بالذات قليل جدا بالنسبة لعدد الطلاب المبتعثين
    ثانيا: نظام البوابة الالكترونية الجديد كله اخطا و حوس الدنيا ... بغوا يسوا مطورين ... خربوها علينا و عليهم ... الطلبات توصل للقسم الخطأ و مشرف مو مشرفك ... و بيانات البنكية اتمسحت من النظام... و حتى هم لسع ما تعودوا عليه
    و لسه جلسين يحاولوا يظبطونه و يتعودوا عليه ... غباء المفروض يختبروه و يدربوهم عليه قبل ما يطبقونه
    ثالثا: ما شاء الله عليهم دوامهم اقل من المعتاد في رمضان طبعا ...((بالله يعني كل الي في الملحقية مسلمين)) حتى ولو حنا نداوم عادي زينا زي غيرنا هنا ... المفروض حتى هم ... سو عددهم قليل و كمان ساعات عملهم اقل يعني دبل تعطيل خخخخ
    رابعا: و الي خرب الشغلة مرة وحدة ... جاتهم زلازل في واشنطن .. و جايهم اعصار .. و هم في حالت اخلاء حاليا ...

يعني الي عنده شغله وده تخلص ذي اليومين زي حالتي ... يكبر مخدته ... و يروووووووووووووق ..... و لا انهيار عصبي رح يجيه ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طال في الثانويه
    الحين الملحيقه موضفيه سعويون ولا
    مو كلهم سعوديين .. وعن تجربه ... الاجانب على الاقل يردون على المكالمات بعض الاحيان
    السعوديين مستحيل يردون على التلفون ... لا و يكتب لك ((((لا تدق ماني راد .. راسلني على الايميل ارد عليك )))... انا مادري ليش كل موظف له خط خاص و مايرد عليه وش البطره ذي
    7 "
  6. نفس المشكله مع ملحقيتنا

من دخل رمضان مستحيل احد يرد ع التليفون

تأخر بالتعويضات ..

ياليت كل مسؤول يقوم بواجبه ..

سبحان الله كنت احسب ملحقية امريكا افضل من كندا ..!

دام الكل يشتكي .. هل حنا اللي موب راضين ولا الخلل فعلا منهم ؟؟
    بديت اشك والله هههههه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.