الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدرجة هذي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

للدرجة هذي ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يؤؤؤؤه يعني شكلي برروح اتوهق هناك اذا السسالفه فيها اخذ من اهلي فلوس فوق المعقول وانا مبتعثه عششان ناس ماتخاف الله والله صعبه مالي وجه ابد ششكلي من ثاني اسبوع اذا ماعجبني الوضع برجع ديرتي افضل لي مالي ومال وجع الراس والفششله من اهلي صرااااحه ماصار ابتعاث صار مذله حسسبي الله عليهم والله يسساعدك عليهم,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do7e
    شوف عزيزى
    انا لى الحين شهر تقريبا فى امريكا والشى المؤسف انى جالس افكر ابطل من البعثه ليس بسبب البلد وليس بسبب الدراسه او البعد عن الاهل انما بسبب الملحقيه .....ما ابى اخوفك بس انا اديك وجهه نظرى الى هى اذا بالك وسيع اتوكل على الله وتعال امريكا غير كذا لا تضيع وقتك
    اخوي انا توي ماسافرت لكن المشكلة انت في امريكا الان لازم تاخذ وقتك في التفكير لا تندم في على قرار اتخذته بسبب الملحقية .
    بيني وبينك من كلام الاخوان و الله اللي قاعد يصير مايرضي احد ابد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Electronic A
    اخوي انا توي ماسافرت لكن المشكلة انت في امريكا الان لازم تاخذ وقتك في التفكير لا تندم في على قرار اتخذته بسبب الملحقية .
    بيني وبينك من كلام الاخوان و الله اللي قاعد يصير مايرضي احد ابد
    عزيزى انا قبل لا اجى امريكا كنت ادرس فى لبنان على حسابى الخاص بس جاتنى بعثه امريكا قلت يلا خير وبركه ...والى صاير الين الحين انه اسمى مبتعث بس انا على حسابى الخاص ....فا الشى الوحيد الى ممكن اندم عليه هو الوقت الى ضيعته فيما يسمى البعثه يا ليتنى ما طلعت بعثه على امريكا وكملت دراستى فى لبنان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعثرني احتياجي
    يؤؤؤؤه يعني شكلي برروح اتوهق هناك اذا السسالفه فيها اخذ من اهلي فلوس فوق المعقول وانا مبتعثه عششان ناس ماتخاف الله والله صعبه مالي وجه ابد ششكلي من ثاني اسبوع اذا ماعجبني الوضع برجع ديرتي افضل لي مالي ومال وجع الراس والفششله من اهلي صرااااحه ماصار ابتعاث صار مذله حسسبي الله عليهم والله يسساعدك عليهم,,
    اللي مبتعث لوحده يعني تهون شوي لكن المشكله اللي عنده عايلة ولازم يأمن لهم الدخل المالي واذا هذا حال الملحقية كارثة كيف اصرف عليهم والراتب موقف للاجازة الاستثنائية من عملي يعني نعيش تحت رحمة الملحقية ؟؟!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    نصيحة لوجه الله:
    إذا ما فيه سبب مقنع للبعثة اجلس في بيتك لأن الوضع مع الملحقية ما يطاق.
    أسأل الله أن يعذبهم ويذلهم في الدنيا والآخرة
    ياخوان والله اللي يصير في عيال ابو متعب حرام ليش كذا اااااااخ بس لو فيه احد يوصل اللي يصير لبومتعب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do7e
    عزيزى انا قبل لا اجى امريكا كنت ادرس فى لبنان على حسابى الخاص بس جاتنى بعثه امريكا قلت يلا خير وبركه ...والى صاير الين الحين انه اسمى مبتعث بس انا على حسابى الخاص ....فا الشى الوحيد الى ممكن اندم عليه هو الوقت الى ضيعته فيما يسمى البعثه يا ليتنى ما طلعت بعثه على امريكا وكملت دراستى فى لبنان
    ماتضيق الا وتفرج وانا خوك اصبر واستعن بالله شدة وتزول بزوال العيسى وشلته واعوانه ان شاء الله
    7 "
  7. أنا اليوم رحت للمعهد عشان اكمل الاجراءات قالولي فين الضمان المالي قلتلهم والله ارسلت طلب للملحقية بس مافي رد ودحين اجازة العيد الرسمية. قالولي مافي دراسة لحد ما تجيبي الضمان او تدفعي. قمت دفعتلهم اليوم مبلغ قامت العيون اتشقلبت والمعاملة تغيرت. وسلامتكم
    7 "
  8. المشكلة ببساطة مع الملحقية انها تعتمد على الشخص المسؤل عنك اي المشرف مثلآ انا مشرفتي لو ادق عليها او ارسل لها ايميل ترد علي بنفس الساعة واذا مارديت تتركي رسالة وتطلب مني الأتصال بها حتى توضح لي النقاط الي ما فهمتها ... المقصود من كلامي هي تعتمد على الشخص المسؤل وهنا المشكلة العمل صاير ماله شغل بالأدئ والتميز مجرد انت وحظك وانا لي خمس شهور بأمريكا وماعندي اي مشكلة بالملحقيه حتى الضمان المالي طلعوه لي بنفس اليوم وعن طريق الجوال والموقع بس..
    فتوكل على الله وسلم امرك لله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fifi samer
    أنا اليوم رحت للمعهد عشان اكمل الاجراءات قالولي فين الضمان المالي قلتلهم والله ارسلت طلب للملحقية بس مافي رد ودحين اجازة العيد الرسمية. قالولي مافي دراسة لحد ما تجيبي الضمان او تدفعي. قمت دفعتلهم اليوم مبلغ قامت العيون اتشقلبت والمعاملة تغيرت. وسلامتكم
    الله يوفقك انتي قدرتي تدفعي لهم لكن فيه طلاب وطالبات اوضاعهم المادية ماتساعدهم الله يلطف بحالنا وحالهم .
    الكل له مع الملحقية قصة معاناة .

ابي اعرف ليش هالاسلوب وليش تعاملهم مع الناس بهالطريقة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.