الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ينااااس انا ضاايع ساااعدوني

ينااااس انا ضاايع ساااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود بن عبد الله
    سعود بن عبد الله

مبتعث جديد New Member

سعود بن عبد الله المملكة المتحدة

سعود بن عبد الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قنون , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • قنون
    • ذكر
    • اكسفورد ستي, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 04:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسحمولي اني اتكلم ( بالعاميه ) تكفون يلي يقولون احنى رجال الخير و الي يدورو على الاجر ورضى ربهم بمساعدة اخوانكم الجدد انا خريج السنه هذي بس ابي واحد من الرجال يقول تعال عندي في نفس المدينه لان انا ما اعرف شي ابد عن امريكا علمن اني على حسابي الخاص وحتى المنتدى ما عرفله مره لدرجة اني الحين كتبت موضيع مدري وينها امنه ساااعدوني
  2. بس قولي كيف اقدم على الملحقيه اذا وصلت هيناك ؟ كيف اروح لهم لاني بعد ماعندي لغه ابد ؟ وانا خشيت موقع الملحقيه وطبعت النماذج تكفي ذي النماذج والا لا و اي مدينه اروح لها احسن من معيشه ومواصلات ودراسه ؟؟؟؟
    7 "
  3. هلا اخوي ..

انا من سكان سان دييغو

بكل صراحة ( ما أنصحك تجي ) لأنها غالية مره مره مره مره

لكن اذا بتجي ..

راح اقدر اساعدك اول ثلاث ايام بس ( لأني بكون مشغول بدراستي ) مع الاسف

اساعدك بإستخراج بطاقة ترولي

اساعدك بإستخراج شريحة جوال

اساعدك بفتح حساب ( علما انهم راح يعطوني 25 دولار هديه لي ) لكن راح ارجعها لك ما ابيها

وراح اشرح لك طريقة فتح ملف بالملحقية والخ

لكن ..

نصيحة لي السكن تدبره من المعهد نفسه .. يكون مع عائلة ( بس احرص ) تكون العائلة كويسه مره

ونصيحة اخرى لاتجي الى سان دييغو تراها غاليه جدا

وتذكر كلمتي لك ..

ترى بعد ثلاث ايام - الوجه من الوجه ابيض لا اعرفك ولا تعرفني

شكرا
    7 "
  4. انا مثلك اول مادخلت المنتدى ماكنت اعرفه ولا اعرف وين ابحث وحتى لو بحثت ماكنت افهم كلامهم خخخخخـ لاكن شوي شوي وعرفت له

وهذا انا ب امريكا وب مدينه ماعرف فيها احد جيت وتعرفت ع الناس وع المدينه والحمد لله ماشيه الامور

اخوي مافي شي سهل وخل عنك الاتكاليه ع خلق الله واعتمد ع نفسك

ترا صدقني فيها متعه لا توصف اذا جيت وانت ماتعرف شي وانجزت

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    هلا أخوي
    لازم تعرف إن بعض الناس يمشي معاك لأجل المصلحة وبس
    أعتقد لابد تقرأ في المنتدى كم يوم حتى تتضح لك الصورة عن أمريكا وتقدر تعتمد ع نفسك في أكثر الأشياء
    بالتوفيق
    والله انك صادق في ذا الكلام حتى وانا في السعوديه برضو فيه ناس كذا اصلا وين متروح بس برضو مننسى ان فيه ناس شرواك وشروى الموجودين فيه ويعطيك الف عافيه على التوضيح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    انا مثلك اول مادخلت المنتدى ماكنت اعرفه ولا اعرف وين ابحث وحتى لو بحثت ماكنت افهم كلامهم خخخخخـ لاكن شوي شوي وعرفت له

وهذا انا ب امريكا وب مدينه ماعرف فيها احد جيت وتعرفت ع الناس وع المدينه والحمد لله ماشيه الامور

اخوي مافي شي سهل وخل عنك الاتكاليه ع خلق الله واعتمد ع نفسك

ترا صدقني فيها متعه لا توصف اذا جيت وانت ماتعرف شي وانجزت

بالتوفيق
    ههههههه والله اني شاك انك الوالد لان ذي كلمته لي دايم يقولها لي اكيد الاتكاليه ميب حلوه بس انا ما اتكل انا ياطويل العمر والسلامه ابي مساعده والا فعل كلامك على راسي من فوق وابشرك كني بديت اتعلم للحست المخ المنتدى الطيب الي فيه ناس مثلكم مقول الا الله يوفقكو ويفرج همكم
    7 "
  7. والله يالغالي شوفني انا زيك سويت بحث على المدن عن طريق منتدى مبتعث ورحت لمدينه ماعرف فيها احد لكني تعرفت على ناس هنا السعوديين وآآآآآجد في امريكا ومن النادر انك ماتحصل سعودي في اي مدينه بأمريكا سو بحث واختار المدينه بعدها دور على شباب الي بنفس مدينتك وانشاء الله يفيدونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.