الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علي قرض بنكي ؟؟ الي عليه قرض ومبتعث يدخل الله لا يهينه يفيدني

علي قرض بنكي ؟؟ الي عليه قرض ومبتعث يدخل الله لا يهينه يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL700T
    الله يكون في عونك .. ولاكن من بعض المعلومات اللي عندي تقريبا لو حطوك بالبلاك لست في سما على قولتهم وهذا برنامج مربوط في جميع الادارات الحكوميه ومنها الجوازات .. يعني لو نزلت السعوديه مابتطلع من المطار بيردوك ويقلن لك سدد اللي عليك..
    هذا بعض المعلومات اللي عندي بالنسبه للاحقوق المدينه ولاكن ماني متاكد هل ينطبق على البنوك ولا لا.. ارجو من الله ان يسهل عليك
    هالكلام موب صحيح.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    سيدي الكريم ما اقدر افتيك لكن سمعت والعهدة على الراوي من احد اصدقائي القريبين لي ان ذكر لي ان صديق مقرب له ماقدر يسافر مرافق مع زوجته عشانه انه مسجل اسمه في شركة سمه لكن والله اعلم لكن الرجل ثقة

اذا تبي نصيحتي وخصوصا ان النظام في البلد كل فترة يتغير .. لاترجع للسعودية الا وانت ضابط اللغة وعلى الأقل جايب التوفل عشان لاقدر الله لو صار شي بكون معك لغة قوية وعلى فكرة هذا الكلام دائما يقولون الموظفين في وزارة التعليم العالي وهو ان الطالب لايرجع لبلده اول مرة الا وهو ضابط اللغة طبعا اذا استبعدنا ان فيه ظروف قهرية لاقدر الله تستوجب الرجوع

الله يوفقك ويوفي دينك وأنا أخوك
    سلم لي على الرجال الثقة وقله لا يطلع اشاعات وينشرها لنا هنا
    7 "
  3. أهلين أخوي أول شيء ألف مبرووك لي أنضمامك لبعثه وثاني شيء بخصوص البنك أعرف ناس لهم أكثر من خمس سنوات والبنك يطلبهم ولايقدر يسوي لهم شيء فيه شيء واحد فقط الي يسونه جميع البنوك هو وضعك في قائمه البلاك لست أي القائمه السوداء بس هاذي شركات خاص وش دخلها في الأمور الحكوميه لايهمونك كمل دراستك وأنت مرتاح لكن أعقد النيه ام شاء الله أنك راح تسددهم عشان الله يوفقك في دراستك بتوفيق ياغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    سلم لي على الرجال الثقة وقله لا يطلع اشاعات وينشرها لنا هنا
    يا اخي اللي نزلت الرد هنا يعني ماله داعي الهمز واللمز
    نقلا عن شخص وذكرت اني مو متأكد من المعلومة اذا كان عندك كلام اوعندك معلومات اكيدة تثبت عكس هذا نورنا وهات دليل .. بدل ماتفتي انها اشاعة
    ولعلمك يا اخي ترا في التعهدات الخاصة باستمارة المبتعث انك ماتروح الا مسدد جميع التزاماتك المالية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    يا اخي اللي نزلت الرد هنا يعني ماله داعي الهمز واللمز
    نقلا عن شخص وذكرت اني مو متأكد من المعلومة اذا كان عندك كلام اوعندك معلومات اكيدة تثبت عكس هذا نورنا وهات دليل .. بدل ماتفتي انها اشاعة
    ولعلمك يا اخي ترا في التعهدات الخاصة باستمارة المبتعث انك ماتروح الا مسدد جميع التزاماتك المالية .
    أولاً: أنا ما همزت ولمزت أنا عطيتك ايها بالوجه
    ثانياً: التعهد يتعلق بمغادرة بلد الإبتعاث وانهاء الالتزامات المالية هناك
    ثالثاً: الدليل تجربتي الشخصية والكثيرين غيري. وآخر شي احتريه هي اشاعة ينشرها انت وأمثالك تشوشون فيها على خلق الله
    رابعاً: تقول "ما أدري, ولكن الرجال ثقة". والحين تقول "ما ادري. ولكن جب الدليل." ماعليش انت ادعيت بكلام. جب البينة ولا لا تشوش على الناس وتنشر كلام لاهوب صحيح ولا انت متأكد منه وبيأثر على قرارات الناس

كثرت الاشاعات والكلام المغلوط بمبتعث. وضيعتوا العالم
    7 "
  6. اخوي لايهمونك انا موظف بنك سابق مايقدرون يسون شي بس يحطونك في البلاك لست عشان لو بغيت تطلع قرض او فيزا ماتقدر بس البنوك ماعليها لو انك في القائمة الفوشيه مو السوداء بيعطونك قرض وبطاقة فيزا لانهم يبون الفايده
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.