الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسس مليت ابنقل :`(

بسس مليت ابنقل :`(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tn6
    Tn6

مبتعث جديد New Member

Tn6 الولايات المتحدة الأمريكية

Tn6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economy , بجامعة tennessee university
    • tennessee university
    • Economy
    • ذكر
    • Martin, tennessee
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 26th, 2011, 11:38 AM

السلام عليكم

الله يتقبل صيامكم وقيامكم واعاد رمضان علينا واياكم بيسر وعافيه

وكل عام وانتو بخير بقرب عيد الفطر المبارك

ياجمممممماعة بس طقت كبدي والنفس عافت معهدي وديرتي!!

ديرة تجيب الهم والكتمه ديره صغيره مره مافيها الا ول مارت وقازستيشن وسينما تعرض كل شهرين فلم واحد مافيها مول ولا حديقة ولا اي مكان الواحد يقدر يروح يغير جو الكأبة والغربه الي زين الواحد صابر للحين
    وفوق هذا كله كلها سعوديين كنهم نمل قسم بالله اني اقابل السعودي اكثر من الامريكي ماكنها ديرتهم والمعهد مافيه الا واحد اجنبي لا وابشركم يتكلم عربي احسن مني من كثر احتكاكه بالسعوديين ودخلت قبل يومين مكتب التسجيل قبل يومين كني داخل مكتب الاحوال المدنيه كلمة انجليزية ماستفدت من هالمعهد والديره

وفوق هذا كله ارسلت للملحقيه طلب ضمان مالي لجامعتيين ورفضو طلبي بسبب انه الجامعات مافيها كفاءه بتخصصي

ياجماعه انا من لي بعد الله غيركم
    انتو عندكم الخبرات والمواقف وكل شي وابي نصايحكم

ابي جامعه معهدها كويس وتكون في مدينة فيها جميع الخدمات
    ابي جامعه يكون معهدها نظامه بسيط زي المعاهد التجاريه مثل الاي ال اس او غيره يعني يكون ليفلات وكل ليفل شهر او شهرين وتعدي تكمل الليفلات المطلوبه وتدخل الجامعه

وابي مدينة كويسه وبنفس الوقت تكون مو غاليه ترا مكافاتنا كلها 1800 وامينه وفيها كل الخدمات مثل ماذكرت قبل شوي

انا سمعت ان فيه جامعات بمدينة سانت لويس في ولاية ميزوري يمدحونها ياليت الي يعرف عنها شي يعلممني

ومانستغني عن ارائكم وتجاربكم وحلولها

طبعا انا اقول الي له نية يجي لديرتي يهون طبعا مدينة مارتن بولاية تينسي انتبهووووو تفكرووووون فيها انا لو ما نقلت برجع للرياض ارحم ادخل معهد انجليزي هناك واريح مخي يمكن يكون افيد من هنا

<< شبعتوا حلطمه ادري بس تحملوني ترا مالي غيركم افتحله قلبي

بانتظار ارائكم
  2. الان مالك الا شهر اكتوبر تنقل فيه لان التقديم على بداية سبتمبر انتهى
    Long Beach , California
    مدينه حلوه وجامعتها حلوه ولا تتطلب توفل مجرد تخلص المستوى الرابع في المعهد تدخل دراسة البكالوريوس وبمجرد انهاء المستوى السادس تدخل دراسة الماجستير

مجرد اقتراح
    والله يسهل عليك وانا اخوك
    7 "
  3. ساينت لويس أخطر مدينه في أمريكا مهما مدحوها الناس لأني اتكلم عن إحصائيات ،، عندك ولاية اوهايو ،، مدينة توليدو ،،
    عندك انديانا ،، مدينة انديانابوليس أو فورت واين ،، عندك ميزوري،، مدينة كانساس سيتي ،،، عندك اوريقون مدينة بورتلاند ،،
    7 "
  4. ماعندي خبره في المدن لكن خذها قاعده في كل مكان سعوديين
    واذا راح تنظر انك مارح تتعلم اذا مافيه سعوديين انت بتوقف نفسك بنفسك .. لاحظوا الاجانب الكواريه والصينيين اكثر منا ومع ذلك
    يتكلمون مع بعض انجليزي ترى ماعتقد في سعودي بيكلمك او يسولف معك كلن بحاله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.