الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المشكلة فينا كطلاب وليست في الملحقية - قبل الاعتصام - حتى لا نلام

حوار المشكلة فينا كطلاب وليست في الملحقية - قبل الاعتصام - حتى لا نلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    اقول هالملحقية ماراح تتعدل الا بالقوه
    لان الاسلوب والطريق العدل مايمشي معاها
    لاتقول نفكر بطريقة ايجابيه ومدري وش ... صارلي 4 شهور وانا يوميا اتصل وارسل ايميلات ولا حياة لمن تنادي
    الملحقية ماراح تخدمك الا اذا رزيت وجهك بالمبنى اما انك تراسلهم بطريقة حضارية ومتطوره بتموت ومحد درا عنك <<<باستثناء اصحاب الواسطات

مشكلتنا انفعاليين ولا نحب نفكر في وجهات النظر الاخرى
    المطالبه بالحق بطريقة جماعيه افضل من المطالبه به بطريقه فرديه
    هذا كل ما اردت ايصاله
    لكن الانفعال اللي انتم فيه غريب جدا
    وكأني انا الملحق وكاتب الموضوع
    الله يصلح الحال بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fearless Heart
    مشكلتنا انفعاليين ولا نحب نفكر في وجهات النظر الاخرى
    المطالبه بالحق بطريقة جماعيه افضل من المطالبه به بطريقه فرديه
    هذا كل ما اردت ايصاله
    لكن الانفعال اللي انتم فيه غريب جدا
    وكأني انا الملحق وكاتب الموضوع
    الله يصلح الحال بس

لاكويس فيه ناس والله تناقش وتاخذ وتعطي بهالموضوع برُقي وفيه ناس مثل ماقلت تحسبك انك الملحق وتحط الحره فيك وخصوص انك قايل انك ماتدافع عن الملحق وان كلامك كله عن دور الاندية السعوديه النايمه ههههههه

و لكن مقيوله كلاً بعقله راضي !

الله يعينك .. ويزيدنا من النماذج المشرفه والله في طريقتها للحوار حتى وان كانت معارضه .. ويؤسفنا والله وجود نماذج للحين ماخذه الحوار رفع الصوت والتقليل من شأن المُحاور !
    7 "
  3. اقول عساك سالم وش بيسوي النادي الطلابي ورئيسه اذا كان عضو النادي او رئيسه طالب زيه زيك وراه دراسته اهم من هذا كله و ماله اي سلطه ولا له اي كلمه او تواصل خاص بالملحقية
    النادي الطلابي عساه يضبط امور الطلاب الجدد في امور بسيطة ترتيب سكن - جوال الخ....
    الخلل منهم والطالب المسكين وش ذنبه ينتقلون على النظام الجديد وخذ بلاوي اللي مكافاته مانزلت لها 3 شهور واللي ماجاه ضمانه المالي الى الحين والجامعة او المعهد يهدده واللي ماوصله تامين طبي
    وانت عارف تكاليف العلاج اللي تقص الظهر هنا , اذا كانت الدولة مستمرة في مسلسل الابتعاث لامريكا فيجب وجوباً افتتاح فروع للملحقية الثقافية في ارجاء امريكا تقوم باغلب مهام ملحقية واشنطن الان
    لضمان سير العمل بسرعة وتوزيعه بين فروع الملحقية واذا مااقتنعت بالكلام هذا كله كلم لك اي رئيس نادي طلابي او عضو فيها وقل له انا مكافئتي مانزلت وشف وش بيقول لك
    7 "
  4. الطرح رائع وأتفق معاك

ولكن تضحكك بعض الردود التي تقول بأن الملحقيه ما تقدر تفصل عدد من الطلاب
    لو افترضنا اعتصم 500 طالب ,, وما تم تفنيش موظفين الملحقيه وبقوا زي ما هم ,, لأنه الواقع 500 طالب متضرر ومسوي اعتصام من 80 ألف طالب اللي بأمريكا , والله ما أحد راح يعطيكم وجه
    لو افتضرنا ما تفنشوا طيب ,, وين راح تروح منهم , اليوم بكره بعده بعد سنه لو حطوا برؤوسهم يفصلونك والله يجيبونك

أنا لست ضد مطالبتكم لحقوقكم ,, ولكني أخشى أن تنالوا عكس ما تريدونه ورب العزه هذا ما أخشى إنه يصير لكم حبايبي

ومووفقين إن شاء الله بأخذ حقوقكم من رغم أنف كل شخص في الملحقيه ....,
    7 "
  5. طيب حلو دامك تكلمت عن التسلسل الإداري
    يقبع على رأس الهرم عندنا شخص عنده سادس ابتدائي ويادوووب يتهجى وهوه يقرأ
    حط رئيس لديوانه شخص مؤهله الاقوى إنه ولد صديق طفولته
    وهالشخص ترك وزير زي العنقري بمنصبه لأن بنته ريم تصير متراضعه مع شخص يعني له
    وهالوزير الفاضل حط وكلاء ومدراء عموم على شاكلته
    وعين لنا ملحق لاهم له سوى تلميع صورته وتضبيط علاقاته مع طوال الأعمار
    وجايني أنت الحين تنتقد النوادي الطلابية إنهم يلهفون شهرياً كم ألف دولاااار بسسس يا ظااالم ومايردوون على جوالاتهم وشاطرين بس في التميلح أيام الأعياد وفي اليوتيوب؟؟
    ياخي أنت فكرتني بالمثل المصري إلي يقول ساب الحمار ومسك البردعة
    بعدين لا تتحمس كثير للإعتصام.. بيتجمع 3 وكلهم جايين يشوفون بس وش السالفة
    تحياتي للعقلاء
    7 "
  6. اقسم بالله العظيم بانني راسلت النادي السعودي بدنفر ولدي نسخة من الايميل للاستفسار من قبل شهر رمضان بفترة الى هذا التاريخ ولم اجد اي رد
    وايميلاتهم ماخذها من موقع للنادي؟؟؟
    فهل هذه هي التسلسليه التي تقول عنها ؟؟؟؟؟؟

عليكم بالصموووووووووووووووود ليصل الصوت الى كل مسئول
    ولعل وعسى ان يصل الى خادم الحرمين فيرفع الظلم ويزيل الشراذمة الذين يستولون على ابسط حقوق الطالب
    والتي امر بها والدنا خادم الحرمين الشرفين حفظة الله
    مبتعثون سعوديون في أمريكا يعبرون عن إستيائهم من الملحقية بالإعتصام أمامها في 5 سبتمبر (فيديو)

وعليكم بالتسجيل بصفحة على الفيس بوك والتسجيل للوصول الى المسئولين بالمملكة وايصال اصواتنا واسم هذه الصفحة هو
    معاناة طلاب امريكا مع الملحقية الثقافية
    وتحيااااااااااااااااتي وربي يوفق الجميع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1WJL7PXXU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefa6
    الله عليك الله عليك الله عليك
    يعني الان صارت الملحقية هي مسكينة و جاي حضرتك حاط المشكلة كلها من الطلاب
    طيب اقولك على شي يا فالح الراي
    انا موجود في chester و رئيس النادي السعودي هنا مو داري وين الله حاطة لا تتكلم كلام انت ما تعرف فيه اي شي
    و المشرف يقول انا مالي دعوة بس برضوا انا الحمدلله شوية وراح اخلص كورساتي ان شاء الله و ادخل جامعة دريكسل على فكرة انا اخذت التوفل 560 درجة وجبت الايلتس كمان ب 6.5 بس جالس في المعهد منتظر موعد دراستي في دريكسل انا تبهدلت يوم جيت اجيب ضمان مالي من الملحقية و خسرت 500 دولار سفريات للملحقية تعرف ليش يا فالح الراي ؟ لأنهم مايردون على الايميل و على التيليفون لكن اللي ما يصير بالطيب يصير بدراع .
    و ياما نصحناهم بس هم ما يسمعوا .

5 سبتمبر ان شاء الله الموعد .
    يا (فالح)
    اقرأ الموضوع
    لان شكلك قريت العنوان ودخلت رديت
    الموضوع في وادي وردك في وادي
    الله يصلح الحال بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefa6
    انا موجود في chester و رئيس النادي السعودي هنا مو داري وين الله حاطة لا تتكلم كلام انت ما تعرف فيه اي شي
    يا حبيبي أنا ما راح أدافع عن رئيس النادي عندكم في شيتسر ,, اللي هو الأخ حسن البلوي ,, خلص توه الجامعه والآن رجع السعوديه ,, بس راح أقول الحقيقه
    الرجال ذا أعرفه من قبل لا تعرفه إنت ,, والرجال مقطع نفسه لأجلكم ويترك دراسته لأجلكم ,, والله أذكر أبوه كل شوي يقول والله ولدي مشغل نفسه بالنادي وتارك دراسته الله يصلحه
    ودائماً يهرجني عن النادي

فلا تجلس تقول بالإنسان وتغتابه وإنت على خطأ ,, أنا اعرف في شيستر قرائب لي أكثر مما تعرف إنت من طلاب غريبه إنك تسب وتقول وكذا

لا حول ولا قوة إلا بالله بس ,, الواحد عشان يبرر موقفه يروح يتهم الناس
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب وأتبو إليه ...,
    7 "
  9. يا اخوان ما ادري ليه هناك اراء ترى ان الاعتصام يسيء لسمعة البلد؟!! الاعتصام من الطرق المتحضرة للتعبير عن رغبات الطلاب وما انها انها تسيء لسمعة البلد بأي شكل..هذا حق للطلاب الذين طال الظلم الواقع عليهم دون حل.
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.