الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من كل المبتعثين..

ارجو المساعده من كل المبتعثين..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkfist
    darkfist

مبتعث مستجد Freshman Member

darkfist الولايات المتحدة الأمريكية

darkfist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering :P , بجامعة I dont care.. xD
    • I dont care.. xD
    • engineering :P
    • ذكر
    • I dont know.. >.<, ohio <_<
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 26th, 2011, 03:50 PM

السلام عليكم..

بدخل في الموضوع من البدايه (:

انا عندي استفسارين:
    الاول..

انا تخصصي الى كنت بروح فيه هندسة الحاسب .. لكن دخلت موقع الملحقيه مو كاتبينه ويا التخصصات المشروطه علشان يقلبوني ع حساب البعثه في المستقبل ( علما باني رايح ع حسسابي )

و الحين افكر يا بـ الهندسه الكهربائيه يا بالهندسه الميكانيكيه من الاسهل ومن الى تنصحوني فيه؟؟

و الصراحه اتمنى لو يمديني ادخل تخصص هندسة حاسب ):

وشوفو من شروط الالحاق كاتبين ال ملحقيه دي..

أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.

انا ابي اعرف هندسة وعلوم الحاسب يقصدو به التخصصين هندسة الحاسب و علوم الحاسب او يقصدو به التخصص هندسة وعلوم الحاسب لأني شفت دا التخصص لكن مو لمرحلة البكلوريوس للماجستير ودي الشروط للبكلوريوس!!

الثاني..

انا افكر اروح جامعة WRIGHT STATE UNIVERSITY في Dayton

حبيت استفسر عن معهدها ودا اهم استفسار هل لو صعب وكيف علاقتهم ويا السعوديين او العرب

و كيف الجامعه هل هي صعبه او سهله او وسط

في النهايه اسف طولت عليكم..

و اهمشي ردودكم تقدر ترد ع الموضوع الاول رد عليه وعادي خلي الثاني و العكس صحيح اهمشي تفيدني بمعلوماتك و حتى لو ماتقدر تفيدني بمعلوماتك ع الاقل حط لي up up up ههه (: كدا تعجبوني

يلا ما ابي اشوف المشاهدات 50 الردود 0
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.