الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولايات الشرقيه والاعصار

الولايات الشرقيه والاعصار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beauty_2t
    beauty_2t

مبتعث مجتهد Senior Member

beauty_2t الولايات المتحدة الأمريكية

beauty_2t , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, nooo
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

August 26th, 2011, 08:49 PM

طلاب الولايات الشرقيه ايش حيعملوا وقت الاعصار تحذيرات الملحقيه كلها تتكلم عن اخذ الحيطه والحذر طيب ما اتكلمت عن الاسكان في مناطق امنه او اي شي

ياريت اللي عنده معلومه يقول لنا ايش نسوي

انا البيت اللي ساكنه فيه مو بلدنغ بسيط جدا واهل البيت بيروحوا مدينه تانيه خايفين من الاعصار
  2. اختي اتصلي على الشرطه واعطيهم الـ zip code تبعك وهم راح يخبروك اذا الاعصار بيجيك او لا ,,.؟

واذا قالو نعم قولي وين اروح ؟ ممكن يقولو روحي لـ احد المباني المبنيه من الحجر القوي ,,

انا صارت معاي العام وقالو روحو للنادي الرياضي حق الجامعه .. بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين على الرد
    بس مين دحين اكلم الشرطه ولا استنا لين بكره
    كلمت قسم الرعايا السعودين
    يقولي بس الحذر واذا المساله شديده الشرطه حيودونكم مراكز ايواء
    سالته ايش رايك لو نروح مدينه تانيه نسكن في مكان امن فندق قالي ما ادري ما اقدر اقولك اوكي بعدين تطالبوا بالتعويض
    7 "
  4. أختي
    انتبهي ع روحك ولا تهتمي بالملحقية ولا السفارة ، لأن ما منهم فايدة (خايفين تطالبين بالتعويض ولا عندهم أدنى إحساس بقيمة نفس الإنسان)
    يا رب يتحول الإعصار على الملحقية ويشيلها بمن فيها من الموظفين<<<قولوا آمين>>>
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أختي
    انتبهي ع روحك ولا تهتمي بالملحقية ولا السفارة ، لأن ما منهم فايدة (خايفين تطالبين بالتعويض ولا عندهم أدنى إحساس بقيمة نفس الإنسان)
    يا رب يتحول الإعصار على الملحقية ويشيلها بمن فيها من الموظفين<<<قولوا آمين>>>
    هههههههههههههههههههه احلى رد قراتو اليوم!!!
    ما اقول الا حسبي الله على الملحقية و انا صايم
    الارقام الي ارسلولنا هيا عشان الطواريء ما تشتغل و بعضهم في اجازات!!!!!!!!!!!
    المفروض يامنو مساكن و فنادق للطلبة في مدن ثانية من كثر النهم الي بياخدو!!!
    كل اصحابي الامريكان مسافرين على اهليهم في مدن ثانية و احنا الي لوحدنا الغلابة مالنا الا الله ثم بيوتنا الي ما ندري راح تنهدم فوق راسنا!!!!
    الله يعين و يستر بسسسسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.