الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الله لا يسامحكم يا موظفي الملحقيه بأمريكا

تقرير الله لا يسامحكم يا موظفي الملحقيه بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمة الجنون
    قمة الجنون

مبتعث جديد New Member

قمة الجنون الولايات المتحدة الأمريكية

قمة الجنون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعه ولمنقتون
    • جامعه ولمنقتون
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • ولمنقتون, نورث كارولاينا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 27th, 2011, 12:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا لي الان من تاريخ وصولي لأمريكا شهر بالضبط وجلست اسبوعين باوشنطن مستاجر في الفندق وكل يوم من تفتح الملحقيه حتى تقفل وانا بهالدائره الحكوميه الله لا يسامح موظفيها
    ليه شهر انا وزوجتي نحاول نحصل علي ضمان مالي للمعهد واوراق تأمين الطبي ولا حيااة لمن تنادي ايميلات بالهبل والله كل يوم ايميل للكل واتصالات حتى علي مكتب الملحق بنفسه ولا احد يرد اللي فالحين فيه اترك رسالتك الصوتيه .............؟
    اخر شي رحنا لمدينتنا والحين المعهد كل يوم يطالبني بالضمان المالي ... لا وبعد السكن يقول لي لو ما تدفع الايجار خلال خمسه ايام راح نشتكيك للمحكمه الكلام هذ1 كله وصلته للملحق في الرسايل الصوتيه

حاولت اتواصل مع الاداره الماليه بخصوص مكافأت الشهر هذا وياليل ما اطولك لا ايميلات ردو عليها ولا اتصالات ردو عليها والله ما احنا عرفين وين نروح ولمين نشتكي
    فكرة اتواصل مع وزارة التعليم العالي بالرياض
    والظاهر بنرجع نرسل برقيات والله يعين الجميع

اللي عنده حل ياليت يدلنا عليه
  2. حسبنا الله عليهم
    والله نفس حالتي الان لي اسبوعين ونص والله من فتحت الملف لا تجاوب ولا اي شي بالايميل.!! ولا راتب
    ومخلي اهلي يراسلون لي فلوس والله كل ما افطر ادعي عليهم الله لايبارك فيهم..

وفوق هذه الكلاب المتشرده ياخذون اجازه للعيد! مادري على وشو الاجازه يعني انهم مخلصين امور الطلاب وماعندهم شي الله يقرفهم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.