الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة analyzer
    استفسار ياغالي

البوابة الإلكترونية حسب محاولاتي تحتاج رقم سري للدخول وللحصول على الرقم السري أول مرة أحتاج الى رقمي في الملحقية وللحصول على رقم الملحقية لابد من إدخال رقم الهوية ولكن عند إدخال رقم الهوية تجي رسالة بأن الرقم غير موجود في النظام.
    فبالتالي لايمكن متابعة طلب فتح ملف حتى يفتحون ملف أصلا ويرسل رقم الطالب في الملحقية!

إذا أنا عملت شي غلط أو يمكن متابعة طلب فتح ملف الكترونيا فأنقذني واللي مثلي مو عارف وين أراضي طلب فتح ملف

يعطيك العافية

نفس الموضوع دا معايا بالضبط ولم اجد اي حل حتى الان الملحقية راقدين في العسل واخر طناش لا حرام في وحدة ردت من الملحقية على ايميلاتي وجابت حل سحري ما شاء الله عليها,, تقوول طيب حاول افتح ملف طالب على حسابة الخاص... شوووووف البهلله
    يعني لو سمعت كلامها وفتحت وزبط راح يقولوا بعدين انتا مو مبتعث انتا على حسابك الخاص وهيااااا حلنننني على بال يفهموو الموضووع .... وحلنننني كمان على بال يحولوا حالتك دا ازا اصلا راح يحلوا حالتك...
    مهم عارفين يحلوا حالتنا واحنا ماشيين صح ومطنشين فما بالك لو ادخلنا المعلومات بطريقة غلط زي ما الاخت الفاضلة ام اقتراحات خطيرة بتنصحني في ردها على الايميل

الله يعين بس
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي
    ابغى اسالك انا عندي الشيك الملغي وابغى ارسله بس مو عارف لمين ارسله خصوصا بعد النظام الجديد
    فياليت اذا تعرف طريقة الارسال وتدلني وين اروح وارسل لمين , لان في البوابة الالكترونية لم اجد شي يخص الشيك الملغي
    اتمنى منك الافادة وتحياتي لشخصك
    7 "
  3. انا سويت كل شي ..

لكن ما اقدر اتابع الطلب لانه ماجني رقم ملف في الملحقية ..
    مع اني منظم للبعثة من فترة ..

عندي رقم ملف الي يبدا ب sr ..

ولحد الحين محد ارسلي رقم الملفي الجديد .. ولا اي شي .. والله حاله شلون اجيب الضمان المالي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.