الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا يوم اسوي الدخول لاول مرة للحصول على كلمة المرور ..

يقولي دخل رقم الملف في الملحقية .. ولكن ماعندي رقم ملف ..؟؟؟!!

ارسل رسالة باسترجاع رقم الملف تجيني هاذي الرسالة ...

رقم الهوية الوطنية :******************
    رقم ملفك في الملحقية : لا يوجد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل باخشوين
    السلام عليكم
    يعطيك العافية على مجهودك

بس ياريت توضح بالنسبة للملفات اللي نرفعها كيف لاتزيد عن 500 كيلو او قصدك ميقا؟؟
    وغير كده هل تقصد كلها او الواحد ما يتجاوز 500ك؟

وشكراً

اخي الكريم آمل منك الافادة عن المذكور ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ بعد ما جلبتنا لموضوعك!!
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا من الطلبة صارلي 3 أيام في فرجينيا كلما ادخلت البيانات ورسلت الاوراق تجيني رسالة على إيميل الطلب غير مقبول في البداية كانت مشكلة تحميل الأوراق وبعد ما تفاديت هذه المشكلة وصار التحميل اوكي
    وكل البيانات مضبوطة جاتني رسالة (الرجاء ترتيب الاورق في الاماكن المخصصة لها) على أني أمشي خطوة بخطوة واوراقي مرتبة بالتسلسل وش السالفة وش يقصدوا بترتيب الاوراق في الاماكن المخصصة لها
    بصراحة زهقت سافرة لولايتي ولا خلصت أموري ياليت تسغفوني وهل في واحد منكم جا له مثل هالرسالة وكيف تعامل معها
    7 "
  4. قسم بالله دخت ناس تقول النظام ماشي تمام والبوابه كويسه وناس الى الان ماضبطت امورهم مع البوابه الحين الواحد يروح لولايته بس ولا مع هاللخبطه يروح واشنطن احسن له صراحه الى الان موعارفه اروح واشنطن ولالا
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.