الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

شرح فتح مـــلف طــالب مبتعـــث في "البوابة الإلكترونية" .. خطــوة بخطــوة " بالصور"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتقد والله اعلم انه نقطة إفادة من السفارة بأن ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل (لأبناء الدبلوماسين العاملين في الخارج) فقط واللي مرافقها ( عاطل او يعمل او طالب ) تحضر اثبات على ذلك يعمل واخذ اجازه : تحضر اثبات على ذلك عاطل : تحظر اثبات على ذلك طالب : تحظر اثبات على ذلك
    7 "
  2. السلام عليكم

انا ابى اقدم في البعثة باقيلها اسبوع ويخلص التسجيل لكن زي ما انتا كاتب لازم اجهز الأوراق ، كيف أجهز هذي الأوراق وانا لسى ما قدمت ؟

مثلا صورة من القبول الأكاديمي ، كيف أجيب القبول طيب انا ما سجلت في البعثة لسى اجيب القبول من فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

او صورة من قرار الابتعاث كيف احصله وانا ما سجلت ولا جاني قبول للبعثة ؟؟؟

مو الأول أسجل في البعثة ويجيني قبول بعدين اراسل الجامعة وأجيب القبول منها وبعدين اجيب صورة من قرار الابتعاث وزي كذا ... ولا أجيب القبول من الجامعة عشان أسجل في البعثة ؟؟ اش اسوي اووووووووول خطوة انا دوبني خلصت دراسة
    وما معي الي وثيقة التخرج بس اش اسوي الحين ؟؟

ممكن مساعة أخوكم تايه والتسجيل يخلص السبت الجاي
    7 "
  3. لو سمحتو انا مرافقي اخويه طالب جامعي ولكن قدم اعتذار للجامعه فحابه استفسر عن ( نقطة إفادة من السفارة بأن ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل) ابويه اصلا متقاعد
    فايش الحل ؟؟ مو فاهمه هذي النقطه بلييييييييييييييز ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abakhsh
    الله يعطيكم ألف عافية

أنا عندي كم سؤال ... متى بيفتحوا الإبتعاث للسنة الجديدة 2012 ؟

و اذا ما جتني الموافقه عادي أسافر و بعدين أنضم للبعثه ولا لأ ؟

ممكن تفيدوني
    الافضل السفر بعد الالتحاق بالبعثه من السعودية

اخر بعثه ( البعثة الثامنه) تفلت قبل يومين ١٥ رمضان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawaher_K
    اعتقد والله اعلم انه نقطة إفادة من السفارة بأن ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل (لأبناء الدبلوماسين العاملين في الخارج) فقط واللي مرافقها ( عاطل او يعمل او طالب ) تحضر اثبات على ذلك يعمل واخذ اجازه : تحضر اثبات على ذلك عاطل : تحظر اثبات على ذلك طالب : تحظر اثبات على ذلك
    اتمنى احد من مرتادي الموضوع يفيدك اكثر : ) أتأسف لك
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.