الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسمي بالشهادة يختلف عن اسمي في الجواز ومطابقة الاوراق مابقى عليها شي للمرحلة 7

أسمي بالشهادة يختلف عن اسمي في الجواز ومطابقة الاوراق مابقى عليها شي للمرحلة 7

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي الكريم ...

حصلت معي هاذي المشكله ...ومانتبهت ان الشهاده غير عن الجواز ورحت التدقيق ..ماقالوا لي شي بس قالوا لي غيري الي بالشهاده ..ولا احد اخذ مكاني ولا الغوا بعثتي عشان هذا الخطأ

اذا وقت التدقيق قالوا لك شي قولهم انك طلبت تعديل الاسم لانجليزي بالشهادة ..وماراح تخسر محلك تطمن
    7 "
  2. أخي الكريم ...

حصلت معي هاذي المشكله ...ومانتبهت ان الشهاده غير عن الجواز ورحت التدقيق ..ماقالوا لي شي بس قالوا لي غيري الي بالشهاده ..ولا احد اخذ مكاني ولا الغوا بعثتي عشان هذا الخطأ

اذا وقت التدقيق قالوا لك شي قولهم انك طلبت تعديل الاسم لانجليزي بالشهادة ..وماراح تخسر محلك تطمن

ردك أثلج صدري
    يعني أنتِ مريتي بنفس التجربة
    تقدري تقولي كم أخذ يوم تغيير الاسم بالشهادة ؟
    7 "
  3. طيب بالله جاوبوني تكفوون اسمي بالشهاده غلط واسمي بالجواز صح ان وقت التقديم بالموقع كتبت اسمي زي الي بالشهاده(غلط) هل بيروح مكاااني

انصحك تراسلهم وتسألهم وان شالله يفيدونك

أو نزل موضوع جديد بمشكلتك لان قليل اللي بيشوف ردك هنا [ فقط للفائدة لك ]

ولا الموضوع موضوعك خذ راحتك 3>

7 "
  4. الي سهل بالنسبة لك سوه يعني حاول تكون بشغل نظيف شوف انا اقول لك غيرت الجواز

حتى الصورة غيرتها وقبل كل شيء بس قبل الموافقة يعني في فترة التقديم طبعاً في ساعة

لان الوالد يعرف له رجال هناك وتعرف كلمه وخلصناها ورحت علطول للتعليم.. بس انا اقصد انك

تحاول تشوف الخطأ وتعدله بالرغم من ان الجوازات صعبة لكن الشهادة سهالات لان لارقم بيتغير ولافيها مشكلة

أبد سهالات يالغالي لا تشيل هم وموفق والله يكتب لك التوفيق والسداد.. والله يطمن قلبك علطول ودمت بود..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1988
    طيب انا إسم جدي في الجواز مختصرينه بالحرف الاول بس وهو حرف F
    ولكن ف الوثيقة مكتوب إسم جدي كامل
    هل ممكن يسبب هذا الإختلاافمشكلة?
    هذا عادي ماهو اختلاف.. كل الجوازات يختصرون اسم الجد بالحرف الاول ...
    7 "
  6. من واقع تجربتي
    عند إستلامي للوثيقة فوجئت بإختلاف اسمي واسم والدي عن جواز السفر فقمت بإرجاعها لعمادة القبول والتسجيل فقامت الموظفة مشكورة
    بأخذ جوازي وكتابة الاسم الصحيح وطباعة النسخة المعدلة من الوثيقة +السجل الأكاديمي في نفس الوقت
    وأيضا شهادة حسن السيرة والسلوك أُصدرت في نفس اليوم لكن من مكتب آخر
    بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.