الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يبغا مساعده من المقبولين في المرحله السابعة !!!!

للي يبغا مساعده من المقبولين في المرحله السابعة !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L7L7
    L7L7

مبتعث مستجد Freshman Member

L7L7 الولايات المتحدة الأمريكية

L7L7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 27th, 2011, 09:59 AM

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ايميلي للمقبولين من المرحله السابعه ان شاء الله للي يبغا استفسار او مساعده عن تدقيق الاورااق والخطوات اللي بعدها
    ksal7l7@hotmail.com

ملاحظه : ما اعرف اي حااجه عن المرافقين وشغلااتهم ..... اسف .

اخوكم : عبدالرحمن الحربي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah1989
    متى يعلن عن اسمى المقبولين في المرحله السابعه واذا طلع اسمي معهم وانا اصلا معي قبول معهد وجامعه وفيزتي جاهزه لاني كنت ناوي اطلع على حسابي ايش اسوي
    السلام عليكم
    ما شاء الله تبارك الرحمن عليك اخوي انتا اموورك كلها تمااام ... انتظر يطلع اسمك ان شاء الله ويعلنون عن موعد الملتقيات ولما تحضر الملتقى يمديك تمشي امريكا لانو لازم تحضر الملتقى بس لازم تدخل امريكا قبل الموعد اللي في القبول .
    انا متاكد من كلاامي لكن عشاان ترتاح ارجووك اسال اكثر وتاكد من الملتقى ولك دعواتي بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L7L7
    السلام عليكم
    ما شاء الله تبارك الرحمن عليك اخوي انتا اموورك كلها تمااام ... انتظر يطلع اسمك ان شاء الله ويعلنون عن موعد الملتقيات ولما تحضر الملتقى يمديك تمشي امريكا لانو لازم تحضر الملتقى بس لازم تدخل امريكا قبل الموعد اللي في القبول .
    انا متاكد من كلاامي لكن عشاان ترتاح ارجووك اسال اكثر وتاكد من الملتقى ولك دعواتي بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه ما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.