الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تبي تقدم على معهد ELP فلادلفيا ,, حياك أنا أساعدك ....,

مساعدة تبي تقدم على معهد ELP فلادلفيا ,, حياك أنا أساعدك ....,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أشكرك اخي على هذه البادرة الطيبة،،
    تمنيت ان موضوعك كان من زمان لما قدمت وتوهقت في شغلاات ومنها طول مدة الارسال،،
    فعلا من ضمن طلبات المعهد شيك بمبلغ 400 دولار، واخذ وقت مني في الطرد وراء البنوك بس تيسرت،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Autopsy
    عذرا اخي على التدخل
    بس لاتورط الناس في تقديم على المعهد وانت اصلا مادرست فيه اصلا
    اول شي المعهد مكتض من السعوديين والخليجيين وقليل لين شفت فيه اجانب بسبب اسعاره الجنونية وغير كذا الناس يمكن تحط امل على الجامعة لما تسجل للمعهد والجامعة شبه مستحيل القبول بها
    وغير كذا المدينة اسعارها غاليه وخصوصا بالسكن وماتلاقي الا بطلعة الروح
    حبيبي أنا ما قلت ما فيه سعوديين ,, انا قلت لي في رد إنه السعوديين فقط يقاربون 140 طالب وطالبه وهذي من إحصائية النادي السعودي
    يا حبيبي أنا ما تطرقت للقبول بالجامعه , قلت بالمعهد ,, واقرأ الردود أخوي وتعال ناقشني وتكون على عيني ورأسي ,, ذكرت برد إنه عن السكن وعن كل شيء , بس إنت كلف نفسك شوي واقرأ الردود كامله تلقى اللي ذكرته موجود وأنا اخوك

والمعهد تقريبا شبه موقف بسبب كثرة السعوديين فيه ولك في المبتعثين عبره
    انا لي شهرين ونص لين ماطلعت لي الملحقية الضمان ووافقت. حتى ان المعهد قالي ان راح اكنسل الابليكيشن ان ماقدمت الضمان المالي وكلمت المشرفة والمشرفة رسلت قالت لهم انتظرو عليه شوي عندنا مشكلة بالسيستم هههههههه والله ولا دقو خبر قال بنلغي الابليكيشن لين ماقدمت لهم من عندي
    أخوي الله يعافيك ذكرت هذا الشيء في ردودي ,,
    غير رسومهم ٤٠٠ دولار للابليكيشن !!!
    مذكوره أيضاً أخوي
    فاللي بيدرس على حسابه الخاص يشوف له معاهد ثانية ومدن ثانيه لين مايفرجها ربك ولا يجي ويقول خل ادخل اول شهر والملحقية بتضمني لان احيان تطول الشغلة لين ماتفلس انت.
    المنطقه فيها معاهد اخرى قوية ومنها دريسكل وغيره
    معاهد المدينه القويه هي دريكسل وتيمبل ولكن مو بقوة ELP ,, واللي يبي يطلع بعثه على حسابه الخاص ويحسب حساب كأقصى شيء ثلاث شهور فهذا ما عنده عقل حتى لو كان في معهد رسومه 500$
    واخر شي على موضوع الانضمام للبعثه والمعهد شبه موقوف اسهل من انتقال المبتعث مااوافقك لانه يعتمد على المشرف وادارة المعاهد
    اختلاف جميل ,, المشرف وما المشرف هذا شيء منتهي منه , ولكن أنا قلت الملحقيه ما عندها مشكله للي على حسابهم الخاص
    وللمعلوميه , طلاب معهد أمبياسي الملحقيه محولتهم الآن على ELP واللي يبي يغير المعهد لغير ELP براحته ,, منهم ثلاثه أعرفهم معرفه شخصيه واحد منهم في المستوى السابع في معهد امبياسي راح يجي يدرس فيه يوم الأربعاء إن شاء الله ,, وإدارة المعهد ما لها شغل في انضمامك للملحقيه قطعياً

انا كنت بمعهد وتوقف قبل لايضموني بآسبوع.... قالو لي الضمان المالي ماراح نصدره لك الا لمن تغير المعهد .فمثل ماقلت الشغلة مزاجيه
    بس المعهد توقف توقف كاااااامل ,, مو زي ELP للي على حسابهم متاح والمبتعثين لا
    ومن تجارب ناس شخصيه في معاهد موقوفه ومنها تيمبل قبل سنتين أتوقع أو شيء زي كذا وقفته الملحقيه ,, جلسوا سنه وهما مانعين الطلاب المبتعثين وبعدين وقفوه عن طلاب الحساب الخاص

واسمح لي على التطفل اخي الكريم
    ومتبارك بالعيد مقدما
    بارك الله فيك أخوي ,, والله يهنيك بعيدك وأنا اخوك بالرغم من البعد عن الأهل

ولكن وأنا أخوك أعتب عليك لو قرأت ردودي راح تجد 80% مما انتقدته من موضوعي قد كتبته لأخواننا هنا
    وشرحت لأحد الاخوان السكن وحطيته 1750$ يعني جبت له أقرب شيء للمعهد ,, وهو لو بعد تقريباً أبو سبع شوارع يلقى أرخص من اللي انا كتبته له ويوصل حتى 1300$

أشكرك عزيزي والاختلاف لا يفسد للود قضيه ...,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a9l
    الله يعطيك العافية ويجعلها في ميزان حسناتك
    ماقصرت ياخوي والله يكثر من امثااااالك
    تسلم أخوي ....,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.حنين
    أشكرك اخي على هذه البادرة الطيبة،،
    تمنيت ان موضوعك كان من زمان لما قدمت وتوهقت في شغلاات ومنها طول مدة الارسال،،
    فعلا من ضمن طلبات المعهد شيك بمبلغ 400 دولار، واخذ وقت مني في الطرد وراء البنوك بس تيسرت،،
    تسلمي أختي ,, ويلا الحمد لله إن أمورك تسهلت وبديتي دراسه بالمعهد

مووفقه ...,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.