الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك ألف عـآفية أخوي إياد

صراحة والله تعجز الكلمات عن وصفك

إنسان ما شاء الله عليك دايم تنزل بالمنتدى

مواضيع مهمه وهادفه جدا ً يستفيد منهـا الكل

تحيـآتي لك يالغالي

بس ياليت تشيك ع روابط الصور لأن مو شغاله معي

ما أدري هل الخلل عندي أو في الموقع اللي رفعت عليه الصور

7 "
  2. مشكووور اخووي موضووع مميز كصااحبه
    بس ياشباب نورونا هل فيه استقبال بالمطار وهل التسجيل صاار عن طريق الموقع ماله دااعي الروحه لواشنطن
    لان فيه نااس يقولون لازم تمر واشنطن لان الموقع مايمسك وتعبان ولازم تمر على الملحقيه افضل
    تكفون اي احد راح قريب لامريكا يعلمنا بالاكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لارا
    أخوي إياد أنا رحلتي في إكتوبر إن شاء الله الى أمريكا ومحتار أروح مدينة الدراسة أو واشنطن لتخليص الاوراق في الملحقية ، والملحقية ماعادت زي أول تستقبل الطلاب وتروح الملحقية تخلص الاوراق تخلص أوراق من موقع الملحقية .
    رايك أمر واشنطن و أروح للملحقية وأخلص الأوراق وبعد كذا أروح لمدينة الدراسة .

جزاك الله كل خير
    مين قال لك ما تستقبل ؟ اخوي لما راح استقبلوة و المشرف شالة من الارض شيل و ماقصر معاه بالعكس خدمة ، على العموم اذا انت خايف روح بنفسك ولكن قبل لا تطلع من السعودية كل الاوراق الي يطلبوها منك الملحقية ارفعها على ايميلك بالاسكانير و لو وصلت و غثوك بكل بساطة الملحقية فيها مكان مخصص فيه كمبيوترات تقدر تستخدمها و ترفع اوراقك بعد .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khojmma
    شباب اانا حجزات دايركت على مدينتي
    لانو قريت اشيا كثيره في المنتدى يقولو لا تروح الملحقيه ما ما تستفيد
    لان التقديم كله الكتروني
    شوف يا اخي ، الي الان الموقع عقيم و بطيئ جدا ، و اضن انه مربوط بالرياض و الرياض عندهم اجازة لانه اخوي رافع طلب و محد رد عليه الي الان !! فروح بنفسك نصيحة . اخوي رفع عن طريق الموقع و في النهاية النتيجة كانت 5 اسابيع انتظار لا و بعد لما راح لهم قالوا له انه مالك ضمان مالي و ضمانك بالوزارة ماجا !! يعني فيه تخبط اكثر من كذا !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـ م ـكن عشقتكـ
    يعطيك ألف عـآفية أخوي إياد

صراحة والله تعجز الكلمات عن وصفك

إنسان ما شاء الله عليك دايم تنزل بالمنتدى

مواضيع مهمه وهادفه جدا ً يستفيد منهـا الكل

تحيـآتي لك يالغالي

بس ياليت تشيك ع روابط الصور لأن مو شغاله معي

ما أدري هل الخلل عندي أو في الموقع اللي رفعت عليه الصور

شكرا لك يا اخي .. ابد في خدمتك و خدمة الاخوان في اي وقت . غريبة الصورة طالعه عندي لاني رافعها على سيرفر الموقع ؟ ان شاء الله في نهاية هذا الاسبوع اذا الله اراد بعدلها هي و موضوع وصولي لامريكا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمدوووو
    مشكووور اخووي موضووع مميز كصااحبه
    بس ياشباب نورونا هل فيه استقبال بالمطار وهل التسجيل صاار عن طريق الموقع ماله دااعي الروحه لواشنطن
    لان فيه نااس يقولون لازم تمر واشنطن لان الموقع مايمسك وتعبان ولازم تمر على الملحقيه افضل
    تكفون اي احد راح قريب لامريكا يعلمنا بالاكيد
    نعم فيه استقبال يا اخي للدارسين و المبتعثين ، و ممكن تفتح ملف عن طريق الموقع بس لا تنصدم لما تشوف الطلب مرفوض بسبب غبي مثلا يقول لك افتح ملف مبتعث جديد و بعد ما ترفعه ينرفض علشان ماعندك قرار ابتعاث !! على الرغم انك دارس على حسابك و ماعند قرار ابتعاث .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    حيرتونى ناس تقول روحوا وناس لا ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حتى أنا والله محتاااار بس لفكرت كوني أمر على الملحقية صحيح يمكن أخسر وقت وجهد ومال بس اعتقد كله يتعوض أمام
    فتح الملف والحصول على الرقم الطلابي والضمان المالي مقابل تعطل أو تأخير المعاملة في النظام ، ولا أضطر أرجع مرة ثانية للملحقية.
    تحياتي لكاتب الموضوع ولمن فتح نقاش المرور على الملحقية.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.