الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

تقرير حجز اقرب فندق من الملحقية .. مدعم بالصور و الراوبط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    تشكر اخوي اياد على هالموضوع الهام جداً لي ول اخواني المبتعثين
    وعندي سؤالين ؟؟؟
    الاول /وين موقع الملحقيه هل هو في ولاية واشنطن ولا في فرجينيا؟
    الثاني / اخوك يوم راح لهم ضموه للملحقيه على طول ؟
    ارجواء الرد بسرعه
    7 "
  2. اشكرك اخوي اياد العنزي
    انا عندي تساؤل انا مرافق لزوجتي المبتعثة عن طريق الجامعة ومعانا طفل اذا وصلت واشنطن و سكنت في الفندق اصبح عليهم انا والعائلة الكريمة كلنا ولا اشلون لأني ابي اخلص اموري بسرعة في الملحقية
    والتساؤل الثاني لما اروح المطار اشلون احجز سرير لطفلي في الطائرة لأن عمره 9 شهور و 13 ساعة ماهي بسيطة وانا اخوك ووين اماكن سرير الأطفال في الطائرة و هل يلزم لها حجز و لا من سبق لبق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن المقبل
    السلام عليكم
    تشكر اخوي اياد على هالموضوع الهام جداً لي ول اخواني المبتعثين
    وعندي سؤالين ؟؟؟
    الاول /وين موقع الملحقيه هل هو في ولاية واشنطن ولا في فرجينيا؟
    الثاني / اخوك يوم راح لهم ضموه للملحقيه على طول ؟
    ارجواء الرد بسرعه

علشان لا يلتبس عليك الموضوع يا اخي ، في واشنطن العاصمة ( DC ) هذه في شرق امريكا فوق فرجينيا ، و فيه ولايه بكاملها عاصمتها مدينة سياتل اسمها واشنطن . فا الفرق بينهما واحده بالشرق ( العاصمة ) و الثانية شمال غربي وهي ولاية من الولايات .

الاســـم:	timezone.gif
المشاهدات: 20
الحجـــم:	21.8 كيلوبايت

( اضغط على الصورة لتكبيرها ) لاحظ في اليسار الصورة فوق ( الشمال غربي ) تحصل ولاية مرموز لها بالرمز WA وهذه هي ولاية واشنطن . اما على الساحل الغربي ( غرب امريكا ) تحصل علامة حمرة ، هناك العاصمة .

على العموم : الملحقية في شمال ولاية فرجينيا وهي قريبة من العاصمة الامريكية ، اضن 15 دقيقة بالسيارة وانت بالعاصمة اذا تبي تصرفد و تتمشى ، خذ معاك الرخصة السعودية الجديدة الي نصها انجليزي و نصها عربي و طبعا معاك بطاقة VISA مسبقة دفع حقت الاهلي او الراجحي ، و فيه شركة انا دائما اتعامل معاها اسمها ENTERPRICE تعطيك سيارات جديدة و بأسعار حلوه و هذا موقعهم :

ENTERPRICE.COM
    لا تاخذ سيارة كبيرة او عدد سلندرات كثير ، ترا لتر البنزين احيان يصير اغلى من 4 دولار يا عزيزي ، فخذ لك علبة بيبسي و مشي حالك فيها

اخوي بحمد لله انضم خلال 3 اسابيع من فتح الملف وواسطتة الله سبحانة ( ما شاء الله ) ، فهو اخذ بالاسباب و فتح الملف و الله اكرمة بالبعثة ، لكن تأخرت لان اصلا قرار ابتعاثة ما جا من الرياض و صار فيلم طويل شوي، لكن هذه حاله نادرة جدا يا اخي ولا تقيس عليها ابدا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mso1830
    اشكرك اخوي اياد العنزي
    انا عندي تساؤل انا مرافق لزوجتي المبتعثة عن طريق الجامعة ومعانا طفل اذا وصلت واشنطن و سكنت في الفندق اصبح عليهم انا والعائلة الكريمة كلنا ولا اشلون لأني ابي اخلص اموري بسرعة في الملحقية
    والتساؤل الثاني لما اروح المطار اشلون احجز سرير لطفلي في الطائرة لأن عمره 9 شهور و 13 ساعة ماهي بسيطة وانا اخوك ووين اماكن سرير الأطفال في الطائرة و هل يلزم لها حجز و لا من سبق لبق
    اذا اعطيتهم اوراقك بالفندق خلاص ماله داعي تروح للملحقية لانه بإذن الله راح يرسلوا لك في اليوم الثاني الضمانات المالية و غيرها على ايميلك او ايميل زوجتك ، لكن اذا انت ملزم انك تروح و تكلف على عمرك هذا العنوان :

Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Rd,
    Fairfax, VA 22031

اكتبة مثل ماهو و اعطية راعي التكسي و اذا خرجت من الفندق خذ عنوان الفندق ( اطلب كرت من الاستقبال ) علشان لا تضيع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    بيض الله وجهك إياد العنزي
    والله يوفقك ويسهل أمرك ويرزقك من حيث لاتدري
    ويعطيك كل مافي خاطرك يارب
    ووجهك يا اخوي . امين يا رب و لك مثلها بإذن الله
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.