الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يسامح من عكر مزاجي ((ارجو التفضل بالرد ))

استفسار الله يسامح من عكر مزاجي ((ارجو التفضل بالرد ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا بك نايت داندي

واعذرني لان اللي مايعرفك اكيد مايثمنك وانا ما اعرفك

ونصيحتك وكلامك هنا او هناك والله ع عيني وع راسي

لكن نزلت علي مثل الهم ع قلبي لاني توقعت اني اول م اوصل بيكون استقبالي زي ماحكت لي صاحبتي تم استقبالها وراحت الفندق وخلصوا لها امورها ومشت

فلما انت قلت انو كل شي تغير قلت ممكن يكون موقف شخصي لك مو هو عام ع طول يعني ع مزاج الملحقيه او في اوقات معينه

وهذا اللي خلاني افتح هذا الموضووع عشان اشوف الاغلب وهل في مبتعث جديد لتوه وصل فيفيدني بما حصل له

واعذرني واتمنى صدرك رحب ع كلامي
    ويكون تقديمك للفائده والاجابه ع الاستفسارات لي ولغيري لوجه الله ولك منه وافر الجزاء ان شا الله
    ولك مني جزيل الشكر
    وفق الله

وشكرا لكل من رد ع موضوعي
    7 "
  2. بالعكس اشوف الموضوع مرة مهم انا مبتعثه جديدة وتوني اعرف هالسالفه من خلال هالموضوع

والله يجزاك خير اختي ويجزى نايت داندي ع الطرح المثمر منك سؤال ومنه جواب .. وياليت نعرف ردود اخرى

مو لعدم مصداقيه احد بس عشان نعرف وش ممكن يواجهنا ..

الله يعين من اللحين وانا شايله هم شغل وطرسه الملحقية .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa1985
    مرحبا بك نايت داندي
    واعذرني لان اللي مايعرفك اكيد مايثمنك وانا ما اعرفك
    حياك ربي ,, وتسلمي والله
    ونصيحتك وكلامك هنا او هناك والله ع عيني وع راسي
    لكن نزلت علي مثل الهم ع قلبي لاني توقعت اني اول م اوصل بيكون استقبالي زي ماحكت لي صاحبتي تم استقبالها وراحت الفندق وخلصوا لها امورها ومشت
    فلما انت قلت انو كل شي تغير قلت ممكن يكون موقف شخصي لك مو هو عام ع طول يعني ع مزاج الملحقيه او في اوقات معينه
    مو هم ولا شيء ,, الأمور ترى أسهل مما تتخيليها دام أمورك كلها بالسليم وراح تشوفين هالشيء بعيونك وتعاشرينه ,, من ناحية خويتك فهي صادقه بس هالكلام قبل تطبيق النظام الالكتروني الاجباري ,, ولك بأن تتأكدي من دخولها لأمريكا تلقينه قبل 1/8ّ/2011
    وهذا اللي خلاني افتح هذا الموضووع عشان اشوف الاغلب وهل في مبتعث جديد لتوه وصل فيفيدني بما حصل له
    واعذرني واتمنى صدرك رحب ع كلامي
    ويكون تقديمك للفائده والاجابه ع الاستفسارات لي ولغيري لوجه الله ولك منه وافر الجزاء ان شا الله
    ولك مني جزيل الشكر
    وفق الله
    أنا أبشرك واصل يوم الأربعاء 24/8/2011 يعني ما كملت أسبوع ترى في أمريكا
    وشكرا لكل من رد ع موضوعي
    صدري رحب وأنا اخوك ولا يهمك ,, والله يوفقك بدراستك وتتسهل أمورك
    7 "
  4. نايت / الأفضل يعني أجهز اوراقي من هنا ؟ على شكل ملفات PDF أظن ! وأسوي لها اسكنر وكذا يعني وأريح دماغي من قروشة واشنطن وهجولة مطارات وفندق ومشاوير الملحقيه .. و و ووو آلخ .

صديق لي الله يذكره بالخير ثقه في LA راح قبل شهر يعني مع بداية النظام الجديد ابو سكنر يعني ماصار شغل يدوي وملفات وتعال وروح - مفروض من زمان -

المهم يقلي يمديك تفتح ملف وانت في بيتك ما قد جيتنا لكن طبعا راح ينقص معلومات لأستكمال ملفك وهو شئ مهم تاخذه في الطياره يسمى I-94 فـ الأفضل انك تنتظر الين تجي هنا امريكا يعني وتفتح ملفك وتسوي لها سكان لأوراقك وآيه قبل لا انسى الافضل يقول انو ما تخلي حجم اوراقك يكون اكبر من 500 KB وهذا الي عندي للأفاده والتوضيح للكل اتمنى دعوه كذا حلوه من قلب وفي الختام لايسعنا الا ان نشكر جزيل الشكر هذا الشبل من ذاك الأسد ~~~ ههههههههههه امزح ترى ! يلا سلام ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة нмợđi
    نايت / الأفضل يعني أجهز اوراقي من هنا ؟ على شكل ملفات PDF أظن ! وأسوي لها اسكنر وكذا يعني وأريح دماغي من قروشة واشنطن وهجولة مطارات وفندق ومشاوير الملحقيه .. و و ووو آلخ .
    صديق لي الله يذكره بالخير ثقه في LA راح قبل شهر يعني مع بداية النظام الجديد ابو سكنر يعني ماصار شغل يدوي وملفات وتعال وروح - مفروض من زمان -
    المهم يقلي يمديك تفتح ملف وانت في بيتك ما قد جيتنا لكن طبعا راح ينقص معلومات لأستكمال ملفك وهو شئ مهم تاخذه في الطياره يسمى I-94 فـ الأفضل انك تنتظر الين تجي هنا امريكا يعني وتفتح ملفك وتسوي لها سكان لأوراقك وآيه قبل لا انسى الافضل يقول انو ما تخلي حجم اوراقك يكون اكبر من 500 KB وهذا الي عندي للأفاده والتوضيح للكل اتمنى دعوه كذا حلوه من قلب وفي الختام لايسعنا الا ان نشكر جزيل الشكر هذا الشبل من ذاك الأسد ~~~ ههههههههههه امزح ترى ! يلا سلام ^^
    طيب يا بو دم خفيف كككك >> أمزح لوووول

حبيبي حمود
    كل اوراقك تقدر ترفع وإنت بالسعوديه لأنها نفسها ما تتغير ,, إلا ورقتين بس
    الأولى I-20 اللي هو قبول المعهد لأن الملحقيه تبي صورته وهو مختوم من الأمقريشن عند دخولك لأمريكا , لما تروح هناك تشوف يختمونه ويوقعون عليه
    الثانيه اللي هو زي ما ذكرت I-94 اللي يسلمونك إياه في الطياره
    فيه ترى اختلاف بينه وبين الموجود هنا في مبتعث ,, لكن غالبية الأشياء صحيحه والاختلاف يعلمونك إياه مظيفي الخطوط إن شاء الله

نصيحتي لا تفك لك ملف إلا وملفك كااامل ,, مجرد نصيحه لك أخوي وإنت حر

موووفق ....,
    7 "
  6. حبايب قلبي عيال وبنات اسمعوني قصدي شوفو بسدح لكم روابط بعد بحث وعنآء وركض وجري في الأسيآب " الله وكبر" و " ايه هين" و " معا نفسك "

دبرت لكم روابط مهمه ومره حلوه ونبدأ بأول رابط

رابط للي يبغا يراسل الملحقيه لأشعارهم بوصول سموه الكريم او سموها الكريمه عشان الاستقبال والزفه والخ ..

إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

تفضل هنا وقم بتعبئة النموذج الذي بيظهر أمامك عاد اذا تبي تقوم او تجلس عاد شئ راجعلك !

اما الان رابط فتح الملف الخاص بك في الملحقيه

https://stdportal.mohe.gov.sa/_layouts/StudentLogin/login.aspx?ReturnUrl=%2f_layouts%2fAuthenticate.as px%3fSource%3d%252F&Source=%2F

ا
    ما الان معا فقرة هل تعلم ههههههههههههههههه !! وشكرا لكم دعواتكم لا أوصيكم !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة нмợđi
    هلا والله دكتر نايت هههههههههه ^^ يطولي بعمرك هو الافضل صراحه على كلامك انو الواحد مايفتح ملفه الا وهو كامل مثل ماتفضلت وذكرت الشئ هذا وحبيت اقلك انو مايهون علي انك تتنرفز او سمثنق لايك ذات ^^ من هذيك الي تقول شسمه آيه تذكرت تقول ولا اعلم صحه كلامه وهل هي اقاويل ام مر به يعني تفكرك من جنبها لكن احتسب الاجر وحنا عارفينك ومتابعين وضعك أول بـ أول والقافلـه تسـير و
    تحياتي لك
    اللهم إني صائم بس

يا حبيبي أختي كاتبة الموضوع بيني وبينها الكلام وهي اعتذرت وقالت وجهة نظرها والسبب وأنا تقبلتها ,, ليييييييييييش تجي تنط وتقول كلام ما له داعي

الله يصلحك بس ,, بعض الكلام وأنا أخوك والله ما له لزمه

موووفق ...,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة нмợđi
    نــطططـوو في عــين العدو وش الي تــجي تنط ؟؟ داخل على حوش بيتكم آنآ ولا كيف ؟؟ ثاني شئ " هذا منتدى وكل واحد يدلو بدلوه وبخصوص اني قلت كلام له داعي او ماله داعي ترى قصدي اساندك في كلامك واثبت صحته لا اكثر ولا اقل لكن !! صدقت صراحه بعض الــكلام والله ثم والله مــاله لــزمه !! ~~ بيضغط على علامة ال X
    *ملاحظه / ترى طحت من عيني
    ههههه حلوه طحت من عيني هع

يا حبيبي أبي أعرف تساند إيش ,, أوكي معلومتي صحيحه وبينت لها وهي قالت لي الكلام انكتب وكذا , ويش له لزمه نروح نقول القافله تسير وما أدري إيش
    خلاص أختنا ضيقت صدري والله أمس بموضوعها هذا لكن خلاص الموضوع ما له لزمه يكبر وما أدري ,, هذا أنا أدخل الموضوع وأشوف الردود ولو فيه شيء راح أرد ما علي من أحد زي ما قلت كل واحد يدلو بدلوه
    ولكن لما تدلي بدلوك هذا يكون بنقاش بتحاور باستفسار زي كذا , لكن ما يكون تدلي بدلوك وتتعرض للعالم وهو شيء قاضين منه حنا ,, ساندني لو قلت كلامه صح ومن هالكلام اللي مثله

على العموم
    الله يوفقنا وياك لما يحبه ويرضاه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.