الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يسامح من عكر مزاجي ((ارجو التفضل بالرد ))

استفسار الله يسامح من عكر مزاجي ((ارجو التفضل بالرد ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية duaa1985
    duaa1985

مبتعث مستجد Freshman Member

duaa1985 الولايات المتحدة الأمريكية

duaa1985 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة colorado
    • colorado
    • غير محدد
    • أنثى
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 05:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بما ان مزاجي مو ولا بد بدخل بالموضوع مباشره

بناء ع موضوع سابق قريته هنا

وعكر جويي

حبيت اتأكد

انا من قبل سمعت اني كمبتعث لابد اني ارسل اشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن عن طريق موقع الوزاره

حتى يتم الاستقبال من قبل الملحقيه ومن ثم الى سكن ع حسابنا الخاص ويتم استيلام الاوراق من السكن

وتقام ايضا برنامج تعريفي بما يهم الطالب

لكن في احد المواضيع جاء رد من احد الاخوان

ذكر ان هذا شئ قديم وانه تغير كل هذا ؟؟؟

وبصراحه عكر مزاجي لاني رسمت خطتي ع ذلك وارتحت نفسيا من هم حجز فندق ومن يستقبل وما الى ذلك

ارجو من اهل الخبره افادتي
    ومن ليس لديه خبره لانه مبتعث قديم رجاءي له ان يسأل من حوله من المبعثين الجدد الذين قدموا في هذا الشهر وان يفيدني

اتمنى الرد
  2. اذا انك قادم على الخطوط السعودية, أو في وقت وصول رحلة السعودية. يستقبلونك ويودونك الفندق. لو في غير هالوقت ترسل لهم تفاصيل رحلتك وقرار ابتعاثك

بما انك مبتعث ثق انه من حقك انهم يستقبلونك للمطار ويوصلون للفندق

وحالياً في الفندق نفسه تقام محاضرات توعوية وكل شي. ما ادري بعد المبنى الجديد ممكن تقام هالمحاضرات عندهم

الفندق لو حجزته بنفسك بيطلع عليك السعر غالي. ولكن اذا جيتهم دخلت عليهم وريتهم جوازك السعودي يعطونك خصم حلو. حوالي 80 او 90 دولار يكون السعر. طبعاً لازم ما تحجز مسبقاً عشان تحصل على هالخصم
    7 "
  3. انا التذكره حجزتها اوكي ع القطريه ارسلت اشعار بوصول مبتعث بموقع الوزاره

بس في رد من احد الاعضاء بموضوع اخر قال فيه ان الاستقبال كان قبل شهر ٨ اما بعد لا يوجد مثل هذا

ولا اعلم صحه كلامه وهل هي اقاويل ام مر بها
    7 "
  4. الى جميع ابنأنا وبناتنا المبتعثين والمبتعثات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تبارك الملحقية للجميع العشرة الاواخر من شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن و البركاتوإلحاقاً لتعميم الملحقية السـابق بشأن عطلة عيد الفطر المبارك والتي ستكون بإذن الله في الفترة من 29 رمضان 1432هـ الموافق 29 أغسطس 2011م إلى 7 شوال 1432هـ الموافق 5 سبتمبر 2011م ، تود الملحقية إشعار الجميع بأن أبوابها ستكون مفتوحة خلال تلك الفترة لإستقبال المبتعثين الجدد وكذلك لمن يحتاج للتواصل معنا لأسباب طارئة ، حيث سيتواجد الملحق الثقافي ومساعديه وكذلك مدراء الأقاليم و الإدارات وعدد محدود من المشرفين الدراسيين لكل إقليم. وبالإضافة إلى إستقبال المبتعثين ستقوم الملحقية بالتنسيق مع وكالة الوزارة للتخطيط والمعلومات بمتابعة عمل نظام البوابة الإلكترونية وحل مشاكل المبتعثين الذين يواجهون صعوبات في التعامل مع البوابة وكذلك العمل على إستقرارالنظام الجديد في أقرب وقت ممكن.مع تمنايتنا للجميع بالسداد والتوفيق وكـل عـام وأنتـم بـخيـر .الملحقية الثقافية بأمريكا
    7 "
  5. النظام تغير فعلا ..التقديم صار عبر البوابة الإلكترونية ..ممكن تروحين واشنطن وتقدمين أوراقك الكترونيا من خلال اجهزة الملحقية

لكن ماراح يستلمونها بشكل يدوي زي قبل ..

وبالنسبة للاستقبال يستقبلونك عادي ويودنك بباص الفندق الي متعاون معه الملحقية ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة duaa1985
    ولا اعلم صحه كلامه وهل هي اقاويل ام مر بها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ربي أختي ,

بما أنني صاحب الرد اللي عكر مزاجك يا فاضله
    أنا شفت هالرد صراحه ونرفزني ,, ولكن خليها ببالك دائماً , نايت داندي ما يكتب شيء إلا متأكد منه وتقدري ترجعي لردودي عشان تتأكدين من معلوماتي صحيحه أو مغلوطه

راح أقول لك اللي بيحصل معاك من طقطق للسلام
    تجي تحطي إبلاغ وصول طالب مبتعث ,, تستقبلك الملحقيه طالما أنك مبتعثه على حساب خادم الحرمين الشريفين , وتوديك الفندق ويعطونك ورقه فيها الرابط حقهم تدخلين وترفعين اوراقك منها وتخسري فلوس على السكن
    ما تبين ترفعين الاوراق من الفندق , تروحين للملحقيه ويدخلونك غرفه فيها كم كمبيتور وكم سكانر ويقولون يلا دبروا عمركم وارفعوا ملفاتكم ولو صعب عليكم شيء نادونا نعلمكم كيف تسوونها وتخدمين نفسك بنفسك وتضربين باب الملحقيه وتروحين فندقك لين وقت رحلتك ما تجي

هذا كل اللي يحصل كل , صح أنا ما رحت لهم ولا حصل لي شيء ,, أنا وصلت واشنطن الأربعاء هذا الظهر ومشيت العصر فلادلفيا مبااشره بدون تأخير وراح أرجع للملحقيه بعد العيد إن شاء الله لأني على حسابي الخاص وأبي أنشب لهم

أتمنى فقط إنه ننتقي كلام جميل , لأنه صدمه لما تجي ترد على أحد وتبين له اللي راح يحصل معاه ويجيك هذا الرد من نفس اللي جاوبت على استفساره

لو كانت رحلتك بعد وصولك لواشنطن مثلاً بيومين وما تبي تجلسين تبين تسافرين مباشره
    فقط راسليني على الخاص بتاريخ وصولك لواشنطن والساعه المتوقعه ومدينتك اللي فيها دراستك ,, وأنا أخلي ناس يبحثون لك فيه مجال تقدمين الرحله او لا لو تبين تقدمنيها وممكن الطيار يتملعن ويطلب منك مبلغ بسيط

مووووفقه ....,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    يستقبلون اي واحد سواء على السعودية او اي خطوط اخرى , مبتعث او دارس على حسابه الخاص , بلغتهم بوصولك ام لم تبلغهم .
    لا عزيزي معلوماتك مغلووطه

صححها الله لا يهينك عشان لا يجيك أحد يوم وتقول له هالشيء وبعدين تحصل لك دعوه ماشيه مليون بوقت تستجاب فيه الدعوات وتنكب عمرك

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااازم إذا كنت على خطوط غير الخطوط السعوديه أن تدخل على موقع الملحقيه وتعبي الأبلكيشن حق وصول طالب مبتعث ,, إذا كنت على حسابك وعلى غير السعوديه الله يعينك دبر عممممممرك
    هذا هو نظام الملحقيه لا تقول لأحد يستقبلونك وين ما كنت وتورطه حبيبي

موووفق ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.