الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأجيل البعثه

استفسار تأجيل البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأناقه
    الأناقه

مبتعث جديد New Member

الأناقه الولايات المتحدة الأمريكية

الأناقه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -------- , بجامعة --------
    • --------
    • --------
    • ذكر
    • ----------, ---------
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 28th, 2011, 12:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله حبايبي

كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك بإذن الله.

حبايبي أنا عندي كم سؤال وياليت تجاوبوني عليها مشكورين.

الأول: أنا رجعت للسعوديه بشهر ماي وفيزتي منتهيه وقدمت عشان تجديد الفيزا ولكن أعطوني ورقه زرقاء وإلى اليوم لا حس ولا خبر مع العلم ان موعدي مع القنصليه في جده كان يوم 5 جون. فهل فيه أحد يمر بنفس المشكله او مر فيها؟ واذا فيه احد مر بنفس الشيء كم أخذت وقت عشان يتم تجديد الفيزا؟

الثاني: الآن أنا مضظر أني الغي تسجيل موادي لها الترم وراسلت الجامعه بخصوص هالشيء. وبرضو عبيت استمارة تأجيل البعثه على النظام الجديد (بوابة المبتعثين) على موقع الوزاره. فهل يبغالي اسوي شيء غير كذا؟

الثالث: أنا وزوجتي وابنائي هل يتم قطع صرف المكافأه عنا في فترة بقائنا في السعوديه مع العلم ان الموضوع مو بإرادتنا ولا لنا أي علاقه فيه؟

الرابع: لو لا سمح الله وتأخرت التأشيرات زياده عن شهرين من الان, أقدر أقدم على دول ثانيه واغير مقر البعثه؟؟ وكيف هي الاجراءات؟.

أخيرا: أتمنى منكم أن تدعوا لي ان الله يسهل أموري.

وفقكم الله جميعا وسهل أمركم وسدد خطاكم وحقق أمنياتكم.
  2. مشكور أخي أنس على مرورك..

نعم يالغالي ان شاء الله ان الخيره في ما اختاره الله بس أنا باقي لي سنه على التخرج وأخاف يروح تعب السنين اللي قضيتها في أمريكا وتعب الدراسه. الله لا يضيع لنا واياكم تعب.

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأناقه
    مشكور أخي أنس على مرورك..

نعم يالغالي ان شاء الله ان الخيره في ما اختاره الله بس أنا باقي لي سنه على التخرج وأخاف يروح تعب السنين اللي قضيتها في أمريكا وتعب الدراسه. الله لا يضيع لنا واياكم تعب.

شكرا لك
    الله لا يضيع لك تعب
    حبيبي ما تخاف الجامعات بكل العالم بتقوم بالمعادلة بشكل عادل ما عدا جامعاتنا السعودية المتخلفة
    إن شاء الله يكتب لك ربي إلي فيه الخير يارب
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.