الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول جامعه مشروط في لوس انجلوس

محتاج قبول جامعه مشروط في لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alprince1406
    سوال مهم ... شو يعني قبول جامعة مشروط وقبول غير مشروط ..

اتمنى تشرحولي لاني ماعرف ايش معناه ... وهل لازم اجيب قبول معين عشان انقبل في البعثة المرحلة السابعة (لاني مقدم) ..
    ارجو الرد ...
    قبول مشروط يقلك لو تجيب مثلان فوق ٥ في التفل يقبلونك
    و القبول غير مشروط لازم تختبر التفل و توريهم هو عشين يدونك القبول و يعتبر قبول نهااي و تداوم بس لزم يكون الانقليزي عندك قوي

بس ما عندي علم في الاحكومه
    7 "
  2. ياليت اقدر اساعدك ونفسي ....لأن انا مثلك قبولي جا بنفس معهدك واب اغيره ومنتظره اوصل واشنطن واحاول ....

الا الله يجزاك خير كيف رديندو بيتش وكيف المعهد .... صدق الحكي الي سمعته فيه... خبرني الله يفتح عليك...
    7 "
  3. القبول المشروط:الجامعه قبلتك بشرط اجتياز الشروط المدونه في ورقة القبول والتي تطلبها الجامعه منك..
    القبول الغير المشروط: الجامعه قبلتك قبول نهائي...

بالنسبه للمرحلة السابعه...الماستر والدكتوراه الوزاره بتعاقدها مع المكاتب ستأتي لك بقبول لغه فقط..وقبول الجامعه انت ستحضره في بلد الابتعاث أو هنا لكنه غير مطلوب الان منك اثناء التقديم واصدار قرار الابتعاث..
    البكالوريوس: لا بد من قبول لغه وجامعه من الان واتوقع المكتب هو من سيحضرها لك ومن متطلبات اصدار قرار الابتعاث للبكالوريوس احضار قبول لغه وجامعه..
    في أمان الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    القبول المشروط:الجامعه قبلتك بشرط اجتياز الشروط المدونه في ورقة القبول والتي تطلبها الجامعه منك..
    القبول الغير المشروط: الجامعه قبلتك قبول نهائي...

بالنسبه للمرحلة السابعه...الماستر والدكتوراه الوزاره بتعاقدها مع المكاتب ستأتي لك بقبول لغه فقط..وقبول الجامعه انت ستحضره في بلد الابتعاث أو هنا لكنه غير مطلوب الان منك اثناء التقديم واصدار قرار الابتعاث..
    البكالوريوس: لا بد من قبول لغه وجامعه من الان واتوقع المكتب هو من سيحضرها لك ومن متطلبات اصدار قرار الابتعاث للبكالوريوس احضار قبول لغه وجامعه..
    في أمان الله..
    انا مبتعث على حسابي الخاص و قالولي نقصك قبول الجامعه فيالتي لو تحقق رقبتي لاني جالس اسبوع احاول
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.