الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب fall 2011 اللذين مازلوأ طلاب لغــــه

طلاب fall 2011 اللذين مازلوأ طلاب لغــــه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلمان 1
    سلمان 1

مبتعث جديد New Member

سلمان 1 بنغلاديش

سلمان 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, لم اذهب
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 28th, 2011, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ندأأ عاجل جدأأ لطلاب الجدد fall 2011 حيث أني رفعت طلب تغيير مرحلة قبل شهرين ولكن مازال الطلب بالملحقية لم يبت الأمر
    (الطلب بالملحقيه)
    هل سوف نوأجه مشاكل من قبل الجامعه حذف الكلاسات حيث اني مازلت بالبوابة طالب لغه .. وهذا هو الأسبوع الاول
    لي بالجامعه مع العلم اني انهيت تسجيل المواد علمأ اني استلمت i20 من الجامعه بضمان مالي ارسلته لي المشرفه باسم الجامعه ايام اللغه .. ولكن لم يتم النقل من معهد الى جامعه الى الأن حيث اني لا استطيع التحدث مع مشرف الطلاب الجامعيين لاني بالسستم طالب لغه

أتمنى منكم أفادتنا .. حيث ان هذه المشكله وقع بها 10 طلاب وجميعنا لانعلم ماهو مصيرنا
  2. أنا رحت للملحقيه وكنت مقدم وقتها تغيير مرحله وجامعه وكل شوي من مكتب لمكتب وفي آخر المطاف قالوا راح تعرض على اللجنه القادمه الأسبوع القادم وهالكلام له اسبوعين لكن لاجدوى
    ودخلت الجامعه عشان ماأضيع الوقت وقالوا لي الجامعه لازم الضمان المالي أو تدفع من جيبك
    للأسف دفعت وكلمت كل الأرقام ولا فيه أحد يرد

وتعبت نفسيا راتب موقف ودراسه على حسابي
    ماأقول إلا حسبي الله وهو نعم الوكيل
    7 "
  3. نفس الشيء بس انا الحمدلله جاني رد سريع

وهو صحيح لازم اللجنه و في واحد سعودي شغال في الملحقية قريب من قسم التعويضات الله يستر عليه و يسعده لا يعرفني ولا اعرفه شافني واقف قلي تعال و سهلي كل اموري ما قالي روح للمشرف ولا هذا النظام

وهذا نبغى منه حتى لو واحد ثاني في الملحقية
    7 "
  4. انا كنت في ولاية نيوجيرسي و كنت اخذ قطار لـ حد واشنطن 4 ساعات و نص و اسوي شغلي في الملحقية و هذي الاشياء انا سويتها في بنفسي

مالك الا انك تكلم ارقام الطوارئ ( هذا ان ردوا عليك ) و حاول تتكلم مع اي احد في الجامعه يصبر عليك ولا تدفع ربع المبلغ ولا اي شي

والله يعينك بس المفروض لو عدى شهر تقرفهم و تسأل عن الموضوع مو يوم تبدأ الدراسه تدور عليهم

ولو تقدر تدفع نص المبلغ من حسابك ولا اي شيء و بعدين ان شاء الله يرجعولك فلوسك ( و لكن اتأكد انه الجامعه و التخصص معترفين من الملحقية ولا ما راح يعطوك شيء - يعني اتأكد انه كل شيء )

وهذا الي عندي والله يوفقك و يعينك على ما بلاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.