الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيعه الحياة في أمريكا !! ومرحله تعلم اللغه .. الكوابيس السوداء !!

طبيعه الحياة في أمريكا !! ومرحله تعلم اللغه .. الكوابيس السوداء !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بابا حمودي
    هذا الموقع :

http://www.usalearns.org

..
    ياااااااااه هذا الموقه يجنن وصلت فيه لمستويات عاليه روعه بمعنى الكلمه

وعندي لك هذا احسه حيكون حلو لك وخفيف

Word Power Topicals: Bicycle, English Lessons for Beginners | Hello Channel

واذا تبي زود ترى عندي قائمه كلها روعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    النصــائح كثيــرهـ في ذلك::.
    لكن عليــك بقــراءة المــواضيع التــي تخبــرك عن طبيعــة الأبتعــاث هنــاك...
    بالنسبــه للغــه..فنصيحة الســابقين والآخــرين لا تأتــي الــى بلــد الأبتعــاث صفــراً في اللغــه..لأنــك ستجنيــه لا حقــاً في أول الأبتعــاث بصعوبــة الأستيعــاب والتأقلــم بسرعــه ..لكن أبــدأ بتعلــم اللغــه من الآن بدورة أو بدراسة كوورس...الخ
    واستغــل الوقــت قبــل أن يذهــب حتــى تنطلــق هنــاك في اللغــه وتبــدع وتجتــازهـا بســلام::.
    مشكلــة أغلبيــة الطــلاب يأتــون الى الدولة وخلفيتهم باللغــه هــي:Yes And No فقط ويظــن نفســه ملك الكثيــر..وعندمــا يأتــي الـى هناا يعــاني في اللغــه لضعف خلفيتــه فيهــا فيمكــث الى ماشاء الله في سبيل استيعابهاا فقط ثم يتدارك بالفهــم...فيتداركــه الوقــت..فيكون مـع سبــاق محمــوم لئــلا تنتهــي مرحلــة اللغــه وهــو لــم يجتــازهــا::.

في أمان الله..

كلامك ووجهة نظرك صحيحه 100% . وانا خير مثال
    جيت وانا ما أعرف اي شئ نهائيا وواجهة صعوبه بالغه جدا يعني حل الواجب اللي هو از وأر اجلس عليه 4 ساعات انهكني التعب وأضناني الهم والغم . تعبت جدا بشكل ماتتصور
    التيتشر يقول لي لو سمحت افتح الكتاب على صفحة عشره وانا مطير عيوني عليه هههههههه ما أدري وش يقول . مواقف وطرائف تعرضت لها . حتى ان بعض السعوديين الله يهديهم
    يضحكون واحيانا يتشمتون لكن انا ماعلي منهم . احاول يائسا مرارا وتكرارا . لاني ماجيت وتركت اهلي وناسي الأ عشان اتعلم .
    ولي الان اربعة اشهر ولله الحمد استطيع ان اتكلم بشكل بسيط وافهم ايضا . واعرف تماما ان امامي مشوار طويل مليئ بالصعاب والحواجز . لكن سأتغلب عليه بالطموح والمثابره والعزيمه
    وبالتسلح بالدعاء والصلاة .
    بالبيت التلفزيون يشتغل وبالسياره الراديو على مدار الوقت . اخذ كتاب واحاول فهمه اترجم الكلمات التي لا أعرفها واضعها في نوته واحفضها وأقرأ مرات ومرات حتى افهم
    اذهب للسوبر ماركت وأحاول عبثا التكلم مع الموضفين لالشئ وانما لا اتكلم معه واقيس مدى فهمي وايضا اتكلم مع جاري قليلا عن الجو وعن العمل وهكذا .
    وانا مازلت في طور البدايه .
    7 "
  3. وررررربي اني امرر بكل مخااااوفك
    انا صفرررررررررررررر بلانجلش
    وطرعمت اليوم للمعهد اول يوم لي
    من الصباااح لحد الساع ثلاث العصر وهمممممم ررررررطن ررررررطن وانا مادري ايش الطبببخه احتريهم بس يقولون باي مستواا. جلسونا بقاعه ومدرس داخل ومدرس طالع وانا ماعندي الامبلهمه ببس
    ومحاضرات وسوالف وميتن ضحك مع سوالفهم وانا دمعتي ع البباب
    بس امشي واجلس معهم وانا كاني جدااار

وعطوونا اختبار وانا ماعرف الاختبار زي التوفل ثلاث مراحل
    وانا بس ماسكه الوررقه وضلللت خيار يعني ولا اجابه كل الورقه 77 فقرره كلهن خيار واحد

الله يفرجها ياااارب
    7 "
  4. اخوي بما ن مستواك مبتدأ، خلك من حروف الجر حالياً و الاشياء الثانية، مخاوفك بتخلي تعلمك ابطأ، حط في بالك ان مافي شي صعب عليك، بما ان في ناس قدروا يتعلمون اللغة انت تقدر بعد، و لا تحط لنفسك حدود و تقول فلان تعلم اللغة في سنة او سنة ونص انا رح اكون مثله. ابدأ الآن مثل ما قال احد من الاخوان سجل في دورة لغة و خل تركيزك على الكلمات لانها هي مفاتيح اللغة.
    الوصفة السحرية لتعلم اللغة لا توقف تعلمها ليوم واحد، كل يوم استمع لمحادثة، اقرأ شي، مارسة الكتابة يومياً.

بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.