الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت امريكا ولغتي سيئة عطوني نصايحكم

وصلت امريكا ولغتي سيئة عطوني نصايحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـكـايـد
    الـكـايـد

مبتعث مستجد Freshman Member

الـكـايـد الولايات المتحدة الأمريكية

الـكـايـد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات

انا وصلت امريكا وسكنت عند عائلة او بالاحرى هو شخص امريكي فقط

يعني سكن هوم ستي لاكن مافية الا انا وهو وعنده طالب او طالبين سعوديين بيجون بسبتمبر اتوقع كني فهمت كذا

الرجال مرتاح انا عنده بس المشكلة لاهو فاهم علي ولا انا فاهم عليه يعني بالاشارة ويالله تمشي الامور

يعني يمكن ماعرف في الانجليزي الا هوم ستي

ابغى نصايحكم في طريقة تعلم اللغة باسرع وقت

المشكلة ان اللغة ضعيفة او معدومة حتى ماطلعت اتمشى برى لان لغتي ضعيفة

ابغى نصايحكم وكم الفترة الي بديتو فيها تمشون اموركم بالانجليزي خصوصا الي مثلي ضعيف جدا باللغة

نصيحة للاخوان الي جاين امريكا لاتجي الا وانت دارس اقل شي 6 شهور بالسعودية وتقدر تمشي امورك
  2. ياخوي ترا في ناس نفسك او اقل انت كويس انك تعرف هوم ستاي في ناس راحو ولغتهم صفر والحين داخلين الجامعه وماشين بس انت لاتستعجل على رزقك بس ياخوي عندي لك بعض النصايح

1- داوم في المعهد وانتبه وحل الوجبات وشارك ولاتستحي ترا انت رايح تتعلم وهم بعد رايحين يتعلمون واكيد بتغلط او يضحكون عليك ناس زلبهم عادي شارك حل احفظ كلمات ياخوي يعني لو في اليوم تحفظ اذا قدرت 20 كلمه حلو مرره مرره اذا صعبها 10 طبعا لو تحفظ 20 كلمه الاسبوع 7 ايام اوك قل 5 ايام كل يوم 20 كلمه يكون بعد 5 ايام حفظت 100 كلمه طبعا مو حفظ اي كلام لا خذ الكلمه من المصدر الاساسي يعني يادكشنري او موقع موثوق وبعدين اكتبها 10 مرات وبعدين Definition of hot adjective (VERY WARM) from Cambridge Dictionary Online: Free English Dictionary and Thesaurus اكتبها هنا واسمع النطق عدها 10 مرات طبعا قسمها يعني انت مثل بتحفظ20 كلمه اول ماتقوم احفظ 5 على حسب والظهر او البريك الي في المعهد احفظ خمس طبعا الايفون يكفي ويوفي في النطق والمعنى يعني تقدر تبحث عن النطق والمعنى بالايفون والعصر 5 وقبل ماتنام 5 حلو يعني بعد 5 ايام بيكون 100 كلمه ويبقى يومين من الاسبوع هاذي راجع الكلمات 100 قسمها على يومين يعني في اليوم 50 وقسم الخمسين على اليوم يعني العصر جزء الخ بعد شهر يكون عندك 400 كلمه بعد سته شهور 1200 بعد سنه 4800 كله خلاص كذا انت احسن من الامريكي تدري الامريكي يمكن حصيله الكلمات الي عنده 5000 كلمه

طبعا مو عاد تنسى المهارات الباقيه الريدنق والرايتنق تبي تطور نفسك فيها اقرا كثير للريدنق والله لا ماتفهم شيء ترا كل ماحفظت كلمات اكثر كلما قريت بسرعه ولاتخلى اهم شيء السماع اسمع لو ماتفهم شيء صدقني بعد شهرين بتتحسن وبتفهم وتتعود على سرعه الكلام وتقبله

اخوي عندي لك موقعين بتنفعك ومابي منك الا الدعاء من خالص قلبك

English 4 Arab

تكلم الإنكليزية, دروس انكليزي, كلمات انكل&#161

طبعا لاتتحمس وتقول بكثر على وبذاكر طول الوقت ترا والله ماتنفع لانك بتمل لاتحرم نفسك من الطلعات في الويكند اطلع بس مو كثير مارس اللغه قد ماتقدر

ابي منك دعوه وشكرا واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخوي هي مسألة وقت لا اكثر بالعكس حاول تطلع برا كثير بعدين
    حاول تسأل عن اي شيء حتى لو كنت مالك فيه حاجة يعني
    فقط فضول ترا هم شعب خدوم ولا تستحي عادي تكلم وجرء نفسك
    انا انصحك بمتابعة افلام الكارتون الاجنبية عن طريق اليوتيوب
    7 "
  4. طيب احمد ربك انك ساكن مع امريكي يعني ان شاءالله راح تتعلم اللغه بسررعه
    بس يبغالك تشد حييلك
    اخبر واحد صاحب زوجي كان معي بالكلاس الللغه عنده صفرررررررر
    ومبين علييه مايفتح الكتاب ولايدري وين ربي حاطه
    وكل مرره يدق على زوجي يشتكي له يقول انا ماني قادر اتكلم وشكلي مابتعلم
    طيب ياابن اللذيناا نايم اربعه وعشرين ساعه ولايذاكر ولايفتح كتاب حتى زوجي ارتفع ضغطه قال بالله وش اسوي بهالادمي
    والحين رجع السعوديه ويقول ابشرك اخذت لي مدرس مصري يدرسني انقلش
    7 "
  5. حتى انا مثلك بس عندي لغة لاباس بها واقدر اسولف مع الامريكا باي موضوع بس احيانا اتنح لم يتكلمو بسرعة
    اقدر اطلب واروح البقالة واقدر اسال يعني كل شي تمام , لكن المعهد سيئ لدرجة لايمكن تخيلها الله يبعدكم عنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    لا تتكلم عربي ولا تتوقع انك راح تتعلمها في يومين عندك الي عايشين فيها من مدة يتكلموا مكسر وشد حيلك في دراستك ..

يعطيك العافية على النصيحة وان شاء الله بشد حيلي انا انتظر موعد دراستي في المعهد على احر من الجمر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي معهد ممتازاكادمي
    ياخوي ترا في ناس نفسك او اقل انت كويس انك تعرف هوم ستاي في ناس راحو ولغتهم صفر والحين داخلين الجامعه وماشين بس انت لاتستعجل على رزقك بس ياخوي عندي لك بعض النصايح

1- داوم في المعهد وانتبه وحل الوجبات وشارك ولاتستحي ترا انت رايح تتعلم وهم بعد رايحين يتعلمون واكيد بتغلط او يضحكون عليك ناس زلبهم عادي شارك حل احفظ كلمات ياخوي يعني لو في اليوم تحفظ اذا قدرت 20 كلمه حلو مرره مرره اذا صعبها 10 طبعا لو تحفظ 20 كلمه الاسبوع 7 ايام اوك قل 5 ايام كل يوم 20 كلمه يكون بعد 5 ايام حفظت 100 كلمه طبعا مو حفظ اي كلام لا خذ الكلمه من المصدر الاساسي يعني يادكشنري او موقع موثوق وبعدين اكتبها 10 مرات وبعدين Definition of hot adjective (VERY WARM) from Cambridge Dictionary Online: Free English Dictionary and Thesaurus اكتبها هنا واسمع النطق عدها 10 مرات طبعا قسمها يعني انت مثل بتحفظ20 كلمه اول ماتقوم احفظ 5 على حسب والظهر او البريك الي في المعهد احفظ خمس طبعا الايفون يكفي ويوفي في النطق والمعنى يعني تقدر تبحث عن النطق والمعنى بالايفون والعصر 5 وقبل ماتنام 5 حلو يعني بعد 5 ايام بيكون 100 كلمه ويبقى يومين من الاسبوع هاذي راجع الكلمات 100 قسمها على يومين يعني في اليوم 50 وقسم الخمسين على اليوم يعني العصر جزء الخ بعد شهر يكون عندك 400 كلمه بعد سته شهور 1200 بعد سنه 4800 كله خلاص كذا انت احسن من الامريكي تدري الامريكي يمكن حصيله الكلمات الي عنده 5000 كلمه

طبعا مو عاد تنسى المهارات الباقيه الريدنق والرايتنق تبي تطور نفسك فيها اقرا كثير للريدنق والله لا ماتفهم شيء ترا كل ماحفظت كلمات اكثر كلما قريت بسرعه ولاتخلى اهم شيء السماع اسمع لو ماتفهم شيء صدقني بعد شهرين بتتحسن وبتفهم وتتعود على سرعه الكلام وتقبله

اخوي عندي لك موقعين بتنفعك ومابي منك الا الدعاء من خالص قلبك

English 4 Arab

تكلم الإنكليزية, دروس انكليزي, كلمات انكل&#161

طبعا لاتتحمس وتقول بكثر على وبذاكر طول الوقت ترا والله ماتنفع لانك بتمل لاتحرم نفسك من الطلعات في الويكند اطلع بس مو كثير مارس اللغه قد ماتقدر

ابي منك دعوه وشكرا واتمنى لك التوفيق
    جزاك الله الف خير

رايتك بيضاء وماقصرت

الله يوفقك يارب ويرزقك

اشكرك الصراحة على النصايح وعلى المواقع

والله يحققلك الي في بالك يارب العالمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad7887
    اخوي هي مسألة وقت لا اكثر بالعكس حاول تطلع برا كثير بعدين
    حاول تسأل عن اي شيء حتى لو كنت مالك فيه حاجة يعني
    فقط فضول ترا هم شعب خدوم ولا تستحي عادي تكلم وجرء نفسك
    انا انصحك بمتابعة افلام الكارتون الاجنبية عن طريق اليوتيوب

يعطيك العافية اخوي

المشكلة اني ماعرف اسئل يعني لغتي سيئة لدرجة ماتتوقعها لاكن ان شاء الله مع مرور الايام والدراسة في المعهد والمذاكرة تمشي الامور

دعواتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.